#1  
قديم 23/03/2006, 01:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
مشاركات: 243
نريد العنبر أساسيا كل مباراة

حبايبي الزعماء

أنا متأكد أنكم جميعا ً استبشرتم بهدف العنبر في مرمى كوريا، و أنكم علقتم عليه الآمال ليكون من نجوم الهلال في المستقبل، فلماذا تقسون عليه الآن عندما لم يقدم المستوى الذي تطمحون إليه؟؟

لا ألوم أحد إن كتب في المنتدى أن مستوى العنبر قد انخفض، أو أن مستواه لا يؤهله للعب أساسيا، أو أن مستواه عادي. فما تقوله يبقى رأيك حتى لو كان خاطئا ً. لكن ما يثير غضبي هي تللك الأوصاف و التعليقات التي تطلقها الجماهير على اللاعب ـ أي لاعب ـ فاللاعب في النهاية يحرص على خدمة الهلال و يحب الهلال و يجب أن لا نجرحه بمثل هذه التعليقات. لقد ساءني جدا ما نال تركي الصويلح و من قبله ياسر إلياس من تحطيم من قبل جماهير الزعيم رغم عدم قناعتي بمستويهما. و أخشى أن تمتد الإساءة لتطال لاعب أرى فيه ملامح نجم و هو محمد العنبر.

نعم إخواني، العنبر نجم و لكن له أسلوبه في اللعب. و هذا الاسلوب لم يكن متوافرا ً في مباريات الهلال الأخيرة. و لذلك كنت من ضمن المطالبين ببقاءة على دكة الاحتياط و اشراك لاعب أكثر فائدة. العنبر لاعب هداف، لاعب عملة نادرة، يترجم مجهود الفريق إلى هدف في المرمى، لكنه لا يجيد صناعة اللعب لنفسه.

المشكلة إخواني تكمن في المدرب كندينيو الذي وضع الهداف العنبر ثم أهمله و لم يوظف من يصنع اللعب له. لو أحضر الهلال اللاعب المصري ميدو و جعله يلعب مكان العنبر لما كان له أي تأثير في ظل الطريقة العقيمة التي يلعب بها الفريق. تخيلوا اخواني أن القلب النابض للفريق < كماتشو > لا يستطيع رفع الكرة للمهاجمين.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube