#1  
قديم 21/03/2006, 12:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
مشاركات: 71
مع احترامي لإدارات الهلال !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة لا أعلم كيف أبدأ ومن أين

ولكن يقول المثل السوداني (ألتفكر به بدّر به)

المهم أنا هلالي إلى الصميم
وما دافعي للكتابه هنا إلا غيرتي على زعيم آسيا

ولكن أرى أن المشكلة في الهلال ليست في اللآعبين
فاللآعبين كبار
مع تقديري لمشكلة التدريب

ولكني أرى أن إدارة النادي تتحمل الكثير
فهي أدرى باللآعبين وطباعهم واسلوبهم
أكثر من المدرب
الإدارة أعلم من المدرب بتناغم الشلهوب مع سامي مع التمياط
ولكن نرى المدرب يتخبط وأخطائه واضحة للجميع

والمشكلة أن إدارة الهلال وأغلب الإدارات السابقة
مثالية جداً
ونحن نقدر احترام رأي المدرب
ولكن عندما يتبين لنا خطأ فدور الإدارة أن تتدخل بغض النظر عن كل المبادئ
لأن الخطأ هنا قد وقع !!!!!!!!!
فكيف يتم تسجيل تركي الصويلح <<< مع احترامي وحبي له
في لائحة لاعبين آسيا ولا يتم تسجيل ياسر إلياس ؟؟؟؟؟
لماذا الرجوع إلى الوراء ؟؟؟؟
المدرب هنا لا يفكر في مستقبل اللآعبين والنادي !!!!!
وكل همه الظهور (حاليا) بأفضل حال
وهذا خطأ ... برأيي على الأقل
فأين لاعبين الأولومبي أو الشباب أو حتى الناشئين ؟؟؟
حتى نقلب التاريخ للخروج بالصويلح !!!!!!!!!

أرى أنه كثير من الأمور لا يراها المدرب بهو لم يعاشر اللآعبين
والواجب على الإدارة التدخل للحفاض على سمعة هذا الصرح الكبير

وتقبلوا تحياتي مع الشكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube