#1  
قديم 20/03/2006, 02:18 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
قليل من الواقعية يا هلاليون


* تعمدت الإنتظار قليلا حتى تهدأ عاصفة الغضب التي واكبت خسارة نادي الهلال بطل آخر خمسة بطولات سعودية لقائي العين و الاتحاد و ذلك من أجل مناقشة الأمر بهدوء و عقلانية و لن أتحدث عن أداء اللاعبين تحديدا لإيماني التام بأن كل لاعب معرض لظروف قد تبعده عن جو بعض المباريات و لكنه حتما سيعود من جديد و بقوة لبذل الجهد سعيا لمواصلة مشوار الزعامة و لعل اللاعب عمر الغامدي خير مثال في ما ذكرت.

* لا شك أن الجميع قد يوافقني الرأي في مدى صعوبة تحقيق الهلال للإنتصارات في جميع المباريات التي يشارك بها إن لم يكن مستحيلا لعدة أسباب لعل أهمها لو تجاوزنا ظروف النقص و الإصابات و الإرهاق يكمن في أن هناك فرق أخرى تسعى لذات الهدف الذي نخطط له بكل آمالنا و طموحاتنا المشروعة لذا لا أجد حقيقة أي مبرر لذلك الانفعال و التشنج الذي أصاب البعض من جراء الخسارتين الأخيرتين.

* الزعيم يا سادة لا يزال حاملا لجميع الألقاب المحلية و متأهلا لثاني أكبر بطولاتها و في طريقه بإذن الله للتأهل لنهائي كبرى البطولات المحلية بعد أن ضمن التواجد في المربع على أقل تقدير و خسارة المباراة الأخيرة لا يتعدى ثمنها 3 نقاط قابلة للتعويض و هي مشابهة لخسارة الموسم الماضي التي سددها أبناء الزعيم بمنح ذات الفريق تأشيرتي خروج نهائي من مربعي كأس ولي العهد و كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

* قد أتفق مع الجميع على ظهور الفريق بمستوى باهت في القطارة إلا أن الفريق عاد سريعا و قدم مستوى جيدا في المباراة الأخيرة و عانده فيها الحظ فإهدار أربعة أهداف محققة خلاف الفرص الأخرى الأقل خطورة ظاهرة لا تتكرر كثيرا في مباريات الزعيم الذي لم يكن في يومه.

* الغضب على لاعبي الهلال في مثل هذه المباراة فيه إجحاف كبير فالفريق أمتلك اللعب طوال دقائق الشوط الثاني و كان صاحب المبادرة رغم عدم مشاركة كل من الدعيع و تفاريس و عزيز الإجبارية و تأخر الإستعانة بالشلهوب و ياسر و الصويلح الإختيارية و في هذه النقطة بالذات لن تتفق الأراء بأي حال من الأحوال.

* العديد من الأراء عبرت عن إستياءها من عدم مشاركة الشلهوب و الصويلح و ياسر و الجمعان و جيوفاني و هي في نفس الوقت تجزم على ضرورة وجود الجابر و التمياط و كماتشو.....!!!!! مشاركة الشلهوب الشلهوب مع كماتشو و التمياط تعني أن الفريق يجب أن يلعب بطريقة 4-5-1 لصعوبة الإستغناء عن أحد المحاور و هي الطريقة التي يرفضها الكثير رغم نجاحها مع أكثر من مدرب هلالي كبلاتشي و باكيتا.

* لنفترض أننا أتفقنا على العودة لتلك الطريقة بتواجد خماسي وسط و مهاجم وحيد فهل يشارك الجابر أو ياسر أو الصويلح أو العنبر.....؟؟؟؟؟ المعادلة صعبة و الإتفاق عل رأي واحد في فريق مثل الهلال يعد من سابع المستحيلات فالفريق مدجج بالنجوم الدولية التي يتمناها كل فريق.

* لا شك أن الإدارة الهلالية بقيادة نجم الموسم الماضي و الحالي سمو رئيس النادي حريصة على بقاء الهلال في القمة و ربما يكون لديها وجهة نظر يتم نقاشها مع المدرب و في الأخير سيبقى الهلال متربعا على عرش زعامة الكرة السعودية بنجومه الكبار القادرون على قيادة الفريق للإنتصارات و تحقيق البطولات بكاندينو أو بغيره بغض النظر عن أخطاءه.

* المهم أن الزعيم في أيدي أمينة بشهادة البطولات المحتكرة و في نهاية الموسم سنفرح كثيرا كما فعلنا في الموسم الماضي و نضحك على تباكي و بجاحة منسوبي فرق لم ينجح أحد بعد أن يذيقهم الهلال العلقم كالعادة.

* الخسارة الأخيرة أخرجتهم من البيات الشتوي الطويل بعد أن طال إنتظارهم لخسارة هلالية يدندنون عليها بعض الوقت فهذا رئيس مركازهم و خبير الجراك الفني يتغنى بالفوز و يغمز كالعادة في عموده على الجابر و يكيل الثناء للجروان و يشيد برأسية الحارثي التي جلبت الفوز البطولة بالنسبة لهم كما فضحهم يوردانسكو.

* أما الناطق الرسمي باللغة الغير عربية لديهم فأطلق العنان لأكاذيبه المعتادة بوصف الهلاليين بإفتعال المشاكل كالعادة بعد كل خسارة من فريقه رغم أننا لم نشاهد أي تجمع هلالي مثل ما يفعلون حول الحكم و المضحك ذكره لعجز الهلال عن الفوز على فريقه في مباراة الدور الأول رغم غياب الدوليين و كأن الهلال شارك حينها بكامل نجومه.

* و بكل وقاحة يضيف المذكور بأن الفوز تحقق رغم غياب كالون و كادت أن تكون تاريخية لو نجح نور و برنس بإستثمار الفرص التي تحققت لهما فهل شاهد الأخ مباراة أخرى غير التي أضاع فيها كماتشوو سامي و العنبر و ياسر و الصويلح فرصة الفوز بخماسية.....؟؟؟؟؟ و هل يعلم من المترجم عن غياب تفاريس و عزيز.....؟؟؟؟؟

* مشكلة هؤلاء إما أنهم لا يتعلمون أبدا من دروس الماضي أو أنهم متيقنون من أن القادم سيكون أشد مراراة فالمربع لن يشهد تواجدا لحكام على شاكلة المطلق و الجروان و حينها لن يصح إلا الصحيح و الأيام القليلة القادمة كفيلة بإثبات هذه الحقيقة إذا ما نجح فريقهم في تجاوز الأهلي أولا و هذه فيها شك كبير.

* مدربهم السابق فضحهم و كشف أوراقهم فبطولتهم الكبرى في الفوز أو التعادل مع الهلال و خير دليل على تصريح يوردانيسكو بأن إدارتهم تشحن اللاعبين و تضعهم تحت ضغط نفسي كبير إعتراضاتهم على كل صافرة يطلقها الحكم حتى أنهم أعترضوا في الدقيقة 40 من الشوط الأول على صافرة الجروان رغم أن الخطأ المحتسب كان لصالحهم.

* الطريف في الخسارة الأخيرة هي الفرحة الكبيرة التي غمرت كل محبي المدعو منافس و الأطرف هو تصريح مدير الكرة الإتحادي بأن الحارثي عوض ركلة الجزاء المهدرة. يمكن الجماعة يحسبون النقاط بتروح مناصفة بين الأصفرين.....!!!!!

* بعودة الدعيع و عزيز و تألق الغامدي في خانة الظهير الأيمن عليكم الإستعانة بسمو رئيس النصر في كيفية إعداد فريقكم للمواسم القادمة و الله يعين الأزرق على عدم وجود فريق حقيقي ينافسه على البطولات مما قد يؤثر عليه سلبا كما حدث في المباراة الأخيرة و هذه لا حل لها للمرة الألف إلا الإستعانة بمناورات مع أولمبي الهلال.

* أخيرا أيها الأحبة القافلة الهلايلة تسير بتخطيط للمستقبل و ليس بتحقيق نتائج وقتية بدليل الإيعاز لتفاريس بنيل بطاقة الإيقاف حتى يكون جاهزا لمباريات الحسم و إن غدا لناظره قريب و من يضحك أخيرا سيضحك طويلا على أصحاب الزوايا الكوميدية طوال صيف حارق سيزيده الزعيم عليهم إشتعالا.

قفلة


ضحك و قال هلالك انتهى و فل
قلت هذا الزعيم يعرف متى يطل
تعرفونه في النهائيات ماله حل
مسكنه في المنصات فوق الكل
عنوانه الذهب و ما لكم غير الذل

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 20/03/2006 عند الساعة » 02:33 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/03/2006, 02:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
مشاركات: 19
هذا الكلام الي نحتاج في هذي الفتره...........ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/03/2006, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكووووووووووووور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/03/2006, 02:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
يعطيك العافية كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/03/2006, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~~~لؤلؤة الزعيم~~~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 1,544
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/03/2006, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
الله يعطيك الــــــــف عافيه اخوي ابو فيصل على هذا الكلام الرائع والرائع جدا

لوفيه مثلك كثير , , , صار المنتدى بخير


واحب اذكرك ان جمهور الهلال ايام باكيتا ماكان راضي على الخطه لان باكيتا يلعب بمهاجم واحد

والان يطالبون بخطة باكيتا -- قمة التناقض في الرأي

لذالك اقول ياجمهور الهــلال :

(( دعو ابو سلطان يعمل والمدرب يخطط واستعدوا للاحتفال بالبطولات ))
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/03/2006, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
يعطيك العافيييه اخووووي

واتمنى من الجمهور الوقفه الصادقه مع الزعيم وخصوصا مباراة يوم الاربعاء

لاتخذلوووووون الزعيييييم وابشروا بأذن الله بكل خيييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/03/2006, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
عين الصواب...





يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/03/2006, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abufaisal
* تعمدت الإنتظار قليلا حتى تهدأ عاصفة الغضب التي واكبت خسارة نادي الهلال بطل آخر خمسة بطولات سعودية لقائي العين و الاتحاد و ذلك من أجل مناقشة الأمر بهدوء و عقلانية و لن أتحدث عن أداء اللاعبين تحديدا لإيماني التام بأن كل لاعب معرض لظروف قد تبعده عن جو بعض المباريات و لكنه حتما سيعود من جديد و بقوة لبذل الجهد سعيا لمواصلة مشوار الزعامة و لعل اللاعب عمر الغامدي خير مثال في ما ذكرت. * لا شك أن الجميع قد يوافقني الرأي في مدى صعوبة تحقيق الهلال للإنتصارات في جميع المباريات التي يشارك بها إن لم يكن مستحيلا لعدة أسباب لعل أهمها لو تجاوزنا ظروف النقص و الإصابات و الإرهاق يكمن في أن هناك فرق أخرى تسعى لذات الهدف الذي نخطط له بكل آمالنا و طموحاتنا المشروعة لذا لا أجد حقيقة أي مبرر لذلك الانفعال و التشنج الذي أصاب البعض من جراء الخسارتين الأخيرتين. * الزعيم يا سادة لا يزال حاملا لجميع الألقاب المحلية و متأهلا لثاني أكبر بطولاتها و في طريقه بإذن الله للتأهل لنهائي كبرى البطولات المحلية بعد أن ضمن التواجد في المربع على أقل تقدير و خسارة المباراة الأخيرة لا يتعدى ثمنها 3 نقاط قابلة للتعويض و هي مشابهة لخسارة الموسم الماضي التي سددها أبناء الزعيم بمنح ذات الفريق تأشيرتي خروج نهائي من مربعي كأس ولي العهد و كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. * قد أتفق مع الجميع على ظهور الفريق بمستوى باهت في القطارة إلا أن الفريق عاد سريعا و قدم مستوى جيدا في المباراة الأخيرة و عانده فيها الحظ فإهدار أربعة أهداف محققة خلاف الفرص الأخرى الأقل خطورة ظاهرة لا تتكرر كثيرا في مباريات الزعيم الذي لم يكن في يومه. * الغضب على لاعبي الهلال في مثل هذه المباراة فيه إجحاف كبير فالفريق أمتلك اللعب طوال دقائق الشوط الثاني و كان صاحب المبادرة رغم عدم مشاركة كل من الدعيع و تفاريس و عزيز الإجبارية و تأخر الإستعانة بالشلهوب و ياسر و الصويلح الإختيارية و في هذه النقطة بالذات لن تتفق الأراء بأي حال من الأحوال. * العديد من الأراء عبرت عن إستياءها من عدم مشاركة الشلهوب و الصويلح و ياسر و الجمعان و جيوفاني و هي في نفس الوقت تجزم على ضرورة وجود الجابر و التمياط و كماتشو.....!!!!! مشاركة الشلهوب الشلهوب مع كماتشو و التمياط تعني أن الفريق يجب أن يلعب بطريقة 4-5-1 لصعوبة الإستغناء عن أحد المحاور و هي الطريقة التي يرفضها الكثير رغم نجاحها مع أكثر من مدرب هلالي كبلاتشي و باكيتا. * لنفترض أننا أتفقنا على العودة لتلك الطريقة بتواجد خماسي وسط و مهاجم وحيد فهل يشارك الجابر أو ياسر أو الصويلح أو العنبر.....؟؟؟؟؟ المعادلة صعبة و الإتفاق عل رأي واحد في فريق مثل الهلال يعد من سابع المستحيلات فالفريق مدجج بالنجوم الدولية التي يتمناها كل فريق. * لا شك أن الإدارة الهلالية بقيادة نجم الموسم الماضي و الحالي سمو رئيس النادي حريصة على بقاء الهلال في القمة و ربما يكون لديها وجهة نظر يتم نقاشها مع المدرب و في الأخير سيبقى الهلال متربعا على عرش زعامة الكرة السعودية بنجومه الكبار القادرون على قيادة الفريق للإنتصارات و تحقيق البطولات بكاندينو أو بغيره بغض النظر عن أخطاءه. * المهم أن الزعيم في أيدي أمينة بشهادة البطولات المحتكرة و في نهاية الموسم سنفرح كثيرا كما فعلنا في الموسم الماضي و نضحك على تباكي و بجاحة منسوبي فرق لم ينجح أحد بعد أن يذيقهم الهلال العلقم كالعادة. * الخسارة الأخيرة أخرجتهم من البيات الشتوي الطويل بعد أن طال إنتظارهم لخسارة هلالية يدندنون عليها بعض الوقت فهذا رئيس مركازهم و خبير الجراك الفني يتغنى بالفوز و يغمز كالعادة في عموده على الجابر و يكيل الثناء للجروان و يشيد برأسية الحارثي التي جلبت الفوز البطولة بالنسبة لهم كما فضحهم يوردانسكو. * أما الناطق الرسمي باللغة الغير عربية لديهم فأطلق العنان لأكاذيبه المعتادة بوصف الهلاليين بإفتعال المشاكل كالعادة بعد كل خسارة من فريقه رغم أننا لم نشاهد أي تجمع هلالي مثل ما يفعلون حول الحكم و المضحك ذكره لعجز الهلال عن الفوز على فريقه في مباراة الدور الأول رغم غياب الدوليين و كأن الهلال شارك حينها بكامل نجومه. * و بكل وقاحة يضيف المذكور بأن الفوز تحقق رغم غياب كالون و كادت أن تكون تاريخية لو نجح نور و برنس بإستثمار الفرص التي تحققت لهما فهل شاهد الأخ مباراة أخرى غير التي أضاع فيها كماتشوو سامي و العنبر و ياسر و الصويلح فرصة الفوز بخماسية.....؟؟؟؟؟ و هل يعلم من المترجم عن غياب تفاريس و عزيز.....؟؟؟؟؟ * مشكلة هؤلاء إما أنهم لا يتعلمون أبدا من دروس الماضي أو أنهم متيقنون من أن القادم سيكون أشد مراراة فالمربع لن يشهد تواجدا لحكام على شاكلة المطلق و الجروان و حينها لن يصح إلا الصحيح و الأيام القليلة القادمة كفيلة بإثبات هذه الحقيقة إذا ما نجح فريقهم في تجاوز الأهلي أولا و هذه فيها شك كبير. * مدربهم السابق فضحهم و كشف أوراقهم فبطولتهم الكبرى في الفوز أو التعادل مع الهلال و خير دليل على تصريح يوردانيسكو بأن إدارتهم تشحن اللاعبين و تضعهم تحت ضغط نفسي كبير إعتراضاتهم على كل صافرة يطلقها الحكم حتى أنهم أعترضوا في الدقيقة 40 من الشوط الأول على صافرة الجروان رغم أن الخطأ المحتسب كان لصالحهم. * الطريف في الخسارة الأخيرة هي الفرحة الكبيرة التي غمرت كل محبي المدعو منافس و الأطرف هو تصريح مدير الكرة الإتحادي بأن الحارثي عوض ركلة الجزاء المهدرة. يمكن الجماعة يحسبون النقاط بتروح مناصفة بين الأصفرين.....!!!!! * بعودة الدعيع و عزيز و تألق الغامدي في خانة الظهير الأيمن عليكم الإستعانة بسمو رئيس النصر في كيفية إعداد فريقكم للمواسم القادمة و الله يعين الأزرق على عدم وجود فريق حقيقي ينافسه على البطولات مما قد يؤثر عليه سلبا كما حدث في المباراة الأخيرة و هذه لا حل لها للمرة الألف إلا الإستعانة بمناورات مع أولمبي الهلال. * أخيرا أيها الأحبة القافلة الهلايلة تسير بتخطيط للمستقبل و ليس بتحقيق نتائج وقتية بدليل الإيعاز لتفاريس بنيل بطاقة الإيقاف حتى يكون جاهزا لمباريات الحسم و إن غدا لناظره قريب و من يضحك أخيرا سيضحك طويلا على أصحاب الزوايا الكوميدية طوال صيف حارق سيزيده الزعيم عليهم إشتعالا.
قفلة
ضحك و قال هلالك انتهى و فل قلت هذا الزعيم يعرف متى يطل تعرفونه في النهائيات ماله حل مسكنه في المنصات فوق الكل عنوانه الذهب و ما لكم غير الذل


,,,,,,,

موااااااااضيعك قمة

وتحرقهم احراااااااااااااااااااااق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/03/2006, 01:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
تسلم بو فيصل

في الحقيقة بالنسبة خسارة الاتحاد مو محزنة بالعكس قدمنا مباراة كبيرة انا حزنت فقط على حال المهاجمين وضياعهم للفرص السهلة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/03/2006, 01:46 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
كلامك صحيح
وباذن الله الزعيم راح يسيطر على البطولات جميعها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/03/2006, 02:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: canada
مشاركات: 184
كلامك صحيح 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/03/2006, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
هذا الكلام اللي ننتظره من زمااااااان


الله يعطيك العافيه بصراحه كفيت ووفيت

وبالتووووووووووفيق للزعيييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/03/2006, 02:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 193
إقتباس
* أخيرا أيها الأحبة القافلة الهلايلة تسير بتخطيط للمستقبل و ليس بتحقيق نتائج وقتية بدليل الإيعاز لتفاريس بنيل بطاقة الإيقاف حتى يكون جاهزا لمباريات الحسم و إن غدا لناظره قريب و من يضحك أخيرا سيضحك طويلا على أصحاب الزوايا الكوميدية طوال صيف حارق سيزيده الزعيم عليهم إشتعالا.

شكرا لك اخي الكريم ابو فيصل ...

الحقيقة الموضوع قيم وفيه الكثير من العقلانية ولكن لي ماخذ على ما ورد في اخيرا !!!!
انت تقول بان القافلة تسير بتخطيط للمستقبل ..وما يحدث للاسف هو العكس .. واكبر دليل على ذلك اهمال الشباب وعدم منحهم الفرصة لاكتساب الخبرة واكتشاف القابلين منهم للتطوير والاستعانة بالارشيف .. وهذا لايعني الانتقاص من شخص المواظبين على التمارين .. ولكن فترة الغياب الطويلة منهم عن التشكيل الاساسي تفقدهم الانسجام مع الفريق والحساسية على الكرة .. والتفاعل مع المباريات بانواعها !!
اما الايعاز لتفاريس بالحصول على الكرت ( 9 ) وهذه طامة من لاعب محترف فالمفترض ان يكون هناك عقاب رادع له من الكرت الاحمر الاول اي الاصفر الثالث .. لكي لايكون قدوة للاخرين ويرون الامر هين ..خصوصا اذا ما علمنا ان الكثير من تلك الكروت لم تكن تستحق الحصول عليها ..فاسبابها انه استفز وهو لاعب محترف يجب ان لا يساير خصومه ..
((( اما اصحاب الزوايا التي ذكرتها ))) فنحن مع الاسف من منحه تلك الشهرة .. فهو يحاول ان يتسلق عالم الشهرة عن طريق اكتاف الهلاليين .. فهو يعلم حجم هذا الجمهور وكيف يؤثر على الساحات الاجتماعية والثقافية بالدولة ..
فلو تجاهل الهلاليون كتاباته .. لسقط وتحطمة الامه بالانتشار على هذا المستوى ..
فهو اتحادي منذ اكثر من 25 عام عندما كان الاتحاد يحلم بالوصل الى اي نهائي ولو لم يحقق البطولة .. فقد صام فريقه 16 عاما لم يحقق من خلالها سوى بطولة الدوري المشترك بين اندية الممتاز والدرجة الاولى لظروف الاتحاد السعودي حينها ..
المهم بالموضوع انه كان مجهول ورقم مهمل بالصحافة السعودية واستفز جمهور الزعيم فردوا عليه ومنها اصبح اسمه يرد على اللالسن للاسف .. فدعوة للاحبة انصار الزعيم .. تجاهلوه ليعود نكرة كما كان ..
شكرا لموضوعك الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/03/2006, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
كلام رائع وجميل !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube