#1  
قديم 19/03/2006, 05:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
يوردانسكوا للغرافه القطري والهلال مع ؟

اشارت الصحف القطريه ان المدرب الروماني يوردانسكوا قريب جدا من التعاقد مع نادي الغرافه القطري بديلا لمتسو...
واكدت ذلك قناة دبي الرياضيه.................
والادارة الهلاليه جددت الثقة بالمدرب كندنيوا.................
اذا علينا نحن جماهير الزعيم ان نقف خلف ادارتنا مهما اختلفت الاراء .........
وعلينا ان نقف بجانب المدرب لانه احذ الثقة مع اني من اشد منتقديه لكن الادارة كما يقولون هي الابخص ونحن لازم نساندهم..........
علينا ان نقف مع اللاعبين ليس بل الكلام وان نبدا صفحة جديدة مع مباراة الفريق العراقي............
نبي يوم المباراة سبعين الف.....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2006, 05:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 931
أنا عن نفسي ....... لن أحضر لأن النتيجة معروفة مسبقاً ...........و حتى لو قدر الله و فاز الزعيم بيكون فوز باهت ...

أجل أجي من الشرقية ..... و آخرتها هالشايب الغبي عافس التشكيلة ........صرااااااااااااااااااحة كفاية قهر..........


بس ما أقوووول إلا ...... الله يوفق الأزرق ......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2006, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
براحتك ياابو سلطان رضائك هو غايتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2006, 05:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
نعم يجب علينا الوقوف مع ادارتنا .... والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/03/2006, 06:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 156
لا ... لكاندينيو ا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/03/2006, 06:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: المانيا
مشاركات: 718
اغبى مدرب شفته هو كندينيو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/03/2006, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,511
لا لكاندينو...!

وألف لا ...!

يمكن نفوز على الميناء...!

لكن أمام العين ...!

بيبطي....!

هالشايب...!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/03/2006, 06:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2004
مشاركات: 96
حنا مع ابو سلطان عالحلوه والمره لو يدربهم سكيورتي النادي ماعندنا مانع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/03/2006, 06:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 82
حاضرين المباراة الله لا يعوق بشر

المدرب أمره عند الإدارة وهي اللي تعرف وجهة نظر كندينيو

حصاد الموسم لازم نحضر

الزعيم بيفوز يا جماهير الزعيم الوفية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/03/2006, 07:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
ليش


كذا



او انتم ماتحبون محمد بن فيصل ولا تحترمونه


هو قال لكم جددو الثقة فينا خلاص جددو الثقة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/03/2006, 07:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 192
لن أحضر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/03/2006, 09:23 PM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
المكتوب باين من عنوانه .....
الهلال سيخسر جميع الاقاب هذا الموسم وقد نكاد نحلم بالفوز على العين في ارضنا بوجود المغفل كاندينو ,,
مدرب فقير تكتيكيا وضعيف جدا فنيا . لا يحسن قراءة المباريات ولا يعرف قراءة الخصوم واراهن انه في مباراة العين شاهد فريق العين بالفيديو ..
مدرب مغفل ويجب التخلص منه في الحال واحضار يوردانيسكو او اي مدرب كفؤ . مدرب لا يعرف يهاجم ولا يعرف يدافع ولا يعرف يضبط الوسط بالخطه الغبيه الي يلعب فيها ... خطة الاخ جعلت فراغات ومساحات في وسط الملعب لو يلعب الهلال مع هجر او فريق درجه ثانيه كان استغلها وفاز على الهلال ... والادارة تجدد الثقه فيه ... والله الادارة جنت على نفسها
ويمكن حتى الهلال يفقد المركز الثاني ويلعب على الثالث في المربع ولا تحلموا بالبطولات .. والفريق اصبح ممل ... والادارة تعرف كل هذا ولكن خايفه من شرط الجزائي في العقد عندما تنهي عقده ..
ولو لموا قيمة الشرط الجزائي من الجماهير انا بكون اول من يدفع اهم شي يرحل الداهيه كاندينيو ..
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/03/2006, 09:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
لا نزال في انتظار اقالة الدايخ كندينو
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/03/2006, 09:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: كندا / هاليفاكس
مشاركات: 941
يقول المثل عط الخبز خبازه ولو عطلك نصفه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/03/2006, 09:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 105
ياشباب انا معكم
بس صعبه تقيله من بيدرب الفريق

المدرب الجديد يبيله 5 مباريات على الاقل لنا في باكيتا مثال
انتو عارفين كل المباريات الجايه قويه وخروج مغلوب

نهائي ومربع واسيا

اتمنى نرضى الواقع
بتقولون نجيب اوسكار

اوسكار جاء قبل العام ولاكانه سوى شي بالعكس خسرنا كل المباريات في العربيه

واوسكار على ماسمعته انه يشتغل في التجاره يعني خلاص وشله بالتدريب ولنا في شايبنا عبره

لازم نجيب مدرب من بدايه الموسم مدرب غير معروف مثل باكيتا

اتمنى يعجبكم الرد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube