#1  
قديم 18/03/2006, 12:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
مدرب عاجز ، هجوم مفلس ، دفاع غبي ، ورئيس نادي محتار

مدرب بلا روح ولا انتماء سوى للمال ،، مدرب يتخبط بالتشكيل دونما توجه ،، مدرب أتى من اجل المال ويعيث فساداً في الهلال من اجل المال ،،، مدرب استلم فريق بطولات ومتكامل ومنسجم ويلعب بخطة ثابته وبدل حاله من حال الى حال

مدرب لايستطيع ان يقدم شيئاً ،،،، فدعوه يرحل بلا رجعه فليس هو المدرب الذي كنا نعرفه قبل 15 سنه مليء بالحماس والخطط والتكتيك لدرجة انه يلعب الشوط الاول بخطة ويبدل الخطة في الشوط الثاني على ضوء الفريق الخصم ويكسب المباراه ، اما الان فللعمر أحكامه وكم اتمنى ان تتم إقالته قبل خسارة أي بطوله .


لاعبوا خط الهجوم والإفلاس المنقطع النظير ،،، فمن يصدق سامي والقحطاني والعنبر والصويلح هجموم المنتخب !!! ومع ذلك مع الهلال كأن الفريق يلعب ناقص !!


المعيار الحقيقي لمعرفة تأثير ومستوى اي مهاجم هو بعدد الاهداف التي يسجلها ،،، وبهذا المقياس جميع خط الهجوم الهلالي مكانهم المدرجات ..... فقد سئمنا من كره واحده للمهاجم يتم التغني بها طوال الموسم .

خط هجوم او اشباه مهاجمين يضيعون فرصاً لاتضيع اصابوا زملائهم في الفريق بالاحباط ،

خط هجوم اصابه الغرور في مقتل ،، واصبح ( الجل ) و ( قصة الشعر ) و الاهتمام بأناقتهم اكثر من اهتمامهم بمستواهم الفني ومدى فائدتهم لفريقهم !!!!

وإلا ماذا تسمي مهاجم كل كره تصل اليه تصبح هجمة مرتدة على فريقه !!!!

حارس مرمى ( قصير ) القامة وهذا أول عيب فني يؤخذ عليه ، اضافة الى عدم تمركز جيد في أكثر من كره وتقدمه عن مرماه ، ويؤخذ عليه ايضاً ضعف البنيه الجسمانيه ،،، لا ارى فيه حارساً مؤهلاً للهلال .

خط دفاع مهلهل من أيام النعيمه والبيشي ،، اي كرة عرضية خطره جداً على الفريق وأي ركلة ركنيه خطرة على المرمى الهلالي واكثر الاهداف تأتي على الهلال من هذه الطريقه . رغم مايقدمه تفاريس لهذا الخط لكن يجد ( ربشة ) المفرج ( وبلادة ) أحمد خليل تبدد جميع تلك الجهود .

إدارة فريق ورئيس نادي لم يقصر أبداً وفر كل شي ودعم وأعطى وبذل ولكن للأسف هناك من ( لايستحي ) داخل التشكيلة . فقد اصبح رئيس النادي في حيرة من أمره ماذا يريدون ان اقدم لهم ؟؟؟؟

لقد كانت مغادرة باكيتا خسارة كبيره للهلال خصوصا في هذه الفتره التي كانت مواتيه جدا لحصد مزيداً من البطولات خصوصاً المحليه منها كون الهلال كان جاهزاً فنياً من الموسم الماضي بينما ترنحت الكثير من الفرق المنافسة .

تحياتي وأمنتياتي للهلال بالتوفيق ولكن يجب أن يقدم أفراد الفريق مايوازي طموحات الجماهير الهلالية .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2006, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
كلام جميل جدا

وبخصوص كاندينيو وانه أتى من أجل المال فهذا الأمر بديهي أخي صالح ولكن ماذا قدم لنا مقابل ما أعطيناه هنا الحديث يختلف ...

شكرا موضوعك والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube