#1  
قديم 25/03/2006, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 2,757
وش الدنيا بلا هلال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أنطوت سنوات وسنوات ونحن لانزال مكاننا مابين حاقد بذي اللسان ومدافع لأظهار الحق تجعله الحيرة ينظر بعيدا ...ولكنه لايرى سوى سراب ووهم وتزوير الحقائق للنيل من الكبار والزعماء ........لماذاكل هذا الحقد واللوم .......لماذاالحقدعلى الهلال.....واللوم لكل منصف يحاول أعطاء الأزرق ولو القليل من حقه.......عندما نتفوه بالحقيقة تقولون((مجاملة لحساب الهلال))كيف تريدونني أن أجامل فريقا لم يدع لآحد مجال حتى لمجرد الشك في أمكانياته....فهو يتحدث ولكن لغة لايعرفها سوى من أحبه وأمتزج دمه بزرقة الهلال ....ولكني متأكد أنكم تريدون أن أترجمها لكم.فهي لغة يصعب عليكم فهمها..لآنها لغة العشق..نعم عشق سنوات منذ الطفولة لهذا النادي الصامد..الهلال ورجاله لم يتركوا لنا مجال حتى نخبركم من يكون..فالمستوى والبطولات والنتائج جميعها كانت الرد على تساؤلاتكم التي دائما يخالطها التشكيك...ولكني أشفق عليكم...صدقوني فأتنم دائمي الحديث عن الهلال.الهذه الدرجة يشغلكم؟؟؟
طبعا...فالعظماء دائما هم حديث المجالس والشغل الشاغل لكل متطفل أودخيل على عالم الزعيم...الذي لم يعد يفرق بين ((الثرى&والثرياء))حقيقة أني يراودني نوع من الشعور والأحساس بالذنب تجاهكم فأنتم لستم في حاجة إلى كلماتي تلك بل الهلال((الزعيم))هو الذي في غنى عنها لأنه لايريد أحد أن يدافع عنه فهو كفيل بذلك ولكن .......على طريقته الخاصة..

ليتكم تدركون أن نور الهلال هو الوحيد القادر على أختراق أية غيوم ...والتسلل رغم أكداس الضباب...حتى وأن كان ذلك الهلال نورا بسيطا ونحيلا ولكن مثل...((حد السيف))
هل أدركتم ماأعنيه...؟؟؟

ألم أخبركم أنها لغة لايفهمها غير العاشق هل عرفتم لما يسمى في عالم المستديرة ب((الهلال))

أعتقد أنكم في غيبوبة تسبغ ظلمتها على عقولكم...ولكن بأرادتكم وأختياركم فمتى أردتم الأستيقاظ ورؤية الحقيقة فأنا أنتظركم...ولكني متأكد أنكم لن تروا سوى الهلال...!!!

أردت الحديث لا لشئ ولكن لمجرد محاولة مني أن أكون على قدر من الوفاء لعشقي الكبير ((الأزرق))وحتى أحفظ له الجزء البسيط من حقه علي...

الهلال سيظل معلقلا في كبد السماء ولن تستطيعوا مشاهدته أو التعرف عليه حتى ترفعوا روؤسكم بل حتى تخرجوها من وحل الكراهية والمحسوبية التي تلعبون دورها........


خاطرة....

((كل قزم يريد أن يجد له عملاقا ليستند عليه إلى القمة))




تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم


عسيري...جدة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube