#1  
قديم 28/03/2006, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 1,721
Post أندية سعودية وخليجية تسابقت لضمه .. 6 ملايين تبقي التمياط هلالياً

أندية سعودية وخليجية تسابقت لضمه .. 6 ملايين تبقي التمياط هلالياً
بتاريخ Monday, March 27




تعتزم إدارة نادي الهلال تقديم ستة ملايين ريال للدولي نواف التمياط لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول، نظير تجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاث سنوات، وقطع الطريق باكرا على الأندية التي قدمت عروضا للاستفادة من خدمات اللاعب

وأسر لـ "الاقتصادية" مصدر مقرب من الإدارة الهلالية، أن أبرز بنود العقد المقدم للتمياط يتضمن في فقراته الرئيسية تقديم مبلغ ثلاثة ملايين ريال دفعة أولى عند إبرام العقد، وذكر المصدر أن مليون ريال أخرى تدفع للاعب مع نهاية كل سنة خشية تجدد أو تعرض اللاعب للإصابة.

وتهدف إدارة الهلال من خلال تقديم هذا العرض المغري إلى الحفاظ على اللاعب وضمان بقائه ثلاث سنوات أخرى، خاصة عقب تأكدها من أن اللاعب تلقى أكثر من عرض سعودي وخليجي للانتقال، أبرزها من الاتحاد السعودي بعرض مغر يفوق العرض الأزرق، كذلك توجهات جادة ومن الجار اللدود النصر لنيل خدمات اللاعب، وخليجيا من الأهلي الإماراتي الذي يرغب في شراء عقده رسميا، والسد القطري.

ويأتي سعي الإدارة الهلالية خشية من سخط الجماهير في حال رحيل اللاعب، ولحاقه بزملائه خميس العويران، أحمد الدوخي في الاتحاد، وفهد الغشيان في النصر، في ظل امتلاك اللاعب حق الانتقال لأي ناد آخر.

وينتهي عقد نواف التمياط (30 عاما) مع ناديه نهاية الموسم الحالي في 28 من أيار (مايو) المقبل، وجدد عقده آخر مرة في عهد رئاسة الأمير عبد الله بن مساعد لنادي الهلال لمدة ثلاث سنوات مقابل ثلاثة ملايين ريال تقريبا ولم يتسن له اللعب أغلب تلك الفترة بسبب الإصابة التي غيبته قرابة موسمين.

وكان التمياط قد قدم من خلال فريقه الهلال والمنتخب السنوات الماضية مستويات كبيرة توجت أغلبها بالجوائز, أهمها حصوله على أفضل لاعب آسيوي عام 2000.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube