#1  
قديم 19/03/2006, 09:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 541
بأسم الجبلاوين نقد الإعتذار لقبيلة القــحـطـان

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد كلكم علم بما حدث في مباراة الجبلين والرائد المأسوية

والظلم الذي احدثه الحكم القحطاني بحق لاعبي وجماهير الجبلين

حينما منح الرائد 3 نقاط تبعده عن الهبوط

لكن الشيء الذي لم نقبله هو اعتداء لاعبي الجبلين ( وفئة معينة)من جماهيره على الحكم القحطاني

فيه واحد لاهو شمري ولا قحطاني قالي غريبة الحين الشاعر الي قال قصيدة يمدح فيها شمر وحائل

واهلها تردون عليه كذا

رديت عليه وقلت : والنعم ومليون نعم في القحاطين كل ابوهم والحكم اذا ظلمنا هو لايمثل الا نفسه

بهذا العمل ... لكن لا يخفى عليكم ان بعض لاعبي الجبلين اغلبهم ليسوا من شمر

بل بعضهم من ( الحروب , العنوز , ...{والنعم فيهم كلهم}...... وفيه منهم من شمر)

لكن نتمنى من المسولون مراعاة معانة نادي الجلبين ينافس طول الموسم وفي الآخر يطلع بفعلة فاعل

اهم شيء من هذا الموضوع انه ما يزعلون علينا القحاطين ولا غيرهم

وتقبلوا تحياتي



ولد السناعيس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2006, 09:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/01/2004
المكان: العاصمة
مشاركات: 25
اي ظلم تعرض له الجبلين ... الجبلين هو من ظلم نفسه بهذة الافعال.. ادارتهم هي من شحنت اللاعبين قبل اللقاء
مباراة هجر حاولو الاعتداء على الحكم
في مباراة الوطني اعتدوا على لاعبي الوطني ,,,,,,,, وتم التستر على بعض المعتدين
في مباراة الرائد اعتدوا على الحكم
اقول خل عنك
ننتظر اشد العقوبة

ولاتكتب مواضيع زي هاذي هنا ’’’’’’’’’’’’رح لمنتدى القحاطيين واكتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2006, 10:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/01/2004
المكان: العاصمة
مشاركات: 25
الجبلين من ظلم نفسة ... وادارة هي التي شحنت اللاعبين قبل المباراة
لا يوازي مافعلوة في مباراة الرائد سوى الشطب لجميع نتائج الفريق وشطب المعتدين


بعدين موضوعك هذا حطة بمنتدي القحاطيين ماهو منتدى رياضي ,,, الله يصلحك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2006, 10:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 541
اقول اخوي ما تحس ان الرابط العجيب في المباريات الي قلتها ان الجبلين طرف فيها


يعني هناك ما لا يدع مجال للشك ان الجبلين مستــــــــــهــــــدف ... ليه ؟؟

ما ادري يمكن يبغون نجران اوالرياض يصعد ويبون يبقى الرائد في الأولى هذه

على حساب الجبلين لكن ربك يمهل ولا يهمل بعدين من وين جايب مباراة هجر هاذي

اما بالنسبة للوطني فهم الذين اعتدواعلى لاعبي الجبلين بالرفس لكن حنا الجماهير وانا اولهم

رآينا حركات من لاعبي الوطني

اقسم بالله اقسم بالله انه لو علمت الرائسة العامة بما حصل لمنعت الاعبين من دخول المنشآت الرياضية

بالسعودية لكن حنا سكتنا والئيم اذا اكرمته .........

اما بالنسبة للقحاطين ما اروح لمنتداهم بس بل اروحلهم بأنفسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/03/2006, 10:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
ما عليك زود يا شمري


معك واحد قحطاني ...!


لكن الذنب كله على الادارة الجبلاوية بسبب شحنهم اللاعبين و عدم فض المشكلة منذ البداية ...!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/03/2006, 10:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 541
كلامك صح والإداراة استقالت

لكن نصف الاعبين اعتزلوا يقولنون 6

بس دعواتك ان الجبلين السنه الجايه يلعب مع الهلال
وما عليك ابشجع الزعيم

وشكرا على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/03/2006, 10:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 281
حبيبي ماقام به لاعبين وادارة الجبلين جريمة كبيرة لايمحيها الاعتذار تطقون وتنهيون وبعدها تتعذرون هي الدعوة في شارع اي ظلم تتكلم عنه فريق فااااااااااااااااااااااااشل ويبي له تبرير


وابشر بعقوبة التي تردعكم وامثالكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/03/2006, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
وابشر بعقوبة التي تردعكم وامثالكم






وتردعك بعد انت انت وامثالك حنا عيال حمايل ونعرف الاصول واذا فيه 2 أو 3 اخطاء مو معناه الكل اخطاء ياليت الاداراه تمسح ردودك اللي كلها متعصبه.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/03/2006, 01:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 752
أقول القحاطين يستاهلون من يجيهم ويعتذر لهم مو يكتب بالمنتدى



وبعدين يقول المثل أبوي مايقدر إلا على أمي






وصلت يا..... ولا أوصله أكثر



وبعدين يبون يقفلون الجبلين يقفلووووونه مااحد ماسكهم


ويأهلون الرائد عادي عشنا وشفنا



وبعدين لو تشوووف وش صار بالمباراة ماتقول إنها هزيمة لو تفهم - محشوم من يقرا وصاحب الموضوع - ماقلت هالكلام


وبعدين وش جيدهم التكروني أسامة المولد يرفس تقول حمار والعفو يجيه قبل يوقف والجبلين يشطب
؟؟؟؟؟




مااقول إلا يابعري يا .....

>>محشوم ياراعي الموضوع والرجال العاقلة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/03/2006, 04:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
المكان: مبطي بـ باريس والحين بـ القيصومه
مشاركات: 1,448
الا والله يستاهلون كل تقدير قبيله قحطـــان

ومثل ما قلت يازعيم شمــري ان اخطأ قحطاني فهو خطأ لنفسه


واقوول لمن يبي يزرع الفتنه بين شمر وقحطان خسئت وخبت
ويعيطك العافيه اخوي زعيم شمري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/03/2006, 05:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
خلو القبيله على جنب
والله ياليت يتقفل الجبليين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/03/2006, 08:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
خلو القبيله على جنب
والله ياليت يتقفل الجبليين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/03/2006, 03:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 541
شكرا ً للجميع عموما ً

واخص بالذكر ( آخر العنقود , هلالي # جبلاوي , السرداب الكبير , والحلم الكبير )

امابانسبة للباقين وكذلك بالنسبة (الدوسري )
فكما قال (هلالي جبلاوي ) {اندية العز} اذا غلط 2 ,3 مو معناته الكل غلطان [IMG]
إقتباس
هلال

[/IMG]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/03/2006, 07:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/11/2002
المكان: حايل
مشاركات: 359


اخر تعديل كان بواسطة » صفـوق الشمري في يوم » 25/03/2006 عند الساعة » 12:11 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube