المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/09/2001, 01:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
Post حجه الهلال صالح

استاذي صالح السليمان فقط لتكمله موضوعك القيم .. نعم نتفق بنجوميه ماجد عبدالله كالاعب ولكن لي سؤال للجماهير السعوديه العاقله ماذا قدم ماجد للمنتخب ؟؟ هنا لااقيمه كالاعب ولكم اسأل ماذا قدم خلال مشواره الطويل مع المنتخب والذي يمتد الى اكثر من اثنا عشر سنه ؟؟؟؟..
نريد ان نقدم لكم عينه بماذا قدم للكره السعوديه... منها كان سبب خروج المنتخب السعودي العسكري عام من تصفيات العالم امام الكويت وكانت المباراه في الامارات وبعد ان كنا قاب قوسين او ادني من التاهل نعم هناك من سوف يقول ان السبب جمال فرحان وقصه اللكمه المشهوره من جمال ... وهذا تبرير الضعفاء من المندسين وجمال لم يفعل تلك الا بعد ان تكرم ماجد وقال بيدي لابيد عمرو وتمكن المهاجم الفذ وبلسمه سحريه من يده اي يسسب ضربه ضربه جزاء ولكن للااسف علينا وليست لنا وبسبب ضربه الجزاء تلك والتي رجحت الكويت للفوز بهدفين الى هدف واحد وتاهلت الكويت بسببها.. وفي عام 82 ماذا قدم ماجد وكم سجل هدف في تصفيات العالم؟؟ وفي عام 86 م من سبب خروجنا الم يكن هو ماجد بعد ان سجل صالح النعيمه هدف امام الامارات وسبب بركات ماجد الغي الهدف ... وفي تصفيات 90 م كم سجل ماجد من هدف في تلك التصفيات ؟ للااسف ولا هدف وليتها بقيت على ذلك ولكن ابى المصارع ماجد ان لايضع بصمه له في تلك التصفيات وتكرم وضرب لاعب الامارات .. وفي عام تصفيات 94 م ماذا قدم نجمهم المنفوخ ؟؟ لعب اقل من شوط ولقد تكرم لاعبي الوطن بالتاهل للكاس العالم لاول مره في تاريخ الوطن ولم يكن لماجد اي بصمه في التاهل انما كان له بصمه في حجز اسمه مع المنتخب بدون اي فائده ... وكانت الفرصه للهلالين من اعضاء او صحافه ان تنهي ماجد بسسب تكرمه وانهى امالنا للتاهل مرتين عام 82 و 86 و 90 وكذلك انهى امال منتخبنا العسكري ولكن كما هم الهلاليين اكبر من ان ينزلوا بنفسهم لتلك السخافات وتأبى انفسهم وشيمهم لذلك والتى هي نبراس كل هلالي هدفه خدمه الوطن سواء من قبل منتخبنا او من خلال نادينا المحبوب الهلال والذي سوف يبقى انشاءالله دوما زعيما للانديه السعوديه في جميع المحافل الرياضيه بفضل الله ثم بفضل اعضاء شرفه والذين سوف يبقون مع الهلال وللهلال يدا واحده انشاءالله وجماهير الوفيه والعاشقه له ....
  #2  
قديم 10/09/2001, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
الأخ زياد الهلالي ،،

كم أتمنى أن تضيف ردك حول موضوع الاستاذ صالح في نفس الموضوع حتى لا يتم تشتت الموضوع إلى مواضيع أخرى .
وكما ترى الاستاذ صالح يعلق على جميع الردود .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube