#1  
قديم 21/03/2006, 12:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
تصريح للعقيلي عضو شرف الهلال ... المصيبيح مخادع وتسبَّب في مآسٍ للهلال.. اللقاء هنا

كامل اللقاء هنا..
محمل على صوره ,,



انتظر التحميل..


  #2  
قديم 21/03/2006, 12:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
نص اللقاء:

* أجرى الحوار - أحمد العجلان:
وافق عضو شرف نادي الهلال وعضو الإدارة سابقاً الأستاذ محمد العقيلي على رأي رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل حول حقيقة مدير المنتخب السعودي الأول فهد المصيبيح.. وتحدث أبو سعود عن الهلال والمصيبيح في لقاء مثير أثناء زيارته لنا في (الجزيرة)..
********
رئيسنا رائع
امتدح العقيلي رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، وقال هو رئيس رائع جداً ومتعلّم ويقبل الرأي الآخر، استمراره حتى نهاية فترته مكسب كبير للهلال وأنا سعيد جداً لذلك فقد قدَّم سموه للهلال خدمات جليلة ودعماً مادياً كبيراً وهو الرجل المناسب في المكان المناسب ووافق العقيلي على حديث رئيس الهلال عن مدير المنتخب فهد المصيبيح بسبب إبعاده محمد الدعيع عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد، وقال إنه يحتفظ بأشياء كثيرة تدين فهد.
الدعيع صادق والمصيبيح العكس
قال العقيلي إن محمد الدعيع أدرى بمصلحته وهو جاهز للمباراة ولكن للمصيبيح رأياً آخر، وقال إن فهد تقمص كل الأدوار في هذه القصة وهو كاذب والدعيع صادق، وعزا اتهامه المصيبيح بالكذب لأنه يعرفه، وقال أنا أعرفه والمواقف أثبتت لي ذلك فهو رجل يكذب وغير سوي!!
مواقف تدينه!
دلَّل العقيلي على حديثه عن المصيبيح بأنه مخادع بعدد من المواقف.. وقال إن المصيبيح سبق أن أوقع مشكلة بين المدرب آرثر جورج وعبد الله شريدة، مشيراً إلى أن المصيبيح أخبر المدرب بأن لدى اللاعب مشاكل في عقده ولا يستطيع اللعب وذهب للاعب وقال له أنت محترف وعليك أن ترضى بقرار المدرب الفني حتى تصادم الطرفان وكل ذلك من أجل أن يمرر أفكاره.. وكذلك كان هناك قصة مقاربة لهذي، فقد قام في أحد الأيام بتلقين الجهاز الطبي ليقول للمدرب ماتورانا إن عبد الله الجمعان ما زال مصاباً والحقيقة أن اللاعب جاهز وذلك من أجل تصادم الطرفين!!
كلّف الهلال مئات الألوف!
ذكر العقيلي أن المصيبيح كلّف الهلال مئات الألوف من الدولارات من خلال تعاقده مع اللاعب البرازيلي ماسيدو، وقال إن هذا التعاقد كلّف النادي حوالي مليون دولار وجاء عن طريق فهد الذي اتصل بأحد السماسرة في البرازيل وطلب منه لاعباً وتساءل المصيبيح آنذاك مع السمسار (قود هيد) ويعني هل يضرب بالرأس بشكل جيد ومن ثم أحضره ولم يشارك هذا اللاعب سوى في نصف شوط لأنه لا يستحق أكثر من ذلك.. والمصيبة أنني عندما سألته لماذا تفعل ذلك لأن النادي سيخسر مبالغ كبيرة قال لي بكل برود هل أنت تدفع من جيبك وكان ذلك في وقت الأمير سعود بن تركي.
المصيبيح سبب انتقال خميس
ذكر أبو سعود أن المصيبيح هو السبب المباشر في انتقال خميس العويران للاتحاد من خلال إخفائه عن الإدارة وقت نهاية عقد اللاعب ولم يحضر المصيبيح اللاعب للرئيس الأمير سعود إلا عندما انتهت مفاوضات الاتحاد معه وقد التزم الأمير سعود مع اللاعب بطلباته ولكن اللاعب انتقل لأن المصيبيح خدعنا بعدم ذكر موعد نهاية عقده كون هذه مسئوليته مع عبد الله الجربوع الذي تآمر مع المصيبيح في هذه القصة.
مأساة السوبر الآسيوي
يقول العقيلي إن مدير الكرة السابق فهد المصيبيح كان له الدور الأبرز في خروج عبد الله الجمعان من معسكر الفريق ليلة نهائي السوبر الآسيوي. وأضاف أنا لا أبرئ الجمعان ولكن فهد سمح له بالخروج ولم يخبر الإدارة بالمشكلة ولا بخروجه من المعسكر وذلك لأنه يريد ما حصل.
نهاية سامي والدعيع
أشار العقيلي إلى أنه لو كان المصيبيح قد استمر في النادي لما شاهدتم سامي الجابر يلعب حتى الآن، وكذلك الحال لمحمد الدعيع فهو صاحب مقولة (العضلات ارتخت) التي كتبها أحد الصحافيين عن سامي الجابر، والمعروف أن هذا الكاتب يلتقي مع المصيبيح فكراً ومنطقاً.
يتدخل في التشكيل
أكَّد العقيلي أن المصيبيح يتدخل في تشكيل الفريق بطريقة مباشرة وغير مباشرة، مشيراً إلى أن المصيبيح له سلطة على المدربين.. وحول قصة المليون ريال التي طلبها المصيبيح؟ قال فعلاً فهد طالب الإدارة بمبالغ مادية تصل لحوالي مليون ريال ولما طلبنا منه إحضار إثباتات لهذه المبالغ لم يحضرها ونحن مؤتمنون على النادي ولا نستطيع صرف مبالغ بدون إثباتات حتى لا يحضر شخص آخر ويدّعي أن له متطلبات على النادي أيضاً.
صدمني في إيران!
يقول العقيلي إنه كان رئيساً لوفد الهلال في إحدى المشاركات الآسيوية في إيران وكان المصيبيح مدير الكرة وقد صادمني المصيبيح مع الصحافيين.. وقال كانت القصة كالتالي وهي أن الصحافيين الذين رافقوا الفريق طلبوا معرفة مكان التمرين وأخبرني المصيبيح أن التمرين مغلق وفق طلب المدرب بإبلاغ الصحافيين أن التمرين مغلق ولم أخبرهم بمكان التمرين قبل أن يحضر أحدهم مجتهداً من نفسه ليجري مدير تحرير تلك الصحيفة اتصالاً بفهد يلومه على عدم إخبار الصحافيين بمكان التمرين، ولكن كانت المفاجأة أن فهد قال إن السبب هو العقيلي وفي النهاية اكتشفت أن المدرب لم يطلب إغلاق التمرين ولا شيء.
كذبة إبريل!
يشير العقيلي إلى أن من يقول إن المصيبيح أدخل الانضباط في الهلال هو جاهل أو متجاهل. وقال إن الهلال فريق منضبط سواء كان فيه المصيبيح أو غيره، مدلّلاً على ذلك بأن الهلال حقَّق كل البطولات قبل المصيبيح وبعده.. وكشف العقيلي جانباً من شخصية فهد وقال إن اللاعب القوي (ما ينفع) مع فهد أما الضعيف أو (الأجودي) هو الذي يمشي مع المصيبيح، وهذه أحد أهم مشاكل النجوم مع فهد، كما أنه لا يواجه أحداً فهو مراوغ وخطير.
أنا مخدوع فيه!
أكَّد العقيلي أنه كان مخدوعاً بالمصيبيح، وقال في السابق كانت تبرعاتي بشيك باسم فهد وكنت أتجاوز الجميع إليه ولكن بعد أن رافقته وعاشرته كشفته على حقيقته.
أنا مَن أبعده عن النادي
كشف العقيلي أنه هو من كان خلف إبعاد المصيبيح عن النادي، وقال واجهناه بمشاكله وطلبنا منه الاستقالة فرفض وبعد ذلك قررنا إقالته وأهم أسباب إقالته أنه يهدم ولا يبني ويدخل الأمور الشخصية في العمل.
وقال العقيلي إن تشخيص رئيس الهلال لشخصية المصيبيح هو التشخيص المثالي عندما قال عنه رئيس الهلال: (شخص جامد يعتقد أنه صح والآخرين خطأ). وقال فعلاً الأمير محمد أجاد كثيراً في تشخيص المصيبيح.
المصيبيح هو مصدري!
أكَّد العقيلي أن كل ما قاله عن المصيبيح هو حقيقة واقعة. وقال إن المعلومات التي ذكرتها مصدري فيها هو المصيبيح نفسه ولا يستطيع إنكارها، وأضاف لدي الكثير من المصائب حول المصيبيح لم أذكرها وقد احتاج لذكرها مستقبلاً.
  #3  
قديم 21/03/2006, 12:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 30
كتبنا الموضوع وقلنا المصيبيح الى مزبلة التاريخ لكن اخوانا المشرفين لازالت قلوبهم متعلقة بالمصيبيح (:

حذفوا موضوعي ويمكن يحذفون موضوعك لكن قلي وشلون بيحذفون جريدة الجزيرة (:
  #4  
قديم 21/03/2006, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
التصريح موجود كاملاً في أخبار الزعيم لهذا اليوم الثلاثاء ,,,
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube