#1  
قديم 21/03/2006, 11:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
Thumbs up قرارات تاريخية باجتماع الجبلين التاريخي

خرج الجبلاويون بقرارات تاريخية بعد اجتماعهم بقاعة الروشن للأحتفالات

بعد صدور القرارات على خلفية احداث مبارة الرائد .

ويسرنا أن نقدم لكم بعض من هذة القرارات . وهي كالتالي

أولا-استنكار الجبلاوين لكل مايسي لرياضة السعودية من تصرفات

مسيئة بكافة اشكالها والوانها واستنكارهم لطرق الملتوية والرخيصة التي

تهدم الرياضة ولاتبنيها.

ثانيا- حفظ حقوق النادي . ورد الظلم عن النادي وفق القنوات الرسمية المعروفة .

ثالثا- تقديم الشكر الكبير والجزيل لإدارة النادي ( المستقيلة ) والقائمين

على الفريق على كافة جهودهم خلال هذا الموسم .

رابعا = تشكيل لجنة إدارية موقتة لتسيير أموار النادي خلال مابقى من

منافسات هذا الموسم والرفع بذلك للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل .

وهذة اللجنة بعد الترشيح مكونة من :

من سليمان محسن الشلاقي ( رئيس)

وعضوية كل من :

عبدالمحسن فهد النزهة . فهد عيسى الموكا.عبدالكريم عبدالله البكر.محمد سعد الحازمي .صالح زيدان المنصور.عبدالعزيز سعود السلحوب .مشاري على الجميل .خالد سعود الجروان .عبدالمحسن راضي الرويلي . عبدالرحمن صالح الخالد

خامسا - حصول النادي على دعم ( ماديا) خلال الاجتماع . من أعضاء

شرف النادي وأبناء النادي بواقع( ثلاثمائة الف ريال ) لتجوز هذة الفترة

العصيبة .ولدعم الفريق الأول بالنادي ببعض الاعبين . ويتم جمع تلك المبالغ

خلال 48 ساعة القادمة


سادسا - الوقوف مع أ بناء النادي ( الاعبين المشطوبين) معنويا وماديا خلال

الفترة القادمة .

سابعا- تكوين لجنة إعلامية وقانونية من اجل الرد وشكوى على كل من يسي

لنادي إعلاميا وقانونيا بما يحفظ سمعة النادي والمنطقة عموما.

ثامنا -مطالبة جميع الجبلاوين بالوقوف مع النادي خلال هذة الفترة العصيبة

سواء كان ذلك بالحضور اليومي أو الدعم المعنوي والمادي .


منقول من منتديات الجماهير الجبلاويه



لله دركم وهذا العشم فيكم وهؤلاء رجال حائل عند الشده يد واحده
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2006, 03:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 541
يا روحي انت على ها البشارة

ربك يمهل وناشاء الله نشوفهم بالممتاز السنه الجايه

واعجبتني كل القرارات خاصة الوقوف مع ال( المشطوبين ) المظلومين الذين

قطع (( الإتحاد السعودي)) رزقهم

وكل الي قلتهم من رئيس واعضاء والنعم فيهم وحنا الجماهير الجبلاوية معهم قلبا و دعاءً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/03/2006, 03:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 541
يا روحي انت على ها البشارة

ربك يمهل ولايهمل وناشاء الله نشوفهم بالممتاز السنه الجايه

واعجبتني كل القرارات خاصة الوقوف مع ال( المشطوبين ) المظلومين الذين

قطع (( الإتحاد السعودي)) رزقهم

وكل الي قلتهم من رئيس واعضاء والنعم فيهم وحنا الجماهير الجبلاوية معهم قلبا و دعاءً
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/03/2006, 05:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
كلمة ...مقدمة الاجتماع التاريخي لمنسوبي النادي

--------------------------------------------------------------------------------

يسرنا أن نقدم لكم الكلمة التي تلاها عضو شرف النادي

الأستاذ :

محمد بن سالم الراجح

في بداية اجتماع أعضاء الشرف ومنسوبي النادي الغير عادي بعد صدور

القرارات على خلفية احداث مبارة الرائد





سعادة رئيس هيئة أعضاء الشرف ..
أصحاب السعادة أعضاء النادي المخلصون الأوفياء..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزا الله الشدائد كل خير ..التي أبانت الرجال وكشفت المخلصين .
واظهرت متانة اللحمة وقوة التعاضد والترفع عن الصغائر إلى ذروة الكبائر .والذود عن النادي وعن المجتمع الذين مست كرامتهما ونيل من أخلاقهما .
أننا من حيث المبداء لانقر ولانرضى بأي من التصرفات والأنفعالات التي سيق إليها لاعبونا وأقحموا بها تغريرا وإننا ملتزمون بالتصدي لكل مايمس أو يخرق الروح الرياضية والأخلاق والقيم التي عرف واتسم بهما ابناء هذة المنطقة والأخيار .
ولكننا لانرضى أن تحاك ضدنا الدسائس والمكائد وأن يستغل الأعلام أسواء أستغلال للتضليل الرأي العام وتعمية بصره وأظهارنا باننا قطاع طرق وأننا بذرة فاسدة ومجتمع متخلف وقطيع من البهائم وطغمةشريرة متوحشة ..هكذا وصمنا وأمعنوا في تشويهنا وفق خطة مدبرة ونوايا مبيتة مبعثها بالدرجة ألاولى تنجية رائد التحدي من الهبوط على حساب اي شي اخر وبأي ثمن .
أسالكم بلله كما سأل اكثر من اعلامي ماهو وجه الشذوذ والفعل اللا مالوف والغير عادي الذي ارتكبناه داخل الملعب وقبل هروبالحكم من السعة إلى الضيق ..حتى مطاردة لاعبينا له يمكننا أن نضعها في محاولة حمايته . لن تجدون التي استخلصت لأ إدانتنا وتشويهنا أي حالة أعتداء او محاولة اعتداء بستثناء مابدر من اللا عب غازي البركات من محاولة اعتداء . تعتبر بحكم التصرفات والانفعالات العادية التي تتكرر كثيرا في ملاعبنا وملاعب العالم .
أما أن يهرب الحكم إلى حتفه ويلوذ إلى مصيره ويرمي نفسه بين الحابل والنابل وبين الظالم والمظلوم الذين كان ابرزهم واعتاهم نائب رئيس الرائد الذي تظهره الصوره وهو مشمر عن ساعديه يضرب بعقاله في كل اتجاه
ماهو ذنبنا ؟؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » الطنيان في يوم » 21/03/2006 عند الساعة » 06:08 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/03/2006, 06:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
اشتكوا للفيفا يابعد حيي اذا كان لكم حق .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/03/2006, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــــــــام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: سامي في قلبي
مشاركات: 5,997
ماعليكم بعد اسبوع راج يجيهم عفو نحن في عصر سلطان بن فهد وليس فيصل بن فهد0
الا اذا كان مافيه مساواة بين الاندية كل العادة في عهد سموه ولنا في اسامة المولد اقرب دليل0
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/03/2006, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة japanese crow
اشتكوا للفيفا يابعد حيي اذا كان لكم حق .


لن نشتكي لحد

جرائم القتل تحدث في عصر سلطان بن فهد كما حدث في مباراه ( مضر x الخليج ) بين الجماهير ولايحدث شي

اما هنا ياحولون فعل المستحيل لكي لايصعد البني

نعم لانبرر الخطاء لكن الظلم الفاضح واضح

مطبوخه كالعاده
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/03/2006, 07:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ســـــــــــام6
ماعليكم بعد اسبوع راج يجيهم عفو نحن في عصر سلطان بن فهد وليس فيصل بن فهد0
الا اذا كان مافيه مساواة بين الاندية كل العادة في عهد سموه ولنا في اسامة المولد اقرب دليل0



هذه الصور لم يمس هذا الجبان من قبل الاعبين بل من جماهير المنصه
























هل الحكم ضرب من الاعبين الاعبين حاولوا الضرب لكن لم يحدث شي للحكم من قبل الاعبين

الحكم الهارب الجبان الغبي هو المتسبب في الاحداث مبارة حساسه وفرق مشحونه ومنرفزه مع حكم ظالم غبي ماذا تتوقع ان يحدث ؟

اتمنى من الرئاسة عدم الانجرار خلف الحملات الحاقدة الكبيره ضد الجبلين فما حدث

من لاعبي اندية كبيره اكبر من ماحدث وتم السكوت عنها !



شاهدت تصرفات الحكم الرعناء.... بالهرب وتوتيرة للحداث

الجمهور واللاعبين .. في شدة الهيجان.. ومع ذلك يشهر الكرت في وجه احد اللاعبين .. ثم ياتي احدهم .. يركل الحكم ,, يهرب ويلتف حوله اللاعبون مرة اخرى والشرطة .. ومع ذلك الحكم الغبي .. يخرج كرتا آخر في وجه احد اللاعبين ....

فيثور الجمهور اكثر.. ويثور باقي اللاعبون من على كراسي الإحتياط.. ... وتتطاير الأحذية وغيرها .. ويلتف الجميع على الحكم معترضا ... ولا زال ذلك السقيم ... يخرج كرته مرة اخرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اعتقد .. حكما هذا تصرّفه في شدّة الأزمة ... حتما سيكون متسببا في بدايتها ..


اخيرا من يقول ان الادارة وقفت موقف المتفرج في جميع الصور نشاهد الاداريين وبعض الاعبين يعملون عمل ايجابي ومنع تطور الاحداث

لكن هروب الحكم الجبان الظالم زاد الطين بله

هذا الحكم من نادي ضمك والذي سيلعب امامه الجبلين يوم السبت القادم كما نشر في الساحات السياسيه في الموضوع الذي كتبه ( اسيرها ) وقال " يالها من صدفه "

هل تعرف قصه الصافرة الثانيه في المباراه

هل تعرف قصه اعاقه على الغازي الانفراديه واعاقته من الخلف ثم ياخذ هو كرت اصفر

هل تعرف قصه الحكم ( الكابلي ) وتواجده بالرائد قبل يوم

هل تعرف قصه استجداء الرائدين للبلطان قبل اسبوع من المباراه في جريده الرياضيه الصفحه الاخيرة (( ليفعل لهم مايفعله للحزم العام الفائت ؟ ومافعله للنجمه امام الحماده في دوري الدرجه الثانيه !!))

هل تعرف ترتيب الجبلين وترتيب الرائد قبل المباراه ؟

كل هذه الاشياء مريبه مريبه مريبه لنا كجبلاويين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/03/2006, 02:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: حائل
مشاركات: 605
الطنيان لو ناديت حياً لأسمعت ولكن لاحياة لمن تنادي

مباريات يحدث فيها جريمة قتل ولم تصل العقوبات ما وصلت اليه مع الجبلين

من اين اضافو تسع لاعبين رغم ان الذين شاركو في الحادثه لايتجاوزون اربعة لاعبين

نسو عبده بسيسي وهو يبصق على الحكم

يظل الجبلين شامخاً ولن يهتز
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/03/2006, 04:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
اتمنى ان يرد الجبلين بالصعود .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/03/2006, 05:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابـومالك
الطنيان لو ناديت حياً لأسمعت ولكن لاحياة لمن تنادي

مباريات يحدث فيها جريمة قتل ولم تصل العقوبات ما وصلت اليه مع الجبلين

من اين اضافو تسع لاعبين رغم ان الذين شاركو في الحادثه لايتجاوزون اربعة لاعبين

نسو عبده بسيسي وهو يبصق على الحكم

يظل الجبلين شامخاً ولن يهتز


الحملات الاعلاميه الشنيعه التي ركزت في الفترة الماضيه من طرف واحد حققت هدفها ومبتغاها

فصحيفه كالجزيرة بها صحفي اسمه سلطان المهوس تعدى حدود وتهجم على حائل بقوله مجتمع منحط

عضو شرف الرائد صالح المحيميد يقول هاؤلاء زمرة فاسده في قناه رسميه

مدني رحيمي يتكلم عن ( جبل شمر ) يقول يجب ان يهد الجبل

تطاولو على حائل وليس على الجبلين

تطاولو على الجبلين الكيان وليس الاعبين الذين اخطائو

الصحفي الرجل محمد المصارع استقال امس من جريده الجزيرة وهو يعمل معها منذ ( 16 ) عاما لانها لم تنشر

ما ارسله من وجهة نظر جبلاويه رجل ذو مبدا وشريف لم يرضى ويسكت على هذه الحمله

اللجنة التي شكلت لم تسمع وتستمع الي الجبلين ذهبت الي بريده وعادت

مستعدين الي ذكر جميع الاحداث التي حدثت في المملكه العربيه السعوديه ومن كوارث رياضيه ولم يحدث ماحدث

من عقوبات كارثيه تواريخه بطريقه علميه مدروسه

لجنه وحمله اثيرت لكي تشطب نتائج الجبلين لكي يهبط بدال الرائد لكن ايضا القرارات مجحفه التي صدرت

كل هذا لمصلحه من ؟ ولماذا ؟ وكيف ؟

الجميع يعرف لاداعي ان اطيل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/03/2006, 05:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة japanese crow
اتمنى ان يرد الجبلين بالصعود .



لو خيرت الان بين صعود الجبلين وبين هبوط الرائد لخترت الثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/03/2006, 05:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
بسم الله الرحمن الرحيم
ص / للسادة أعضاء مجلس إدارة نادي الجبلين الرياضي بحائل

رد من المشجعين الجبلاويين على قرارات رئيس اتحاد كرة القدم الصادرة ضد الجبلين


القرارات التي أصدرها اليوم 21/2/1427هـ الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم بحق نادي ( الجبلين ) بحائل هي قرارات أقل ما يقال عنها أنها تثير الإستغراب والتساؤلات ، وتعطي مجالا للشكوك والإجتهادات التي بلا شك تكونت الآن كقناعة نهائية لدى عامة الجماهير الرياضية بالمملكة لا جماهير نادي الجبلين الجريح فقط . ولكي لا نستفيض ونكثر من فتح الجمل الإعتراضية فإننا نلخص هنا أوجه الغرابة والشك التي تلقي بظلالها على القرارات :
أ _ تعتبر هذه القرارات أقسى ما اتخذته رعاية الشباب منذ عقوباتها التي صدرت بحق أعضاء المنتخب الوطني المشارك في دورة الخليج الأولى بالبحرين . مع الأخذ بالإعتبار مدى الفارق بين ما انطوت عليه الحادثتان . فالمنتخب وجهت اليه اتهامات تخل بسمعة المواطن السعودي وثابتة لدى الجميع . ومع ذلك لم يحرم لاعبوه ( مدى الحياة ) ولم تشمل العقوبات أيا من الإداريين والمرافقين .
ب ـ هذه القرارات تصور للجماهير والشعب السعودي كافة نادي الجبلين وكأنه قام بأعمال أضرت بسمعة الوطن أو خدشت الدين أو نالت من القيادة الكريمة ، فاللهجة التي صيغت بها أقل ما يقال عنها أنها انتقامية وغير مبررة إطلاقا . مهما كان السبب الحقيقي فيها .
ج ـ لم تراع القرارات مطلقا مشاعر الجماهير الجبلاوية ، بل أدمتها . وذلك أمر نظن الرئيس العام يدرك الفارق بينه وبين مراعاة مشاعر فرد واحد قدم تقريرا بحكم دوره الذي لا يعدو كونه هرب من الميدان واتصل هو ومراقب المباراة باللجنة الرئيسية للحكام التي يقال أنها ( أفتت ) بإيقاف المباراة وحساب نتيجتها فنيا لصالح الفريق الخصم . وهذه مسألة غير قانونية حسب لوائح وقوانين كرة القدم . إذ لا يجوز إيقاف المباراة بسبب هرب الحكم وعجزه عن الوقوف بوجه من يدعي أنهم حاولوا ضربه . وهذه مسألة يجب محاسبة الحكم عليها لأن الحكم الذي لا يستطيع الدفاع عن هيبته لا يحق له قيادة أي مباراة والظروف التي توقف فيها المباراة لا تتطرق مطلقا إلى أنه إذا عجز الحكم عن السيطرة على المباراة فإنه يوقفها . ولو افترضنا صحة إيقافه لها فبأي حق وتحت أي قانون تحسب نتيجتها للرائد ؟! أنها تعاد كما لو لم تكن !
د ـ هل هذه العقوبات مقتصرة على تأثيرها الآني ؟ هل يظن اتحاد الكرة أنه لم يزرع ما يمكن تسميته بالمشاعر المضادة له وهو مؤسسة حكومية ينبغي أن لا تتخلف عن مسيرة الإصلاح الذي يهدف أول ما يهدف إلى تقريب وجهات النظر بين المواطن والدولة لا إلى خلق التوتر والروح العدائية ؟!
هـ ـ لم نتناول العقوبات بالتفصيل ونحدد الصحيح من الأصح والخطأ من الأسوأ لأن القرارات برمتها غير عادلة ، وغير منصفة ، واتسمت بالغاء وإقصاء الجبلين وجماهيره وهم مواطنون لا يجوز أن يكونوا محلا لتأديب الغير أو كما قال رئيس الأتحاد ( من تسول له نفسه ) ! فهم يعرفون والتاريخ الرياضي يعرف أن الجبلين فوق مستوى الشبهات وفوق مستوى تأويل احتقان بعض لاعبيه بسبب مواقف سابقة من لجنة الحكام ومحاولات صريحة لإبعاده عن الصعود بسبب أن البطاقة التي سينالها ربما تتسبب بإسقاط الرائد والتعاون وحرمان الرياض من فرصة التأهل التي لا يستحقها . ولا أدل على ذلك من الحملة التي قامت بها جريدة الجزيرة على مدارأربعة أيام اختتمتها اليوم بمقال لأبراهيم العمر ترك فيه موقعه كحكم وقاض ٍ الى مشرّع وموبخ وانتقص من الجبلين ورجاله بطريقة عنصرية مثلما فعل الرائديون وجماهير بريدة وصحفيو القصيم وحمد القروني المرتبط بأكثر من جهة لها صالح في إقصاء الجبلين . ونحن فوق مستوى الإقليمية والعنصرية ولن نعلق على هذا سوى بالقول إن اتحاد الكرة وحده استجاب لها .
و _ ان عدم الإشارة الى هروب الحكم وهو أمر يطعن في كفاءته ولم نقل : نزاهته ! وموقف اللجنة التي ( أفتت ) بعكس القانون ، وعدم الإشارة لحملة الجزيرة ونعرف من وراءها فردا فردا ، وعدم الإشارة الى تواجد رجال الأمن الهزيل حسب وصف المعلقين الذين شنوا الحملة وعدم لفت نظر مراقب المباراة الذي تدخل في مالا يعنيه وهو معروف الميول ولا تهمنا ميوله بقدرما نقول بالفم الملآن إن على اتحاد الكرة ان يعين حكاما نزيهين وقادرين على الدفاع عن أنفسهم ولايتسببون في إثارة جماهير الأندية التي تهم الأتحاد والتي بسببها سيستورد حكاما أجانب لماتبقى من الدوري .
ز _ إن الجماهير الجبلاوية تعيد القول بثقتها النهائية بالإدارة والمدرب درعان الدرعان واللاعبين المشطوبين وتقف خلفهم وستشجعهم على الإحتراف في دول الخليج العربية لأنهم لم يقوموا بخدش وجه الكرة السعودية وتم تناسي انجازاتهم ومحوها مما لا يحفز أي منتسب للكرة في المملكة ان يخلص من أجل فريقه . وعقابها بنقل مباريات فريقها خارج أرضه هي من باب الزيادة والإضافة التي لامعنى لها سوى أن الرعاية ترسخ نظرة اقليمية فالفريق قام بما صور من أفعال خارج أرضه ! وضعوا عشرة خطوط تحتها ! ومعنى نقل مبارياته هو حسب قراءتنا للقرار : هو إضعافه وإشعاره بأن مناطق المملكة الأخرى هي ضده وأنه يمثل منطقة هي مصدر للشغب ! وإن لم يكن القرار يعني هذا ؟ فماذا يعني ؟ . إننا نرفض كمواطنين من منطقة حائل هذه النظرة ونشعر تجاه هذه الفقرة بالحزن وأن هناك من ينظر إلينا بإقليمية نسيناها منذ توحدت بلادنا العظيمة على يد المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز رحمه الله .
ح ـ إننا في النهاية لانرى أي مبرر لأستمرار الفريق في الدوري الحالي ونطلب من إدارة تسيير الأعمال أن تقوم بإشعار الإتحاد المذكوربانسحاب الفريق . وكيف يلعب فريق شطب منه تسعة لاعبين ؟ خاصة وأن ستة منهم يستطيعون اللعب لأي فريق ممتاز وتعرف الرعاية جيدا المفاوضات لشراءهم . كما نرى أن ترحيل اخصائي العلاج الطبيعي هو تصرف لا يمثل التفكير الوطني لسيدي جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز المعظم . وإهانة للأشقاء والأصدقاء سنتحمل كمواطنين تبعاتها .
ونؤكد ختاما أن الجبلين سيظل شامخا ومهيبا ولن يستطيع أحد كان أن يلغيه أو يعتبره مجرد تكملة عدد ومحطة لتأديب الرياضيين ، وهو أكبر من أن يتسلقه الضعفاء وعلى اتحاد الكرة أن يقرأ عدد اليوم من الجزيرة ( المحرض الأول له على قراره الجائر ) ليرى كيف تتم إهانة مدير المنتخب الوطني الأخ فهد المصيبيح الذي خدم الرياضة والمنتخب لاعبا وإداريا . وكل هذه الأمور تم التغاضي عنها ، وجرى تأديب الفرق كما نص القرار ، عبر عقوبات لا محل لها على نادي الجبلين والذي نؤكد مرة أخرى أنه أحد مكتسبات شباب حائل منذ خمسين عاما ولن يلغيه أي فرد أو لجنة أو ملحق رياضي نعرف من يوجهه والى ماذا .
والحمد لله رب العالمين . وحفظ الله الوطن والملك والشعب من كل مكروه
جماهير الجبلين
حائل/ السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/03/2006, 05:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 216
الجبليــــــن سوف يصــعــد غصبن عنهــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/03/2006, 07:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: اتفاقي جبلاوي
مشاركات: 254
مدار الشمال
أشهدوا عليهم!!
خالد فهيد العفنان*


منذ أحداث مباراة الجبلين والرائد ونحن نقرأ كماً هائلاً من التجاوزات والتطاولات على الجبلين النادي.. على الجبلين الكيان.. على الجبلين التاريخ.. على الجبلين الإنجازات.. على الجبلين المؤسسة الرياضية.. على الجبلين المؤسسة الاجتماعية.. على الجبلين والجبلاويين.
هذا الجبلين الذي وقع أحد فرقه ضحية أثناء تأدية مباراته أمام الرائد فوقع ضحية لعدة أطراف.
وقع ضحية لجنة الحكام التي رغم حساسية المباراة ووقوع طرفيها تحت ضغط طرفي نقيض فالجبلين تحت ضغط الصعود للممتاز والرائد تحت ضغط الهبوط للثانية ورغم ذلك ولأن اللجنة مشغولة في جدلياتها التي لا تنتهي والتي صرفتها عن معرفة أهمية المباراة ووجوب تكليف حكم دولي يكفي اسمه ليبعث الاطمئنان بالفريقين بدلاً من أن تبعث حكماً هو الآخر يئن تحت ضغط دعاوي الرائديين بأنه ظلمهم أمام الشعلة فجاء الآن ليثبت لهم العكس ويعوضهم وهو الهاجس الذي سيطر على الجبلاويين كما أن الفريق الجبلاوي أيضاً وقع ضحية كون المباراة ببريدة وهي التي يوجد بها محطة تلفزيون وبالتالي توافر أطقم تصوير تفننوا في تصوير الأحداث من كل الزوايا ليس مهنيةً منهم ولكن أملاً منهم أن يتم عقاب الجبلين ليكون ذلك أملاً لبقاء فريقهم بالأولى وإنقاذه من الهبوط بدليل أننا لم نرَ ذلك في أحداث سابقة لأن الفاعل هم جماهيرهم.
كما وقع الجبلين ضحية لشهود البهتان وهم أولئك الذين وجدوا فيما حدث فرصة لملء زواياهم اليومية ليقولوا كلاماً كثيراً يحاضرون به علينا عن الفضيلة والأخلاق وليت الأمر توقف عند هذا الحد لهان الأمر، لكنهم تجاوزوا ذلك للنيل من الجبلين ككل حتى أن (دختوراً) ظهر على الشاشة وطالب ب(هد) الجبلين وبالمناسبة أود أن أشكر الأخ سلمان المطيويع الذي لم ينزلق منزلق المتفذلكين ففصل بين النادي وما حصل وكرر وأكد على فصل ما حصل عن النادي الكيان فله الشكر من كل الجبلاويين.
الغريب أنه ورغم أن الأحداث حصلت واجتمعت اللجان وصدرت القرارات وانتهى الأمر ما زال هناك مَنْ يؤلب ويطالب ويتباكى على الأخلاق مذكريننا بالمثل القائل (إنفكت الهوشة وحسين يتمحزم).
والغريب أن مَنْ يتباكون اليوم على الأخلاق هم مَنْ كانوا بالأمس يدافعون عمَّن قام بمثلها ولم نسمع منهم لا فضيلة ولا أخلاق بقدر ما كنا نسمع تبريرات واهية لمجرد أن مَنْ قام بذلك هم لاعبو أنديتهم.
وحينما أورد ذلك ليس لأني أطالبهم أن يقفوا مع الجبلين أو يدافعوا عنه ولكن لأني أطالبهم بأن يقفوا عند ما قالوه هنا ولا يبدلوا كلامهم حينما يصدر تجاوزاً من لاعبي أنديتهم.
كما أن الجبلين وقع ضحية لجنة جاءت متعاطفة مع الحكم وجاءت لتقتص له فقط دون النظر في الجوانب الأخرى للمشكلة وليس أدل على ذلك من حرص اللجنة على الحكم هو ترشيحه لقيادة مباراة الأهلي والاتحاد القادمة وهذا هو قمة الخطأ والعناد والمكابرة ولن تكون نتيجة ذلك إلا الخذلان، فأشهدوا عليهم.
خاص للجبلاويين
لكل الغيورين على الجبلين والذين قلقوا وما زالوا قلقين على مستقبل الجبلين الذي كاد يذهب من أجل شخص حكم أقول اطمئنوا فلم أرَ الجبلاويين إلا وهم يشدون من أزر بعضهم البعض ويبدون استعدادهم لمضاعفة الجهد من أجل تجاوز هذه الأزمة المحنة وسترون الجبلين وقد تجاوز هذه الأزمة شامخاً صامداً صمود أجا وسلمى.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube