#1  
قديم 19/03/2006, 12:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 169
قضية حميدان التركي .. آخر التطورات !! ظلم وقهر ... يقطع القلوب

في يوم الاربعاء الماضي قام محامي حميدان التركي باتهام العملاء والقضاة الفيدراليين بانهم قاموا بتجزئة التهم المتعلقة بالخادمة الاندونيسية للتركي عندما لم يتمكنوا من الحصول على ادلة تدين بتورط حميدان التركي في انشطة ارهابية ..

ولقد قاموا بالطلب من القاضي بان يقوم بالكشف عن اية تفاصيل لدى الحكومة الامريكية تتعلق بالقضية .. بما فيها هل هناك شاهد ضد التركي سيتم استدعائه للمثول والشهادة مقابل عرض بالحصانة من الادعاء او اية منافع أخرى يحصل عليها .. مقابل شهادته ضد حميدان التركي لادانته في تهم تتعلق بقضايا الهجرة والارهاب !!

والجدير بالذكر ان التهم المثارة حاليا ضد حميدان التركي وزوجه لاتتعلق بالارهاب .. بل هي تهم تتعلق باستعباد الخادمة الاندونيسية لمدة 4 سنوات .. وتهم زائفة اخرى تتعلق بها !!

ولقد ذكر محامي الحميدان بان هناك من يتابع التركي وزوجه خلال الشهرين الماضيين .. ويراقب منزلهم وتحركاتهم .. مشيرا الى ان هذه المراقبة غير الشرعية تهدف الى تخويف عائلة حميدان التركي واشعرهم بانهم تحت التهديد .. ولقد قام حميدان التركي بتسجيل ارقام سبع لوحات لسيارات كانت تراقبه .. الا ان الغريب ان عدد منها لم تتطابق مع التسجيلات .. او ان ليس لديها سجلات في وكالات الولاية .. واحدة فقط التي تطابقت بياناتها الا انها كانت تابعة لتاجير سيارات !!

وهذا يعني ان هذه السيارت تتبع لوكالة حكومية امريكية !!

اهم ماجاء في المحاكمة الاخيرة :

ابرز ماورد هو الضغوط والتهديدات التي تم ممارستها ضد زوجة حميدان التركي .. ومحاولة اجبارها على الاعتراف ببعض التهم في مقابل وعود من المحكمة على اخلاء سبيلها .. وهو الامر الذي ستستمر فيه المحكمة من اجل اثبات التهم على حميدان التركي وادانته !!



هذه قضية حميدان التركي توشك على ان تدخل عامها الثاني .. ولايزال حميدان وزوجه متهمان بقضايا عديدة وجميعها تتعلق بالخادمة الاندونيسية التي جاءت معهم من هنا الى امريكا وعملت معهم مايقارب اربع سنوات ..

هذه الخادمة سبق وان اعترفت بان تعامل العائلة معها كان رائعا ..

الا ان هناك من تمكن من التأثير عليها .. ودعاها ان تغير كلامها .. وتقيم دعوى ضد التركي وزوجه .. ربما تحت اغراءات ووعود ,, بل هو المؤكد !!

حميدان التركي لمن لايعرفه .. ناشط في مجال الدعوة الاسلامية في امريكا .. يملك دارا للنشر والترجمة .. يستغلها في نشر الدعوة الاسلامية هناك .. يتمتع بشعبية بين اوساط الجالية الاسلامية هناك .. محبوب هو ايضا من زملاؤه واساتذته هناك ..

وعندما عجز الحاقدون والمتربصون به هناك من ربطه بأي نشاط يتعلق بمايسمى بالارهاب .. سعوا الى الحاق اي تهمة به .. وربما وجدوا في الخادمة الاندونيسية هدفهم ومبتغاهم !!

نسأل الله العلي القدير الواحد الاحد ان يفرج كربة حميدان وزوجه ..
منقول
الروابي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2006, 04:54 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
الله يفك أسرهم ويكشف ضرهم ويرجعهم الى اهلهم سالمين غانمين يارب

لاحول ولاقوة الا بالله

الله لا يحرمهم دعاءنا واستجابة ربنا سبحانه

الله يجزاك خير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2006, 12:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: K. S. a.
مشاركات: 1,896
الله ينصره على اعدائه ويحتسبه له يوم القيامه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube