#1  
قديم 26/03/2006, 12:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: بين صقور جهينه
مشاركات: 141
الــزعـــيـــم امــــامـــــــكـــــم والــــمــــوج الازرقــ مــــن خــــلفـكم

يالله عاميه مرتبه



زعيم

اي زعيم

هو فيه غيره زعيم

ازرق بحر وابيض قمر

وش جاب لوش جاب

نقارن ؟؟!!

ليه مانقارن

ابسئلك وش الفرق بين الثراء والثريه

وهم بعد ابسئلك

متي نفرق بين الذهب والحديد

هذا الاكيد ان الزعيم عن الصداء بعيد

تعال انت

افرح وغني

اليوم لك بس اليوم لك


جالس اتفرج ومن حظي الردي

اصبعي اخطاء برقم وطحت علي دبي

دبي احس فيه تقارب لغوي بين دبي وبونبي

مدري يمكن صدفه الله العالم

الا ابو دمعه وعين مكحله ( رئيس الرابطة المشجعين )

يبكي ويصيح والكحل علي وجانه

هذا الزعيم البنفسجي

ويبكي ويبكي ويبكي

ويكبر ويهلل ويسبح

وانا افرح وهلل معه

واكبر وسبح

فلسطين ياربع اتحررت

وينك يالعربيه
وينك يالجزيره

نشرة الاخبار

خبر عاجل افلونزا الطيور تجتاح الخليج العربي وتقف علي اقطار القطاره

وفي مواكبه مع الحدث يستضيف مراسلنا الشارع البنفسجي

تعذر مراسلنا من التواصل مع الشارع البنفسجي بسبب الهلع

من هذا الخبر


طيب نقلبها عربجه

ياشيخ قوووم تبطي عظم

شوف توقيعي اقولك

تعرف وش ينتظرك

ولا اقولك خلك برضك ابركلك


هيه انت يامدعي الزعامه

ماقد سمعت المثل الي يقول

العين ماتعلي علي الحاجب

تري القصد هنا واضح

والله اعلم ان الي قال المثل هذا

كان يضرب برمل

واتوقع ان بيصير يوم لكم





بحلل لكم شوي وتفلسف


الحاجب هلال مقوس مقلوب

العين تحت الهلال المقوس

العين ماتعلي علي الهلال


تدري معذورين

فوزكم بطوله

والي متاكد منه

حتي لو اخذتم كاس اسيا

ندري ان فرحته ماراح تظاهي فرحتكم بفوزكم علي الهلال


طيب

واخرتها


عرفنا ان العين ماتعلي علي الحاجب

وش بقي

نفسي اسولف

الله يعينكم علي


وين وين بغيت انسى


هلال الرياض

ياعيني عليكم

صدق يوم قال

جمهور السعوديه 99.9 والله ماكذب

جمهور رائع

يبيض الوجه


مباراة الهلال مع العين الجايه ان شاء الله

بسافر الامارات

بتابع المباراه اهناك

بشوف اتقلبات الموسميه علي جبيهم

بشوف التضاريس علي وجيههم

لاشافو جمهور الهلال

ادري ان ذيك الليله غير

وادري ان الهلال غير

وادري ان العين بيضيع

لا مو بيضيع

الا بيتيه

بس تكفون ياجماهير الهلال اعرفكم زين اهل نخوه وشهامه

وصلوهم لين الطياره الي رايحه الامارات

لا يروحون لطيارة تي قيه

تي قيه = لاتفهونا غلط اسم طياره


ان شاء الله بنشوف المباراه

انا متحمس لذاك اليوم

ومتفائل

لا تقول ليه

مدري

بس الاكيد بعد ماشفت الموج الازرق في مباراة الميناء العراقي

وانا اقول يالله ياكريم بفوزن عظيم

احس ان الجمهور هو الي بيلعب

وجمهور الرياض ياجمهور الرياض

محد بيضيع لعيبتهم غيركم

يقولون لعبنا قدام جمهور الصين العظيم

وقدام جمهور ايران المهيل

ويهايطون


لا عيوني لا

هذا الموج الازرق غير

خل عنك تونج هانك بنج والفرس

هذا لسانه بيصم اذانك

هذاك يصيح ماتدري وش يقول

هذا بيصيح ويبكيك

بيعلمونكم من الزعيم

ويلك يالبن فسجي

الا بتصير هيل فسجي




المهم


هذاك ياويل حالي

كل ماطري بالي

تنقلب احوالي

مدري وش يجرالي


طالع شفني حاط صورته

فوووق

هو

دايم فوووق


مثل القمر هو يشبهك ماتشبهه


عاد حظي ردي

من يوم ماطلعت ابدوي

اطرد وري اغنمي

ماطردت وري الكوره

مو عشان الشهره والا فلوسها

الا عشان ذاك الاجودي

فخرنا وعزنا الابدي

والي يقول غير كذا معصي

ثم معصي

ثم معصي



طولتها ولا


طيب نقصرها


قريت الموضوع ؟!

عجبك ؟!

طيب ماعجبك

تري الرد الزين يمدحونه

والاخلاق زينه


اممممحق معزب

نسيت اقهويك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2006, 02:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
أي والله مــوووضــووعــــك طــوووويـــل .."

اختصرهـــا لك .. الله يعطيك العـــافيـــة .."
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2006, 04:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,141
وانا متحمس اكثر منك لمباراة ال ع..

والله متوقع بيكون اللي خارج الملعب أكثر من اللي داخل والبوابات بتقفل من 6 المغرب

ما يحتاج إن شاء الله حاضرين حاضرين .. ونوريهم جمهور الزعيم مو 10 آلاف .. اللهم لا شماتة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube