#1  
قديم 26/03/2006, 05:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ omar0009
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 41
ما بين باكيتا وكندينو

بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقة انني ترددت كثيراً عن الكتابة لمنتدى الهلال أو حتى أي موقع آخر ولم يكن ذلك من الغرور في شئ بل هو من البخل والبخل فقط؟؟؟ حيث انني أحب القراءه وأن أهز رأسي يمنة ويسره كطائر مصاب بدوار!!
وكنت دائماً أرى ما يكتبه الإعلامي الكبير صالح الورثان شافياً كافياً ومعبراً وافياً { وأن اقل في طرحه }لما يدور في خلاجات نفسي فهو رجل صادق مع الجميع ومع نفسه أولا فلم يقامر بمصداقيته ولم يغامر بشرفه فقضيته دائماً رابحة صادقة وهدفه جلي عيان للقاصي والداني ولم تختلط عليه يوما الأهواء بالحقائق.
وما شدني للكتابة هذا اليوم دون غيره من الأيام الأخر آلا وهو المدرب الذي أصبح وأمسى حديث الشارع الهلالي .
يقول البعض أن المدرب صناعة الأندية كما هو باكيتا في الهلال وفرنك ريكارد في برشلونه ويقول الأخر بل هو صناعة الإعلام كما هو مورينهوفي تشلسي وفابيو كابيلو في اليوفي أم هي الخبره كما هو اليكس فيرجسون في المان يونايتد وفينجر في الأرسنال ودل بوسكي في الريال سابقاً وآخرون منا يؤمنون بالحظ كما هو بلاتشي وميتسو. ولي في ذلك رأي آخر فنجاح المدرب يعتمد كلياً على الثقافة الرياضيه لكل من المدرب واللاعبين والجماهير إذا وبكل بساطه اعبر لكم عنها إنها تعتمد على المناخ العام الموجود في المنشئه المستهدفه والمقصود هنا النادي أو المنتخب .
وعلى ماسبق أجد أن نجاح أي مدرب في نادي الهلال مرهون بتخلصنا من عقدة {بااااااااكيتا }هذا أولا أما ثانيا وهو مهم جداً أن نبحث في تاريخ المدربين الذين نجحوا في تدريب المنتخب والأندية السعودية بشكل عام لا شواذ!!!!
ومن هذا المنطلق أرى أن اغلب المدربين الذين نجحوا في تدريب الأندية السعودية وأخص منها الهلال هم أولئك المدربين الذين كان الطموح يدفعهم والعمر يساعدهم لتحقيق النجاح. المدرب الناجح هو من ينظر إلى المستقبل والمجد لا من ينظر إلى الشرط الجزائي في العقد يا ساده يا كرام باكيتا نجح لأنه يبحث عن المجد {تدريب منتخب البرازيل} عن طريق الهلال أما كندينو فقد فشل لأنه لا يرى بعينه ألا الشرط الجزائي.
فيما تبقى من هذا الموسم {وهو قليل} لنساند الهلال عن طريق دعم كليبر فالهلال يستحق منا الكثير ومحمد بن فيصل كذلك أما العام القادم فبحثوا عن مدرب وفق ماذكر أعلاه والله الموفـــــــــــــــــــــــــق


أخوكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2006, 07:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2005
مشاركات: 263
كلامك عين الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/03/2006, 03:41 AM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 12/11/2001
مشاركات: 74
** الأستاذ القدير.... omar ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00

** بداية أستاذي الرائع، من أعماقي أهديك شكرا لن يوفيك حق ما ذكرته تجاهي بشهادة سأظل أفاخر بها وأناطح بها الخصوم0 شرفتني برأيك في قلم مجتهد يرى ما يكتبه الصدى لأفكاركم وأطروحاتكم ، بل وتوجيهكم0


** بصراحة ... مثلك يجب أن يتحفنا بمشاركاته وكتاباته فلك أسلوب أنيق يحمل الفكرة والتأثير في القاريء00 أعتبر بخلك ظلما لفكر يجب ألا يختفي خلف أي سبب كان0 كن معنا في النقاش وشاطرنا الحوار، اكتب ونقرأ جميعنا، وشارك وهي دعوة مني لقلم أقل ما أصفه بالجميل والمؤثر0
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube