#1  
قديم 29/03/2006, 05:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
تمخض الجبل فولد فأراً......يا قاهر الهلاليين....التسجيل وصل

السلام عليكم اخوتي الزعماء


قد كنت عرضت سابقاً خمسة الاف ريال لمن يأتيني بالتسجيل الصوتي الذي اتهموا في ابو سلطان بأنه (اعترف ان الهلال اعطوا الحكام رشاوي في سبيل الحصول على بطولات)

و عند زيارتي للمنتدى النصراوي.....وجدت التسجيل

ولكن.....ضحكت كثيراً بعد سماعه


في الحقيقه لمن لا يريد ان يذهب ويلوث نفسه في المنتدى الاصفر

سأقول لكم ماذا قال الامير في التسجيل


تكلم كثيراً عن الفساد في التحكيم عامه

وان الكثير تضرروا من التحكيم

وقال

حتى الهلال استفاد من التحكيم في العام الماضي في مباراة الكأس مع الوحده

طبعاً هذا رأي ابو سلطان......كما يرى سموه ان حكم مباراة القادسية جيد


لكن السؤال هنا.......هل قال ابو سلطان ان الهلال دفع رشاوي؟؟

هل قال ان بطولات الزعيم تمت بمساعدة التحكيم؟؟

حاشا ابو سلطان يطلع منه هالكلام.....اجل وش خلينا للنصراويين



واتمنى من ادارة المنتدى عدم ادارة ظهرها عن هذا الموضوع

فيجب الرد الان.....والرد بقوة....على كل من يحاول مس الزعيم بشر


فهؤلاء لا يسكت لهم......فان سكتنا عنهم زادوا كذباً وبهتان


اخيراً.....الله يرضى عليكم....مابي احد يرد رد يقول....وانت وش يدخلك منتداهم

ترى تضيقون صدري

اخر تعديل كان بواسطة » فيصل ابو خالد في يوم » 29/03/2006 عند الساعة » 05:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/03/2006, 05:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 92
والله كلام ابو سلطان رائع جدا وانا كتبت موضوع حول الكلام هذا
الله يعطيك الف عافية ابو خالد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/03/2006, 05:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
ابو سلطان قال الحقيقه فقط

والمريضين اخذوا الي يصلحلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/03/2006, 06:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: حائـل
مشاركات: 948
تسلم الغالي


عندي ملاحظه


انت متاكد من المثل اللي كاتبه


انا اعتقد ان المثل يقول

تمخض الجمل فولد فأرا

اعتقد لا اجزم


وشكرااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/03/2006, 06:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
والله مدري ياخوك

من العجله احمد ربك ما كتبت تمخض الفار فولد ولداً
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/03/2006, 06:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: حائـل
مشاركات: 948
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ابو خالد
والله مدري ياخوك

من العجله احمد ربك ما كتبت تمخض الفار فولد ولداً




ههههههههههههههههههههههه

كل شي يجي منك حلو

لو تكتب تمخض النصر فولد سعد الحارثي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/03/2006, 06:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2004
مشاركات: 478
والله انه لشرف لكل هلالي هذا الشريط..
( شريط الشرف ) وصوت الحق يصدح..
ساظل مفتخرا بهذا الشريط.. مدى حياتي.. وله الحمد باني هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/03/2006, 06:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: حائـل
مشاركات: 948
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالنا سعدنا
والله انه لشرف لكل هلالي هذا الشريط..
( شريط الشرف ) وصوت الحق يصدح..
ساظل مفتخرا بهذا الشريط.. مدى حياتي.. وله الحمد باني هلالي



اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/03/2006, 06:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 512
والله يوم قريت التهديد والفضيحة اللي يقولها قاهر الهلاليين وان فيه امير طلبه مايطلع التسجيل
توقعت ان فيه كلام خطير بس (سمعته) طلع كلام ابوسلطان مافيه اي شئ بالعكس تكلم عن الفساد اللي صاير
بالذات من البلطان والبلوي وضرورة تدخل سلطان ونواف في اللي صاير بالرياضة والتحكيم
ولا فيه اعترافات على كلامه ولا شئ

بس اتوقع السالفه كلها تشتيت الهلاليين وتحريض الاتحاد السعودي على النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/03/2006, 06:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
هلالنا سعدنا
احسنت.....هذا هو الوصف الوحيد لحديث ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/03/2006, 06:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
هههههههههه

ياخي انا كله هذا كوم
واهتمامهم بالهلال كوم ياخي والله العضيم اتحدى واراهن ان ماكان الهلال هو بالفعل بطولالتهم :p

منتدى كله فضايح وشتائم وسب الله لايبلانا بس وبيني وبينكم البلديه يوم اختارت اللون الاصفر مانلومها لان كل القاذورات من ايام رمزهم المرحوم الى يومهم هذا وهم يعيشون في مستنقع اصفر اللون يذكرني بقذاره السنتهم وتصرفاتهم

الحمد الله اني اكتشفت اي شي يقال من الهلال يعتبر لهم فضيحه او ((بطوله )) ودققوا على بطوله مليون مره لان بطولتهم السنه ذي على معتقد هذ المقطع
الذي اوضح الحقيقه وكشف المستور عن الراشين والمرتشين امثال معزبيهم البلوي والبطلان الذين يجعلون من نادي نصر بالفعل نفايه كما هي نفايه بالحق

ولله درك ياهلال دائم ماتمشي واثقا وتدعس على انوفهم فرد فردا من لاعبيهم وجماهيرهم

وصدق من قال

دائما وابدا نادي الهلال السعودي يجعل من نادي النصر ممشى ومدعس لنيل البطولات وهذا مانراه كل سنه وهم يموتون غيضا ونكدا

واقول بالاخير

((مافي بطوله يانثر هههههههههههه))
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/03/2006, 07:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
هلالي سامي

والله انك صادق.....نقص البطولات الحاد هو سبب مراقبتهم للهلال

لعل وعسى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/03/2006, 07:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/06/2003
المكان: بيت الطين
مشاركات: 57
حيالله فيصل

تسيف أنت ؟؟؟؟ ووش علومك ؟؟؟؟


شف يا الحبيب هالعفنين اللي عاشوا حياتهم على كلمه توديهم وكلمه تجيبهم لا تشره عليهم ولا ودي اتكلم لاني لو تكلمت يبي يجي في الطاري موتى وانا ما عندي استعداد اكسب مواثيم علشان عفن ماله اول ولا تالي واحسن طريقه اننا نسفه هالاشكال ونشجع الهلال ونشرب الفنجال اللي كله هيل وهلال


مع السلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/03/2006, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
يالله حي الروشن

لا تكفى....لا نجيب طاري الموتى ونكسب مواثيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/03/2006, 09:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالنا سعدنا
والله انه لشرف لكل هلالي هذا الشريط..
( شريط الشرف ) وصوت الحق يصدح..
ساظل مفتخرا بهذا الشريط.. مدى حياتي.. وله الحمد باني هلالي



أنت أحسن واحد :p :p :p
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube