#1  
قديم 22/03/2006, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
الكلام اللي قاله كندينيو عن الجمعان

أكد مدرب الهلال كاندينو اقتناعه بعدم مشاركة المهاجم البرازيلي (جوفاني) مع الفريق في هذا الوقت حتى لو كلف التعاقد معه ملايين الدولارات، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس بفندق رادسون ساس

بمشاركة مدرب فريق الميناء العراقي عقيل هات، إنه لن يشرك مع الهلال إلا اللاعب الجاهز مهما كان اسمه. وعن عدم الاستفادة من اللاعب عبدالله الجمعان أكد أيضاً أن على الجمعان أن ينقص وزنه إذا أراد مشاركة الفريق.

وتساءل كاندينو: هل من الأفضل أن يشارك الجمعان حالياً بدلاً عن الكابتن سامي الجابر مثلاً.

وعن مشكلة الظهير الأيمن قال إنه لا توجد لديه مشكلة في هذا المركز كما أنه لا توجد عناصر جيدة في فريق درجة الشباب، وعن انتقاد المحلل الرياضي بقناة أوربت عبدالمجيد شتالي (له) عندما أشرك الغامدي في هذه الجهة على حساب مركزه الأصلي في الوسط المتقدم، وقال - أي الشتالي - (لو) أن كاندينو أشرك الغامدي أمام الاتحاد في الوسط لسجل أول أهداف الهلال رد كاندينو ساخراً حسناً إذاً فليخبرنا الشتالي عما سيحرز أهداف مباراة اليوم. وأضاف: الكلام بعد المباراة دائماً يكون سهلاً والشتالي يجيد التحليل لكرة الكرستال وليس القدم. وعن دفاع قائد الفريق سامي الجابر عنه أي (كاندينو) وبعض نجوم الفريق أيضاً قال كاندينو إن شهادتهم تعني حجم العمل الكبير الذي أقوم به في النادي معهم وقال كاندينو إن الهلال لعب معه ثماني مباريات خسر ثلاث أمام الطائي والاتحاد والعين، وفاز في البقية بعد تعادل واحد، وأشار: وجميع المدربين يفكرون دائماً في الفوز، مشيراً إلى تداخل جميع المشاركات بما فيها المحلية والخارجية أثرت كثيراً على برنامجه مع الفريق، وأضاف أيضاً: كل أسبوع تقريباً أدرب مجموعة جديدة بفعل التغيرات المستمرة، وقال كاندينو إن الشباب السعودي أصبح متصدراً للدوري لأنه لا يوجد لاعب واحد في المنتخب، وأن الهلال انهزم مؤخراً أمام الاتحاد وهو فريق كبير وقبله العين أيضاً، وأكد كاندينو أنه لم ينتقد مدرب المنتخب باكيتا انه فقط تطرق إلى برنامج المنتخب الذي يلعب تقريباً مباراة كل أسبوع أو عشرة أيام، وهذا ما لم يحدث في منتخبات قوية كالبرازيل، مستثنياً ألمانيا لأنها صاحبة الأرض والجمهور. من جانبه قال مدرب الميناء العراقي عقيل هاتو إن فريقه جديد وشاب ولا يقارن بالهلال الذي يوجد بصفوفه عشرة دوليين وقال إنه تابع الهلال جيداً منذ لقاء فالنسيا وعندما قاده كاندينو مشيراً إلى أن الأوضاع التي يعيشها العراقيون حالياً لم تساعده على تقديم فريق بمستوى الطموحات، وأضاف عقيل إن الملعب الذي نستخدمه للتمارين في العراق نصفه ترابي والنصف الآخر زراعة طبيعية، وأضاف بأننا نخشى على لاعبينا من جماهير الهلال الكبيرة وقد طلبت من اللاعبين أن ينسوا أنهم يلعبون أمام الهلال حتى لا يتذكروا جماهيره.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube