#1  
قديم 26/03/2006, 07:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 643
أدخل وشوف الأتحاد السعودي وش يسوي للهلال

أول شي السلام عليكم يازعماء
وأرجو أن يتثبت الموضوع ليطلع كل هلالي علىما يفعله الأتحاد السعودي ضد الهلال

حاولت الأداره الهلاليه على أن يتمكن الاعبون الدوليين أن يلعبو مع الهلال ضد العين لاكن الأتحاد السعودي رفض لأنهم سيعسكرون قبل مباراة الهلال بــ48ساعه

وتذكرون بطولة غرب اسيا لم يلعب لاعبو الأتحاد مع المنتخب بحجت البطوله الأسيويه

وكانت مباريات المنتخب في بطوله رسميه وهذي مباراة وديه :
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2006, 07:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 690
كل شي لفريق الإتحاد يهون أما الهلال لا والف لا ...........................................

والله قهر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2006, 07:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 300
لا إنشاء الله بيلعبون الدوليين
وهناك محاولات مكثفة لجعل الدوليين يلعبون المباراة من رئيسنا الغالي أبو سلطان

وأنا بعد قريت في الصحف هالكلام ( كلام صحف ) خرطي

وإن شاء أجيب لكم الخبر اليقين

البـــــــــــــــــــــــــا شــــــــــــــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/03/2006, 07:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,733
طبيعي جدا يعني مو مكافيه اخدين المدرب كمان اللاعبين اقسم بالله اللي بيصير هدا ما بيصير في دوله ثانيه وشكلهم هم المهم عندهم ولا منتخب ولا غيره بس المهم كيف يقوقفوا الهلال عن البطولات علشان لا يصير في مسافه بينه وبين المنافس اللي هو الاتحاد لكن المفروص الاير يرفع شكوه للملك ويجيب معاه دلائل على انها صارت للاتحاد قبل كدا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/03/2006, 07:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 643
@الاعصار الازرق@ والباشا وصل وelgalbelazrag
مشكوريين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/03/2006, 07:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
المكان: درب التبانة
مشاركات: 1,478
لا خذها مني بيشاركون

بس خلنا اول نشوف الي قدامنا ..

ولاحقين على العين !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/03/2006, 07:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 643
يكول المثل خير البر عاجل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/03/2006, 07:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: وسط الزعيم
مشاركات: 13
أبقي أعرف وشدخلكم في الأتحاد تركو العميد يتمتع

أنتو مكفو تكتبون كلمة الأتحاد في المنتدي صراحة ناس فاضية
تبقي تتكلم في النوادي

عيب عليكم
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/03/2006, 08:39 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,818
لاماعليك شكل ابو لاسلطان ناويها مشكله

اذا ماعطونا لاعبينا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/03/2006, 08:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: البيت
مشاركات: 322
عادي ان شاء الله ما نتاثر من الدوليين بس ان شاء الله يلعبون
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/03/2006, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
لا انشااء الله بيلعبوون
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/03/2006, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
لازم يـــلعبون لأن هـذي مــباراة ثـــار..،،


ولازم نــهزئ الـــعيناوية بأذن الله..،،
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/03/2006, 09:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
قسم بالله لو ما يلعبون لادعي عليهم ليييييييل نهاااااار

ويبون يتاهلون لدور الستة عشر.............وشلون يبون المنتخب يسوي شي وهم يضغطون عاللعيبة كانهم حمير

و يبون يكملونها ويحرمون اللاعبين من اهم مباراة هذا الععععععععععععام


اللـــــــــــــــــــــــــــه يرحم فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/03/2006, 09:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
لازم يلعبوووووووووووووون ولا بلاشي مباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/03/2006, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
حلال عليهم حرام علينا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube