#16  
قديم 26/03/2006, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
أتمنا صدور قرار من إدارة الهلال في هذا الشأن
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/03/2006, 12:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 30
التصريح أصبح حديث المجالس و خصوصا غير الهلاليين

المفترض مقاضاة الصحيفة و إيقاف الصحفي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/03/2006, 12:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,658
الى مجلة سوبر ستحاول الاتصال باميرنا لينشر العدد المقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/03/2006, 02:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 71
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رياضي متزن
هما خطوتان

الأولى
نشر بيان ينفي ما نشر
ويطالب بإثباته أمام الجميع
ليتم تعرية كذبهم أمام الجميع

الثانية
بعد ذلك
مقاضاة الصحيفة الرسمية ومن روج لها ممن كتب باسمه الصريح


أما خفافيش المنتديات فلا شأن لنا بهم




يسمع منك ربي .. تكفى يا اميرنا .. والله ما نرضى عليك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/03/2006, 12:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
ولا زلنا في الانتظار
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/03/2006, 07:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
ولا زلنا في الانتظار
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/03/2006, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
أرى ان نُقاضي الصحافة الرّسمية فقط أما بزران المنتديات فلن نستطيع لكثرتهم

ومثل ما قال المثل ((الكلاب تنبح والقافلة تسير)) !!

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/03/2006, 06:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
لقد ازدادت الشماتة بنا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/03/2006, 06:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/03/2006, 07:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
لا بد من التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/03/2006, 08:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379
وأي توضيح يارياضي متزن

ما ذكر في التسجيل الصوتي يسجل لأبو سلطان ليس ضده .. قالوا أن رئيس الهلال إعترف بإعطاء رشوة وقد ظهر التسجيل الآن .. وظهر إدعاءهم وزيفهم .. ما قاله أبو سلطان في التسجيل ذكره في الصحف وفي لقاءه مع شبكة الهلال .. أبو سلطان بشجاعته يعترف بأن الهلال استفاد من أخطاء التحكيم مثله مثل أي نادي ومثل بذالك في لقاء الوحدة .. قال إن الهلال استفاد من التحكيم ولم يقل أنه دفع رشوة للتحكيم ..

والله إنها لشجاعة من رئيس الهلال لن يجرؤ أحد على قولها


هذا التسجيل يجب أن نسميه (( تسجيل الشرف)) .. فهو فعلاً شرف لنا كهلاليين ووصمة عار على المخادعين المتلاعبين فقد أعراهم أبو سلطان وفضحهم شر فضيحة ..


لله درك من بطل يابو سلطان فقد كبرت في عيني
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/03/2006, 10:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
الشيوخ ابخص
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30/03/2006, 12:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2005
المكان: رياض العز
مشاركات: 185
بأبي وأمي أنت يارسول الله ( صلى الله عليه وسلم)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube