#1  
قديم 18/03/2006, 01:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 80
ومازال للبكاء بقيه

::


::

::

ومازال للبكاء بقيه


نعم اقولها وبكل مراره مع كندينيو سنبكي ونبكي كثيرا الى ان تجف دموعنا


حاولت في المرات السابقه ان أتريث وأصبر على النكد والغم لسبب واحد فقط

وهو انه قد تتغيّر قناعات هذا المدرب العجوز الخرف الى الأفضل ويتحسن الهلال

ولكني رأيت المرض يستفحل في جسد الزعيم بنخبطات أقل مايقال عنها بأنها

ساذجه جدا جدا جدا الى حدّ البذخ من السذاجه ولاحول ولا قوة الابالله .

يا أخي عندك نجوم تتلألأ من يمين وشمال كبار وصغار لاتريد إلا التوظيف الصحيح

ولكننا نشاهد العكس : عناصر تشارك في غير مراكزها الصحيحه ، طريقة لعب بدائيه جدا

عفا عليها الزمن وكانت تستخدم قبل 12 و 15 سنه ، روح فريق مترهله، تشكيله خاطئه ،

تغييرات مضحكه ، تكتيك مكشوف يسهل التغلب عليه ..... بمعنى آخر كل شئ في الهلال خطأ في خطأ

وإذا استمر هذا العجوز كندينيو سنرى ماهو أدهى وأمر ... ياخي هذا كندينيو وهذي طريقته من يوم ماعرفناه

على قول المثل هذا سيفوه وهذي خلاقينه .

ماينقص الهلال ياساده مدرب قدراته لاتقل عن قدرات طيب الذكر باكيتا مع وجود هؤلاء الكم الهائل من النجوم

الذي يتمنى أي مدرب في العالم ان يكونوا تحت خدمته هذا هو ماينقص الهلال فقط .

الحلول

حل واحد لاغيره وهو إقالة كندينيوعاجلا غير آجل وإذا علمنا بأننا مازلنا في الواجهه ولم نخسر شئ حتى الآن

كل ماخسرناه هي ثلاث نقاط طبيعي ان نخسرها وقد سبق ان خسرناها من الطائي مرتين .

ولكن لابد من تعديل الامور حتى لانبكي كثيرا .

نداء الى ابوسلطان


الى ربان السفينه الهلاليه باسم الجماهير الهلاليه العاشقه الولهانه الغيوره على فريها نطالب بإقالة كندينيو قبل فوات

الآوان فسمعة الهلال أكبر وأشرف من اسم كندينيو مهما كان تاريخه فهذا لايشفع له .

لقد صبرنا بمافيه الكفايه وطفح الكيل . وحضرنا لمدرجات استاد الملك فهد لنثبت لك بأن كندينيو فاااااااااااااااشل

ولن يصلح العطار ماأفسده الدهر ياأباسلطان .

فأرجو منك ياسيدي ابوسلطان الاسراع بإقالته والحفاظ على مابنيته بفريق قوي وانجازات ومكتسبات مدويه

ليأتي الآن كندينيو وبكل سهوله ويهدم كل شئ بتخبطات قاتله قد تخرجنا من جميع البطولات والاستحقاقات القادمه .

الى جمهور الهلال العزيز

نحن لم نخسر شئ . كل ماهنالك أننا خسرنا ثلاث نقاط مهمه ولكن (( ماباليد حيله ))

علينا التفكير في قادم الأيام والوقوف مع زعيمنا الى أن ربي يحلها إن شاء الله

أمامنا استحقاقات قامه هامه وهامه جدا يجب ان نتكاتف كما تعودنا منكم وان لا نكون جمهور فوز فقط

فعلينا تقبل الفوز والهزيمه وليس هناك فريق في العالم لايخسر مهما كانت نجومية افراد فريقه

يجب علينا الوقوف مع الإداره واللاعبين حتى ولو كندينيو يتخبط ....

هذا عشقنا .. هذا هلالنا .. ماله غيرنا ولالنا غيره ... لابد ان نقف معه بكل مانملك ..

يتغيّر المدربون ، يتغيّر اللاعبون ، ويتغيّ المتنافسون = ويبقى الزعيم واحد وهو الهلال ...

كما يجب دعم ومساندة الرئيس الذهبي ابوسلطان مادامه موجود فالهلال بخير ولاتخافوا على الزعيم

عليكم بأن تثقوا بالله ثم في هذا الرجل ( فنحن في أمس الحاجه الي ابوسلطان

خاتمه

ارحل ياكندينيو غير مأسوف عليك

فقد جعلت من الهلال فريق تااااااااااائه لايعرف ماذا يريد

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube