#1  
قديم 21/03/2006, 07:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
الحكمه عنوانها ( محمد بن فيصل ) بيان صحفي

اصدرت اداره النادي بيانا صحفيا اوضحت فيه الى ان تصريح الامير محمد بن فيصل بخصوص الممارسات الخاطئه اخذ مفعوله بحق , حيث لم تمر ايام كثيره على التصريح حتى كشف البعض نفسه رغم ان تصريح الامير محمد بن فيصل لم يتطرق للاسماء او للاشخاص !!

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2006, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
يسلمووووووووووووو يااحلى ادارة وبالتوفيق لابوسلطان

وعلى قولة المثل اللي على راسه بطحى يحسس عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/03/2006, 04:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
ليش مايتثبت الموضوع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/03/2006, 04:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: نــجــد
مشاركات: 1,278
اقول لعاد يصرح بعد المباريات خلا العالم تكلم عن الهلال وبطولاته
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/03/2006, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
اتمنى تثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/03/2006, 07:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
بالتوفيق لابوسلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/03/2006, 11:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابويارا المغترب
يسلمووووووووووووو يااحلى ادارة وبالتوفيق لابوسلطان

وعلى قولة المثل اللي على راسه بطحى يحسس عليها

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/03/2006, 02:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
ذيب والله يا محمد بن فيصل.............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/03/2006, 12:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
مشاركات: 38
رب كلمة قالت لصاحبها دعني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube