#1  
قديم 18/03/2006, 10:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
والله زمااااااااان على الهزائم ذكرتنا بطعمها ياكندينو ’’,,فقدنا لاعبين والقادم أكثر


قالي لي أحد الهلاليين بعد مباراة الهلال والعين وبعدما كتبت موضوع هنا ليش ما تكتب الا عند هزيمة الهلال ونادرا تشارك في حالات الفوز .

قلت له : لأن فوز الهلال شي طبيعي وأمر عادي لكن الهزيمه شي غريب علينا من بعد الرباعية يثيرك للكتابة .


بعد رسالة جوال الهلال عن الامير محمد بن فيصل والتي يقول فيها ان القادم يتطلب منا التكاتف جميعا حتى مع ( الجهاز الفني ) لنكمل مسيرة الزعيم نحو البطولات ,,

قلت في نفسي أتحدى واتحدى واتحدى ان نحصد بطولة واحدة في ظل وجود هذا المدرب المخرف .

يا ادارة الهلال نحن لاننكر أنه مدرب كبير واسم قدير وعمل في أفضل منتخب في العالم مساعداً للمدرب وله تاريخه وانجازاته لكنه فكر أكل عليه الدهر وشرب خاصة في غطرسته وتعاليه واعتقاده انه الوحيد الذي يفهم كوره في العالم .
ولا أدل على ذلك من سخريته واستهزاءه من الاعلاميين أمس عندما قالوا له ان تغييراته وتشكيلته خاطئه .

طريقة كندينو كان يلعب بها الهلال قبل أكثر من خمسة عشر سنه وحققت نتائجها في ذلك الوقت أما الآن فأساليب كرة القدم تغيرت وتعاملات المدربين مع اللاعبين تغيرت ودخل الطب النفسي والكمبيوتر وفن التعامل مع الآخر الى عالم كرة القدم وتطور كل شي الا فكر كندينو .

هل يعُقل أن مدرب يحرص على مصلحة فريقه ويبعد لاعب من أجل خطأ في مباراة بل ويحطمه نفسياً حتى يطلب اللاعب أن يُبعد عن الفريق نهائياً لموسم كامل .

هل يعُقل أن يستعين مدرب بلاعبين مرهقين ولاعبين عائدين من اصابة وغير مكتملي اللياقة على حساب لاعب جاهز ويملك أكثر من امكانيات اللاعبين الذي استعان بهم بسبب قناعه قديمه في رأس هذا المدرب عن اللاعب .
الجمعان جاهز من مباراة اعتزال الثنيان ومع ذلك يصر كندينو على ابعاده والاستعانة باللاعبين المرهقين مع المنتخب وبالعنبر الغير جاهز ابداً .

منذ أن أتى هذا المدرب فقدنا لاعبين اثنين أحدهما كان من نجوم الفريق الموسم الماضي ( الياس ) والآخر من أميز المهاجمين ( الجمعان ) وقد سمعت انه على وشك الرحيل للشباب .
وفي الطريق خالد عزيز وعمر الغامدي بسبب الضغط الذي يواجهما في خانة الظهير وستذكرون كلامي .

اتمنى من كل قلبي ان أردت يا رئيسنا المحبوب أن نواصل مسيرة حصد البطولات أن تسرع بمعالجة أمر المدرب والاستعانة عااااااااااااااجلاً باوسكار فهو الأنسب تماماااااااااا في هذا الوقت وان صعب احضاره فيوردانيسكو لأننا نحتاج الى مدرب نعرفه ويعرفنا لضيق الوقت .


والسلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube