#1  
قديم 25/03/2006, 04:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/12/2005
المكان: المملكة العربية السعودية - المجمعة
مشاركات: 83
ما اشبه الليلة بالبارحة

ما اشبه الليلة بالبارحة عندما أقالت الإدارة الهلالية المدرب كاندنيو واستبداله بالمدرب كليبر
جرس إنذار فعله كاندنيو لاإعداد الفريق جيداً وتلافي الاخطاء قبل بدية مشواره الاسيوي امام العين الاماراتي والذي خسر من بــ 2 / 0 ولكن شيئا من هذا لم يحدث
بل زاد الطين بله( كما قال المثل الشعبي ) فاستغنى عن عبدالله الجمعان وجعل التمياط حبيس الاحتياط رغم انه لا يختلف عن اثنان بانه افضل لاعب عربي
فلم يوفق في التشكيل ولا وضع الخطة المناسبة بل خدم العين الاماراتي عندما جعل فريقه حملاً وديعاً للفريق المنافس إضافة إلى إرهاق بعض اللاعبـيـن
واهتمامهم بالمقابلات واللقاءات الصحفية ليلة المباراة وهي الخطة السابقة التي وضعها الإعلام الإماراتي الشقيق للفريق الهلالي في المشاركة السابقة والتي تكرر نجاحها
بكل امتياز رغم وجود لاعبي الخبرة في الفريق يفترض الا تنطلي عليهم مثل هذه الهاله الاعلامية المعروف الهدف منهاإضافة إلى ان الاعبين لم يكونو مهئـيـن نفسيا
ومشدودين وهذه مسؤلين مشتركة بين الجهازين الاداري والفني. تستمر تخبطات كاندنيو امام الاتحاد ويض التشكيلة الفاشلة ويسلم المباراة للاتحاد عندما
اخرج سامي الجابر المتحرك وابقاء العنبر الضائع في هذه المباراة بالذات ويواص فشله بإخراج العنبر المتأخر والذي كان يفترض عدم إشراك العنبر منذ بداية المباراة ويقيد
الغامدي في الظهير متجاهلاً لاعبي الفريق الرديف فهو يمتلك (50) لاعباً جاهزاً ولكن أين العين البصيرة فالخبـير كاندنيو لم يكلفنفسه بتوجيه الظهير العصري ياسر
بالمطلوب منه واكتفى بابعاده والقضاء عليه رغم مشاركته بنجاح في تحقيق الهلال (5)بطولات ولكن حتى فوزه أمس على الميناء العراقي جاء بمجهود اللاعبين
وسند الجماهير .
ــ نادي الهلال يمتلك 50 لاعبا جاهزا حققو بطولة كاس الامير فيصل بن فهد (رحمه الله) يبحث عن انصاف لاعبين من اندية تنتظر منسقي الهلال ليكونو نجوماً
مالفرقها.
ــ مازن الفرج بعد من افضل لاعبي الوسط يقضي عليه باكيتا المدرب السابق القدير بعد نجوميته في كأس الامير فيصل بن فهد (رحمه الله)وكذلك رفاقه سعد الذياب
والعبد السلام وفهد المبارك وعبدالله غازي والخثعمي الذي وعد باكيتا في مؤتمر صحفي أنه سيجعله خليفة الدوخي في الظهير الايمن ولكن...المرشدي
و ذياب مجرشي الاول اعير للوحدة رغم ان الفريق في امس الحاجة للاعب مثلث قلب دفاع والآخر يلعب ظهيراً رائعاً للحزم وغيرهم من نجوم الهلال الذي
سوف تشاهدونهم قريباً في اندية اخرى بعد التنسيق من الكشوفات وسط تجاهل الهلاليين لهم والبحث عن انصاف لاعبين من اندية اخرى كصفقة العصفور.
على الجهز الفني مساعدة المدرب الجديد ووضع الاسماء القادرة على خدمة الفريق امامه بسرعة.

والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube