#1  
قديم 25/03/2006, 01:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
المكان: جمب بيت جيرانا
مشاركات: 164
Question الشلهوب وبس...

رفض محمد الشلهوب لاعب الهلال إبداء مرئياته حول بقائه في الاحتياط في المباريات الماضية وقال لم يسبق لي أن اعترضت على أي مدرب أو البقاء في الاحتياط، ولن أعترض على كندينو أو غيره مبدياً احترامه الشديد لقرار أي مدرب مشيراً إلى أنه يريد مصلحة الفريق وليس نفسه.. وأكد الشلهوب أن تغيير كندينو قرار إداري من الدرجة الأولى.. وكشف بأنه سعيد لأن البديل مدرب جيد وكفؤ ومحبوب من اللاعبين وقال هو يعرفنا جيداً حيث سبق أن كان مساعدا لباكيتا، وأعتقد أنه قرار مناسب.....

كلام جميل ولكن من المسؤول عن عدم مشاركة الكابتن محمد الشلهوب ,
مع إحترامي الشديد لنواف التمياط الشلهوب أفضل من مستواه
هل رأيتم نواف في مباراة الميناء العراقي ماذا يفعل؟؟
كل كوره شوت كل كور ه شوت لم أرى نواف يصنع هجمه واحده للمهاجمين سامي والعنبر
يريد أن يبحث عن نفسه
والدليل ان سامي غضب بين الشوطين من نواف

ياجماعة الخير الشلهوب وضح غيابه على الوسط الهلالي وهذا شيء واضح
في النهايه / يقول المثل (لايصح إلا الصحيح ) وأنا أقول (لا يصح إلا الشلهوب)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/03/2006, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
الله يعطيك العافية .......................................

ولكن مستوى الشلهوب هابط صح الشلهوب لاعب مؤثر ومهم ولكن في الزعيم اذا قدمت المستوى المطلوب فمكانك

الاساسي وبعدين ياأخوي وش دخل نواف التمياط في الشلهوب موقع نواف اليمين والشلهوب يلعب يسااااار
(( الافي حالات نادره )))))

ولكن هي خطة المدرب الفاشل باأنه يلعب بمحوريين البرقان والغنام ..........................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/03/2006, 04:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
المكان: جمب بيت جيرانا
مشاركات: 164
أخوي مستوى الشلهوب هابط شي طبيعي للاعب المدرب يحطه في الإحتياط ثانيا أنت تقول وش دخل نواف تذكر كيف كان باكيتا يلعب الموسم الماضي (كماتشو +الشلهوب) مع بعض والنتائج حلوه
عزيزي هي حقيقه لاجدال فيها نواف لايقارن بالشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/03/2006, 04:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: البيت
مشاركات: 322
والله الشلهوب مستواه بدى يرجع شئيا فشئيا وان شاء الله يلعب ضد ما شال الاوزبكي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/03/2006, 06:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 367
يعطيك العافية ومشكووووووور

والشلهوب لاعب كبير ومستواه هابط قليلا

ولكن نلتمس لة العذر من كثرة المشاركات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube