#1  
قديم 26/03/2006, 08:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 799
تعالوا وشوفوا تصريح أبوالبلاوي خاص (لمراسلين جريده البياره)

السلام عليكم

جريده البياره قاعدين يهمزون ويلمزون على تصريح الأمير محمد بن فيصل

والي ماسمعناه بس شفناه في جريده الندوه وغير متأكدين إذا كان صحيح أم خاطيء

لكن الي متأكدين منه تصريح أبوالبلاوي الي شفناه صوت وصوره بعد مباراه الإتحاد والأهلي

يوم قال أتمنى تدهور الأهلي وشفناها في جميع الجرائد صباح اليوم التالي

وهذه كلام خطير حتى إعتذار ماأعتذر وقام صرفها قال أنا قلت إذا الأهلي تدهور الإتحاد سيتدهور لذا

لا أتمنى تدهور الأهلي.....يلعن أم التصريفه يالدلخ.

وأتركم مع تصريح صحفي سابق مع الأمير خالد بن عبدالله أقتبسته من موضوع الأخ أبوأسامه


الأمير خالد بن عبدالله في تصريح صحفي:
ليعلم رئيس الاتحاد أن الأهلي ولد قوياً وسيظل كذلك بجماهيره وتاريخه=

طالب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز جميع الأهلاويين بالالتفاف حول الكيان وتعزيز الثقة في اللاعبين والجهازين الإداري والفني
وعما جاء على لسان رئيس الاتحاد ضد الأهلي في لقاء فضائي قال سموه: أولاً كنت ولازلت أرفض الدخول في اخذ ورد مع أي طرف لأنني أنظر لكرة القدم كرياضة ولكن أحياناً قد يجد الإنسان نفسه مضطراً للتوضيح وليعلم رئيس الاتحاد أن الأهلي ولد قوياً واستمر ولا زال وسيظل إن شاء الله قويا بجماهيره ومحبيه وتاريخه خير شاهد.. كما أبدى الأمير خالد استغرابه وذهوله مما جاء على لسان رئيس الاتحاد الذي يبدو أنه يخطط لإثارة العديد من نوازع التعصب الممقوت والمرفوض بين جماهير الناديين من خلال تصريحاته المتكررة والتي تهدم ولا تبني، تضر ولا تنفع وللأسف أنه لم يجد حتى الآن من يوضح له خطورة مثل هذه التصرفات غير المسؤولة.
وقال سموه: لا أدري كيف تصدر مثل هذه العبارات والألفاظ من رئيس ناد سعودي ضد ناد سعودي آخر وفي قناة فضائية تشاهد في الكثير من الدول والمؤسف أن من تابع تصريحات رئيس الاتحاد سيحكم على الرياضة السعودية ومستوى التنافس الشريف والعلاقة بين الرياضيين من خلال تصريح يحض على التعصب والتفرقة بين أبناء المجتمع رغم يقيني أن مثل هذه الحالة لا تمثل واقع أبناء المجتمع السعودي والعلاقة الأخوية التي تربط الرياضيين في هذا الوطن والتنافس الشريف الذي يفترض أن يجمع الأندية السعودية كبقية الأندية في العالم المتحضر وإنما هو حالة استثنائية خارجة عن القاعدة المتعارف عليها..
فالرياضي العاقل يحترم المنافسين ولكن فاقد الشيء لا يعطيه.. والرياضيون الحقيقيون يعرفون أن احترام المنافس أحد المبادىء الأساسية للتنافس الرياضي الشريف ولكن للذين يفهمونه..
أما الآن وبحكم أن ساحتنا الرياضية للأسف الشديد أصبحت في السنوات الأخيرة تضم الغث والسمين.. العاقل والمتهور.. وهواة الشهرة وذلك بعد أن تُرك الباب مفتوحاً على مصراعيه لمن هب ودب فلا غرابة أن يظهر بين الفينة والأخرى من يسيء لهذا الوسط وينمي الكراهية بين أبناء المجتمع الواحد.
وتساءل الأمير خالد عن دور الإدارة العامة للإعلام والنشر في هذا الأمر الذي يرتبط ارتباطاً مباشراً بالأندية فالإعلام هو من صلب صلاحيات هذه الإدارة؟؟
وقال سموه: أستغرب دور إدارة الإعلام والنشر التي لم تحرك ساكناً والتي للأسف لا نسمع عنها إلا لإيقاف كاتب أو صحفي أو للرد حين التطرق للرئاسة أو اتحاد كرة القدم حيث يكون تحرك الإدارة هنا سريعاً ولو عدنا بالذاكرة للموسم قبل الماضي وتحديداً نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والاتحاد وما أعقب ذلك النهائي من رئيس الاتحاد الحالي وكان عضوا في مجلس الإدارة حيث تطاول على الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد كرة القدم بقوله (لا نستطيع أن نبطل ما يدبر بالمكاتب) فسارعت حينها إدارة الإعلام والنشر بالتدخل وطلبت من جميع الصحف تجاهل تلك التصريحات ومنع الإشارة إلى اسم مطلقها أو حتى نشر صوره وكان ذلك لإيقاف إساءاته تجاه الرئاسة واتحاد كرة القدم ولكن أليس ضمن مسؤوليات الإعلام والنشر حماية الأندية باعتبارها تتبع الجهة الرسمية وهي الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ولكن صدق من قال ان من أمن العقوبة أساء الأدب فأين الوازع وأين الرادع لنحافظ على التنافس الشريف؟ وهذه التصرفات تسيء للوسط الرياضي وأول من تسيء له مصدرها ثم للأسف تسيء لنا جميعاً كأبناء وطن واحد ويكفينا ما لمسناه من نتائج التعصب التي تضررت منها بلادنا في الآونة الأخيرة.
ثم يضيف الأمير خالد بن عبدالله: أما من لا يدرك أهمية المحافظة على القيم والمبادىء والتنافس الشريف فهو إنسان نظرته لا تتعدى أرنبة أنفه، وطالب الأمير خالد المسؤولين عن الإعلام الرياضي عامة والصحافة الرياضية خاصة والعاملين فيها من كتاب ومحررين بأداء الدور الإعلامي الوطني الشريف وانكار مثل هذا الخروج على التنافس الرياضي وعدم السماح بنشر العبث والإساءات التي تسيء لمكانة الصحافة ودورها المؤثر في المجتمع ورسالتها السامية للمحافظة على المبادىء والقيم والسلوكيات التي نشأنا عليها في هذا الوطن.. وقال سوه: مما يؤسف له أن البعض من المسؤولين عن الصحافة الرياضية والعاملين فيها من كتاب أو محررين انساقوا وراء مصالحهم الشخصية وتغاضوا عن كثير من الممارسات الخاطئة في الصحافة الرياضية ونتيجة لذلك تبدلت آراؤهم ومواقفم للنقيض تماماً خاصة خلال هذا الموسم.. وللاسف أنه لم يتبق إلا عدد قليل من حملة الأقلام الشرفاء الذين يتعاملون مع الأحداث بنزاهة وينظرون لمصلحة الوطن والمجتمع أولاً وبالتالي كانوا وما زالوا يحظون باحترام وتقدير معظم الجماهير الرياضية والمنتمين للوسط الرياضي أما من أنساق وراء مصالحه الشخصية وتجاهل مصلحة الوطن والمجتمع فسرعان ما انكشفوا والتاريخ يسجل ولا يرحم أو يجامل.

@ التعليق =
هذا التصريح مضى له سنتين ونصف السنه والتاريخ يعيد نفسه سطحية التفكير وقصر النظر والهرولة وراء المطبلين وهواة المشاكل والسعي لإيقاظ عادات قديمة لن يفيد الاتحاد بل سيعجل بسقوط الامبراطورية الاتحادية وستعصف الخلافات في الفريق الاتحادي جراء تلك التصريحات غير المبررة مع أول هزيمة لأن النشوة تخفي وراءها (قنابل) موقوتة يمكن أن تنفجر في أي لحظة=
---
3 آلاف توقيع في اليوم الأول على الشكوى المقدمة ضد رئيس الاتحاد
الأهلي يطالب بتدخل المسؤولين لـ (الإصلاح) الذي تطرق له خالد بن عبدالله

جدة: فيصل الغامدي
تعكف جماهير النادي الأهلي السعودي هذه الأيام على جمع أكبر عدد من التواقيع لإرفاقها بالشكوى الرسمية التي أعدتها وتنوي تقديمها للمسؤولين، وتعرض فيها احتجاجها على ما ذكره رئيس الاتحاد منصور البلوي حول "أمانيه بتدهور النادي الأهلي" على حد تعبير هذه الجماهير، وذلك عقب اللقاء الختامي لمسابقة كأس ولي العهد الذي جمع الأهلي مع الاتحاد.
وستستند الجماهير الأهلاوية في شكواها التي تعدها إلى حديث عضو شرف النادي (الداعم) الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي أدلى به أخيراً لعدد من الصحف المحلية، وطالب فيه بالإصلاح الرياضي الذي نادى به خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني (حفظهم الله)، متطرقاً لما قاله رئيس الاتحاد واصفاً إياه بأنه يحض على التعصب والتفرقة بين أبناء المجمتع الواحد.
وعلمت "الوطن" أن عدد الموقعين على الشكوى في اليوم الأول ـ مساء أول من أمس الثلاثاء ـ تجاوز الـ3 آلاف مشجع ومن المنتظر أن ينتهي جمع التواقيع بنهاية مساء يوم غد الجمعة.
.
==========================
=رفعت إدارة النادي الأهلي مساء أمس "شكوى" رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ضد التجاوزات التي نالت من النادي الأهلي ومحبيه وجماهيره خلال السنتين الماضيتين من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد (منصور بن حمدان البلوي) وقد ارفقت الإدارة الأهلاوية شريط فيديو للتصريح الفضائي الذي أدلى به (البلوي) عقب نهاية المباراة الختامية التي جمعت الأهلي بالاتحاد على كأس سمو ولي العهد والتي فاز بها الاتحاد بهدف دون مقابل واعتبره الأهلاويون مثيراً للتعصب والفتنة بين أبناء المملكة وأنديتها كما تضمنت الشكوى الأهلاوية عدداً من القصاصات والتصريحات الاستفزازية للبلوي ضد ناديهم.

والجماهير تشكو للمظالم!!
ومن جهتها رفعت الجماهير الأهلاوية وبصورة رسمية شكوى مماثلة للجهات العليا في الدولة للتظلم مما حل بها نفسياً ومعنوياً جراء تلك الكلمات التي وصفوها في خطابهم بالتجاوزات الاتحادية ضد ناديهم ومحبيه وطالبوا بانصافهم وردع المتسبب فيها.==[/SIZE]@ اما انا اقول ابشر بطول سلامة يامربع
وللجماهير السعوديه ( بلو شكواكم واشربوا مويتها )[/QUOTE]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2006, 09:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
ابو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2006, 10:05 PM
كاتب مفكر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/11/2005
المكان: في زمنٍ حياديّ
مشاركات: 1,848
الموضوع مكرر يا الأسد الهلالي15
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/03/2006, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الكرة الارضية
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 225
اشرايك يعني نضم الاهلي للهلال
كفاك تعصبا وهديء من روعك
وهذه عادات رجالات الزعيم واخلاقهم
وامير الهلال ابو سلطان لن يلتفت الى تصاريح رخيصه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/03/2006, 08:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 516
لا تتوقع غير الروائح الكريهه من جريدة الرياضي...

وكان يجب على أميرنا المحبوب باصدار بيان عن ذلك التصريح ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/03/2006, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
باذن الله نهاية البلوي قريبة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/03/2006, 09:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلو هارت
باذن الله نهاية البلوي قريبة

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/03/2006, 10:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلو هارت
باذن الله نهاية البلوي قريبة

.................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/03/2006, 11:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
المنتدى هذا خاص بالفريق الهلالي فقط .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/03/2006, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلو هارت
باذن الله نهاية البلوي قريبة

على يدي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/03/2006, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
برميل البلاوي مكروه من كل الوسط الرياضي حتى أغلب أعضاء شرف الإتحاد يكرهونه

وبالذات مع حسن جمجوم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/03/2006, 12:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2004
المكان: الرياض/سدير
مشاركات: 861
انا من شفت اسمه وانا طاق ام الطمه انوع الروائح تفوح
وكل ساقط له لاقط
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/03/2006, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
كأنى قريت هل موضوع من زمان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube