#1  
قديم 26/03/2006, 06:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
خسائر نواف التمياط من مغادره الهلال

نواف نجم عشقه الهلالييون وهو من نجوم الفريق الذي لن ينساهم التاريخ

وانا اتمنى من الاعب نواف التمياط ان يحسبها صح وليعلم نواف ان خسائره ستكون اكبر من مقدم العقد الذى سيستلمه من الاتحاد او اى نادى اخر

واليكم بعض خسائر نواف من مغادره الهلال

1- سيخسر حب الجماهير الهلالييه و سيتحول بقدره قادر الى نكران وكراهيه
2-سيسقط من التاريخ الهلالى بانه احد النجوم الكبار الذى مر على تاريخ الهلال
3- سيخسر علاقاته مع الكثير من اعضاء الشرف ورجال الاعمال الهلاليين ستنتهى بمجرد توقيع الانتقال
4- سيخسر مباراه اعتزال كمثل مباراه اعتزال النعيمه ويوسف الثنيان وما احلالها من ليله سيفقدها نواف بمجرد التوقيع لنادى اخر
5- سيخسر مبلغ مالى سيتجاوز ال3000000 مليون ريال من تبعيات الاعتزال وانشاء شريط كروى ومبيعات اخرى تكون من صالحه
6-- سيخسر وظيفه اداريه ومنصب كبير لان نواف من النوعيه الممتازه خلقا وفكرا سيفقدها فى الهلال بمجرد التوقيع لنادى اخر
7-سيخسر اقلام رجال الاعلام والكتاب والصحفيين الهلاليين الذين كانوا مع نواف وسيتحول هذاالشى الى نقد ربما ينهيه باسرع وقت كان
8-سيخسر مساعده من يهمه الامر فى تعيينه بمنصب كبير لدى الاتحاد السعودى لكره القدم بعد اعتزاله وربما ياتى اليوم الذى نرى نواف مدير منتخب او غير ذلك وهو مؤهل لذلك.


وانا اقول الاعب الذى خدم فى ناديه اكثر من 15 سنه لا يحاول ينقل من ناديه حتى لا يخسر المكتوب اعلاه ولنرى خالد مسعد مثال انتقل للاتحاد وهو فى العقد الاخير وخسر كل شى فى الاهلى

ورسالتى لنواف ربما نادى الاتحاد فرق فى المبلغ عن الهلال مليون او 2 مليون لكن ماذا بعد ذلك هل ستشكل شعبيه جديد او سيقام لك اعتزال كبير لا اتوقع لان المثل يقول من خرج من داره قل مقداره لما هو فوق 29 عام وليس كمثل حاله ياسر القحطانى انتقل لانه صغير فى السن وسيخدم فى الهلال حوالى 15 سنه وسينجح فى الاخير

ادرسها صح صح صح وستجدنى ناصح لك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2006, 07:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
نــوّاف صدقني لن يحتاج لهذا الكلام فهو أدرى بمصلحته وأعلنها صريحة أكثر من مرة بأنّه لن ينتقل الى غير الهلال الا في حال الاحتراف الخارجي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2006, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cotch
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: الأماكن كلها !
مشاركات: 417
البـــــــــــــــــلوي اساساً مليء بالمشاكل الماديه من اثارالتجاره والنصب جاء للاتحاد فقط لشهره وليس حبا بالأتحاد سوف يترك الأتحاد قريبا لان ليس هدفه فقط الا الشهره وبعد ذالك سوف يعود اعظاء الشرف الحظارم ويمسكون ادارة الأتحاد (بامجلي وجمجوم وانت ماشي) والذكي هو الي لعبها وحسبها صح ياسر القحطاني مابعد التوقع هل سيظل البلوي ام سيعود جرووووب الحظارم للاتحاد!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/03/2006, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
والله أنك صادق من طلع من داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube