#1  
قديم 23/03/2006, 11:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
مشاركات: 410
الهلال وريحة الحبايب !!



أصبح الهلال يحن الى الفترة الذهبية التي عاشها حينما كان يشرف على تدريبه الداهية باكيتا ، لذلك سارع الهلال بعد إقالة المفلس فنيا كاندينيو بالتعاقد مع مساعد الداهية باكيتا وهو البرازيلي كليبر !!

فكما يقول المثل العامي ( العوض ولا القطيعة ) فما دام ان باكيتا راح فعلى الأقل نتعاقد مع مساعده لكي يعيد للهلال الامجاد الباكيتيه التي حققها الهلال الموسم الفائت !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube