#1  
قديم 21/03/2006, 04:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2004
مشاركات: 478
لمح عن البلطان.. يسارع الي اظهار راسه

جميع الهلالين السلام عليكم
قرانا تصريح الامير محمد بن فيصل لم نشاهد به ما يمس أي شخص بعينه وسمعنا انه قال ان هناك فريقا في الدرجة الاولى وضع له حكم او حكمان في 12 مباراة رغم اني سمعت عن هذا التصريح ولم اشاهده !

هناك مثل شهير : تكلم عن الشيطان يسارع الي اظهار راسه واليوم عجبنا من البيان الذي اصدره هذا البلطان باسم رئيس الحزم (المسكين)

لماذا التبرير يا حزم ويا ادارة الحزم عن شيء لم يحصل ام انكم تعرفون ان الكلام حقيقة وهذا ما حصل في دوري الدرجة الاولى وصعودهم اتى عن هذا الطريق

1+1= كم ؟
يقولوا الحزم ادار مبارياتهم 16 حكم ولم يقود لهم حكم اكثر من ثلاث مباريات اذن كيف فهمتوا انكم المقصودون اسالكم بالله كيف ؟
الامير لم يذكر الحزم وانما قال فريق في الدرجة الاولى
وانتم تنفوا حكاية الحكمين والـ12 مباراة فمن اين ظننتم بانكم المقصودون ؟؟

وبخصوص معادلة الشباب والهلال والفوز على الاتحاد
لماذا لم يكافيء الحزم على التعادل مع الشباب ودفع من اجل التعادل مع الهلال 8000 ريال وفقط 2000 ريال للفوز على الاتحاد فاما ان حجم الهلال اكبر مما نتصوره في نظركم واما ان الهدف فقط ايقاف الهلال عن طريق الحزم او الاتحاد او الشباب او النصر او أي فريق والمهم ايقاف الهلال !!!

اما الاجمل عندما ذكر ان الهلال لم يقدم خدمات للحزم ؟
فالتنازل بالمجان عن ذياب مجرشي واعارة العلي للحزم بمبلغ قليل لا تعتبر خدمة مقدمة لكم
لقد اهنتوا نجم الحزم ذياب مجرشي الاول واضعتوه بكما قلتوا !!!

لقد انكشف وبات الاعمى ومن به صمم يعرف (المخطط الجماعي) لاسقاط الهلال والاعيبكم فاحت رائحتها الكريهة وحزبكم فشل وسيقتل قبل ان ينال مراده
وقافلة الهلال ستسير فنابحوا يا اعضاء التحالف

وحدوا الصفوف ياهلالين فالحرب قذرة وباتت واضحة ولا تخفى على البعيدين فالهلال محتاج وقفة اعضاء شرفة وجماهيرة والتكاتف بكل قوة لصد هذا التحالف والعدوان الرباعي او اكثر

لقد وضعت نفسك بمجابهة الهلال وادارته واعضاء شرفه وجماهيره..
وتذكرت المثل جنت على نفسها براقش... للمعلومية براقش كلبة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2006, 04:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2004
مشاركات: 478
اعجبتني هذه المواضيع
وفعلا مايقال ضد البلطان حقيقة

1- بلطان يا معاند بحر
http://sami9.net/showthread.php?t=57414

2- اركلهم يا محمد
علمهم يامحمد.. او اركلهم.. واتركها لهم..!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/03/2006, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 230
الفوز على الهلال بطولة وليس مثل الفوز على الاتحاد وغيره وارجع الى تصريح يوردينسكو حينما أخبر عن أحوال الاتحاد قبل مباريتهم مع الهلال
.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/03/2006, 08:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه والله انك صادق

هلأشكال القذره تتعب والله تذكرها من كثرها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/03/2006, 09:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,327
البلطان مثل البلوي وكلا الاثنان حاقدان على الهلال بس غرور البلوي هو اللي كاشفه اما البلطان فهو حذر ومن تحت لتحت وترا الرياضة في وادي وهم ا في وادي أخر وضحل وان شاء الله يغرقون فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/03/2006, 09:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2004
المكان: الرياض/سدير
مشاركات: 861
وازديكم من الشعر بيت
الي مافيه خير لهله وش ترجون منه وفهموها انتم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/03/2006, 10:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 29
البلوي والبلطان .. وجهين لعملة وحدة

وكل واحد اقذر من الثاني ..

يا ان الهلال ورجالات الهلال حارقين دمهم

وحدوا الصف يا هلاليين .. جماااهير واعضااااء شرف

من جد .. نواجه حرب قذرة ..

والمسؤلين يغضون الطرف !!


الله يرحمك يا فيصل بن فهد ..

لو كنت عايش كان ماشفنا هالاشكال اللي لوثت المجتمع الرياضي

بس صدقوني ..

كما تدين تدااان

وبيجيلهم يوم .. وبيبكون بدل الدمع دم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/03/2006, 10:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
^
^
^
مـاقصـروا ....!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/03/2006, 11:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
البلطان و البلوي

مغفلان ومعهم قرشين

ولكن
خصمهم الأمير محمد بن فيصل

الله يعينهم

ستبدي لك الأيام يابلطان ويابلاوي


غلطان يا معاند بحر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/03/2006, 11:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
هلالنا سعدنا

الله يعطيك العافيه

ولا حول ولا قوة الا بالله لا زلنا في البلوي حتى يظهر البلطان !!!

بس تصدق أخوي انا بعض الأحيان أعذرهم والسبب حجم ومكانة الهلال ، كيف لهؤلاء ان يظهر أسمهم ويكون حديث المنتديات مالم يسعون الى مقارعة الهلال حتى ان استلوم استخدام الوسائل الغير سليمة ؟؟!!

تريد تكون مشهور في الوسط الرياضي وتصبح حديث الناس عليك بمهاجمة الهلال ...

هذا قدر الهلال وعلينا الإحتساب الى الله والأخذ بالأسباب ..


بخصوص الأخ ازرق ok

من وجهة نظري من حقك ان تشجع الحزم ولكن هدانا الله وياك أسلوبك في الحوار لم يكن إيجابي خاصة في استخدامك لعبارات مثل أمعه !!!

يعني كيف تطلب منه الإحترام بينما لم تقم باحترامه

انا اتمنى ان نتجاوز عن هذه الاسقاطات ومن لديه رأي نحن جميعا سعيدين به حتى وان كان حديثه مخالف لحديثنا جملة وتفصيلا ، اما ان ندخل في تبادل الشتائم فقد خرجنا من منتدانا الى الشارع ..

هدانا الله واياكم أجمعين ونتمنى حوار هادف او فان الصمت ابلغ من الكلام أحيانا

والله يعطيكما العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/03/2006, 11:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2004
مشاركات: 478
ابها صعد من الاولى ونافس على مربع كاس الاتحاد هذا الموسم

النجمة صعد من الاولى ووصل للمربع في موسم سابق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/03/2006, 12:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: مـمـلـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 662
هلالنا سعدنا يعطيك الف عافية على الموضوع..

اما بخصوص الي يبي يدافع عن نادي الجزم وعن عضو شرفه يروح لمنتدى الجزم ويكتب الي يبي بس هذا منتدى خاص با الزعيم والدفاع عن حقوق الزعيم!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/03/2006, 09:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2004
مشاركات: 478
شكرا للجميع على الاضافات الرائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/03/2006, 10:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
هلالنا سعدنا والله يسعد ايامك يامبدع
ويقول المثل الي على راسه بطحا يحس عليها

ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/03/2006, 10:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2004
المكان: الرياض..جبال طويق ....دفاع الهلال
مشاركات: 1,617
الصراااحه هم عملتاااااان لمحاربت الهلااااااااال

بس الهلال قوي باعضاء الشرف والجمهور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube