#1  
قديم 23/03/2006, 04:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 523
يابوسلطان لا يضيع كاندينو ملايين ابوك

بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقة لا اعلم ماذا يريد السيد كاندينو .... اليس يبحث عن الفوز كما نريد نحن كجماهير وادارة ولاعبين .... اليس الفريق بيده وجميع العناصر متوفرة لديه .... الجمهور حاضر الاداره تعمل ليل نهار وتدفع دم قلبها من اجل الفريق ... اللاعبين لن يمر على الهلال تكامل صفوف واحتياط في تاريخه وبمستويات فنيه عاليه مثل هذه الفتره ... اذا لماذا هذا التخبط ؟ والله قد وصل الحال بالبعض بان يطرح تساؤلات لا تطري على البال بان كاندينو يريد تدمير الهلال مما يفعله نعم عزيزي الهلالي لا تنظر الى مباراتك مع الوحده والتي تاهلنا عن طريقها الى النهائي وهي الحدث الوحيد الذنجح به كاندينو ولكن انظر الى مستويات الفريق وتخبطات السيد كاندينو به مع الفرق التي تنافس الهلال فعليا على البطولات .....

1- كاندينو اشغل نفسه والفريق مجيئه بالظهير الايمن بالرغم من ان ياسر الياس ليس بالسئ ولم نلحظ عليه شئ مع باكيتا وعايش الفريق بمراحل حسم لكن لضعف الفريق مع كاندينو بدئ ايهام الجميع بان مشكلة الفريق وسبب خسائره الظهير الايمن .
2- خسر الفريق حدمات افضل ارتكاز في المملكه بسبب قناعات السيد كاندينو ونقله للخانه القضيه
3- بالرغم من رفضه لجميع الاظهره الموجودين في الفريق كذلك رفض احضار راشد الرهيب من نادي الاتفاق ويستمر مسلسل الهلال والظهير المحور باحضار الغامدي مكان عزيز
4- مهزله فنيه في التغييرات امام الاهلي في الدوري بانزال الياس وسحبه - مهزله في التغييرات امام العين -
5- ضعف باختيار العناصر التي تبداء باللقاء اما الاتحاد وامام الميناء خاصة امام الاخير والذي لا يملك اي امكانيات فنيه سوى الكثافه في الخلف والركض في الملعب ... اليس من الاجدر الاستغناء عن احد المحاور ولكن لا قراءه فنيه قبل المباراه ولا اثناء المباراه .
6- مسئلة اشراك سامي والعنبر معا ضلم لهما وللفريق كليهما بطيئا في الحركه لا يستطيعان التحرر من الرقابه وهذه الصفات تتواجد لدى ياسر والصويلح خاصة في ظل وجود صناع لعب من الدرجه الاولى نواف وكماتشو .
7- من يعتب علينا لاانتقادنا للمدرب او للعنبر فنحن هلاليوون ونعلم مصلحة فريقنا مثلنا مثله او يعقل ان يكون ياسر بديلا للعنبر واعجباه اقول لك لو ان العنبر في اي نادي اخر في ذمتكم ستتمنونه لفريقكم ؟ لا اعتقد ساصنفه من نوعيه فهد الحمدان وسعدون حمود لكن دنيا حظوظ .
8- اخيرا اقولها لرئيس النادي انت الخاسر الاكبر حينما تترك السيد كاندينو يعاند ويكابر ... حتى شتالي اصبح لا يفهم في كورة القدم في نظر هذا المدرب المغرور واعلم يا ابا سلطان حينما تذهب ثقة الجمهور بمدربهم فان الفريق سنهار وهذا ماحصل معنا مع سئ الذكر اديموس ابا سلطان كلفت والدك الكثير من المال وضحيت بوقتك واعصابك ودخلت في مشاكل على صعيد كبير بسبب النادي فلا تدع هذا المدرب يعبث بفريقك والله نحترمك ونتمنى لك ولنا ولفريقنا التوفيق ولكن حاسبه ووضح له ما لا يفهمه ويستوعبه والمرحلة القادمه مرحله حسم اكون او لا اكون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube