#1  
قديم 21/03/2006, 01:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
وكالعادة (( ضربة الحق )) صابت وخرج الآمعه ويدعمه اهل التخريب وقريبا ستكون المفاجاة بـ

[all1=6666FF]][`~*¤!||!¤*~`][بسم الله الرحمن الرحيم][`~*¤!||!¤*~`][[/all1]


الحمــــــــــد لله حمدا يليق بجلاله وعظمة صنيعة ، الحمد لله ما كبر المسلمون وما دعوا ،، الحمد لله الذي عزنا معزة لا ذل بعدها ( باذنه تعالى ) ، والحمد لله الذي رزقنا بالرجال الاوفياء الكرماء واصحاب كلمة الحق والتي ليس عليها غطاء ،، الحمد لله الذي كشف اولئك المذلولين ، الحمد لله الذي فضح اولئك المخربين .


اخوانــــــــــــــــــــي :

انه الحق الذي لايعلوا عليه ، وانها النية الطيبة والتي لا ييمكن ان تخذل صاحبها مهما قست علية احيانا .

لقد كان الاسبوع الذي مضى قويا في وقعة على اهل (( كل شئ يدعو للخراب )) و (( كل شئ ضد الهلال )) ولكنه توفيق العزيز العظيم الذي دحر شر الاشرار ونفض غبار الغش والخداع ، وانزل برقع التلون والتصنع .

قالها (( ظاهرة الرياضة )) فخرجت (( خفافيش الظلام )) و(( عبدة المال )) قال (( الرياضة بها من الفساد الشئ الكثير والكل يعلم ذلك ولكنهم حاولوا ابعاد الشكوك عنهم بتحويلها لاعمدة الرياضة (( سلطان الخير ونواف الامل )) فافشل سمو سيديهم (( الامير محمد بن فيصل )) مخططهم القذر ولعبتهم الرخيصة في اليوم التالي واصدر بيانا صحفيا يوضح ويمتدح فية سلطان الرياضة ونائبة .

فاتجهت لهم كل الانظار فاصبحوا بلا غطاء فقد ازالة شخص كريم ورجل شريف،، لم يرضي العار لرياضة بلدة فهو جزء من هذه الارض الاهرة وهم بالنسبة لها ولا حتي قشة فاسدة لا تقدم ولا تؤخر (( فحب المال لديهم غطي على حب تراب وطني الحبيب )) .

وحينما شعروا بالخطر وان (( ضربة الحق صائبة باذن الله )) خرجوا بكلام قديم لن يقبلة الشارع الرياضي والذي وضع النقاط على الحروزف لهم وبكل شجاعة سمو سيدي الامير / محمد بن فيصل .

اليوم ياسادة ياكرام ...

لكم البشري بان ضربة (( ظاهرة الرياضة )) قد صابت كالعادة فسيف الحق في يدة دائما وبدات اقنعة الزيف (( تخلع ))وشيكات الرشوة والغدر (( تتوقف )) ،، وسيخرجون من رياضة بلدي مذلولين مثلما دخلها ورفعهم المال فسيخرجون منها بعدما عراهم ،، وفضحهم (( ابن فيصل ))

سيتذكرون اسمك ياسيدي طويلا (( وستظل لهم الهاجس الذي اضاع عليهم احلامهم )) فانت الوحيد الذي واجهة تسلطهم ولعنة مالهم ،، فانتصرت بنصرة الحق والذي تكفلت بنصرة ( المولى عزوجل ) وليس فوق نصر الله نصر .


ورسالة الى (( الامعة )) المسمي برئيس نادي الحظم والذي يعتبر صورة بلا صوت ولا رائحة ولا لون لان (( العم خالد ))هو الكل في الكل .

ياليت تبتعد فوجود امثاك من (( عبدت المال )) وباء كبير وشر اكبر ولابد الخلاص منكم باي طريق حتي لو كان (( اخر العلاج الكي )) .
من تكون وماهو تاريخك حتي تتطاول على من عراكم وخلع رداء البراءة الزيف الذي لبسته باوامر العم خالد الذي لن يكون خالدا بالوسط الرباضي في القريب العاجل انشاء الله .



(( سيد سمو الامير )) لرهقتهم وتركتهم يلهثون ،، واصل كشف الاقنعة المزيفة وسيكون لجمهور الحق اولا ولجمهور (( زعيم كل الارض )) كلمة قوية معك وستثبت لهم الايام ان (( الحق هو الغالب باذن الله ))




[7la1=3399FF](( سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم )) [/7la1]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2006, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكووووووووووور وماقصرت واذا كان الذين قال عنهم الظاهرة موجودين فأكتب على الرياضة السلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/03/2006, 01:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2004
مشاركات: 588
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

"تعس عبد الدينار وعبد الدرهم وعبد الخميصة إن أُعطي رضي، وإن لم يعطَ سخط، تعس وانتكس وإذا شيك فلا انتقش"

وهذه محاصره للشيخ المنجد عن عبدة الدينار


http://media.islamway.com/lessons/munajjed//ALDinaar.rm

*ملاحضه:

اضغط كلك يمين ثم حفض الهدف باسم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube