#1  
قديم 25/03/2006, 01:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 198
Thumbs up وجهة نضر



اقالة كندينيو في محلها لان الرجل معنت مع انه مدرب قدير وسجله حافل بالبطولات والانجازات

ولكن عيبه الوحيد تمسكه برايه وذلك على ماعتقد ليفرض شخصيته وهيبته على الفريق

وانا مع اقالته لكن نحن نريد ان نخرج من المستوى الباهت للهلال في مبارياته الاخيره

فيجب ان يؤتى بمدرب افضل من كندينيو من ناحية السجل والقدرات على التغير والكفاءه

وليس بمدرب اقل من كندينيو وعلى قولة المثل ( من جفره لدحديره ) والهلال مقبل على

استحقاقات كثيره اهمها بطولة اسيا ....................................... وجهة نضر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/03/2006, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
وجهه نظر لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/03/2006, 09:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 198
والدليل التكتيك الي قام به كليبر في مباراة اليوم

وعلى قولة المثل ( من جفره لدحديره )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/04/2006, 06:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 198
قلت لكم وجهه نظر انضر حال الهلال اليوم

مهزله تكتيكيه واضحه ولاتقولي العيبه الدولين مو موجودين

ايام باكيتا بالالومبي كنا نافس ...............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube