#1  
قديم 17/03/2006, 02:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
برنامج قضايا في الوسط ومحاربته لسامي ةمجاملته للذيابي

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======================== وبعد
اخواني شاهدنا مساء هذا اليوم برنامج ( قضايا في الوسط الرياضي والذي يقدمه النصراوي المتعصب ( العجمه )
البرنامج هذا اليوم عن مشاكل التعليق والمعلقين
البرنامج استضاف المعلق الرائع ( ناصر الأحمد ) والمعيليق المايع ( الذيابي )
للأسف لم اسمع أو اشاهد ماتضمنته عنوان الحلقه من مشاكل المعلقين سوى التباكي الذي ادعاه ( الذيابي ) وتهجمه على ( خالد الحسين ) وكأن الحلقه مقصوده لهذه النقطه !!!
وماشد انتباهي هو عرضهم لكثير من اهداف ( ماجد ) ونادي النصر
بالله عليكم مادخل اهداف ماجد بمشاكل التعليق
وحتى يغطون على تعصبهم وادعائهم المثاليه عرضوا عدد ثلاث اهداف ليوسف الثنيان !!!
بينما لم يعرضوا أي هدف لسامي الجابر مواصلين حربهم الخفيه على قائد منتخبنا
ياتركي اليس من الأولى ان تعرض لنا اهداف بعض لاعبي منتخبنا الحاليين وليس شرطا ان يكون من ضمنهم هدفا لسامي وذلك دعم لهم في مسيرتهم القادمه
ياعجمه ماذا نستفيد من أهداف قديمه طواها الزمن ؟
اقسم بالله انكم متعصبون الى حد كره ( سامي والهلال )
انت ياتركي ببرنامجك هذا تبث التعصب والحقد والكراهيه بين الرياضيين فمتى تعقل ؟
لماذا استضفت معلق عادي جدا ولم يمضي على انضمامه للتعليق الا سنتين أو أقل بينما تجاهلت معلقين كبار مثل الاستاذ الكبير ( محمد البكر )
كل ماقصدته في هذه الحلقه هو اظهار اهداف قديمه جدا لماجد
وتباكي الذيابي المزعوم !!!
ولماذا لم تناقش الذيابي عن مطالبته للمسئولين بعدم ضم سامي للمنتخب وماذا يقصد بذلك الطلب !!! وأعتقد ان الاستاذ ( خالد الحسين ) معه كل الحق بطرده وابعاده عن التعليق لتعصبه لنادي النصر واكبر دليل على ذلك مطالبته بعدم ضم سامي للمنتخب
ياذيابي يقول المثل ( مايمدح السوق إلا من ربح فيه ) ولذلك يمتدحك اعضاء النصر دون خجل أو حياء من الرياضيين .
أخيرا اطلب منك ياعجمه أن تترك التعصب على جنب عندما تكون خلف المايك في برنامجك التعصبي .
===========================================
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/03/2006, 02:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
اقول بس ناصر الاحمد غلطان يوم يشترك فى هذه الحلقه


يبى يصعدون على اكتافه عندما موافقته على حضور البرنامج مع الذى مايتسمى (ذيبانى )


صحيح معلق ذكى بس ذكائه خانه هذه المره

بعدين هلاليتك لاتعنى شى الالنفسك والهلال يريح من ينتمى اليه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/03/2006, 02:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
ودى اضيف شى اخر

الحسين كان كريم معه اللى خلا هاالاشكال تعلق ....

مابقى الا يتطاول على من قدموه للوسط الرياضى..

والله اعرف وش بقيت فى ثمك من كلام
بس ياويلك ان عتبت الرئاسه مره ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/03/2006, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
العز /
شكرا على المشاركة واضافتك الجميله .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/03/2006, 04:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
تركى العجمه نصراوى وزاد كرهه للهلال بعد تلميحات الجزيره عندما سمته (نقوشى ) ومسابيح وخواتم.

المشكله من تهاجمه الجزيره يزيد حقده على الهلال..

اما الدحيلان فقد اعلن نصراويته دون خجل. وقد اهد لكل لاعب نصراوى ساعه بعد احد مباريات البطوله العربيه..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/03/2006, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
يكفي رد ناصر الاحمد عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/03/2006, 06:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 287
اخي العزيز ..

مع تعصبي للكابتن الكبير .. سامي

إلا اني أرى ان مسألة عرض اهداف ليوسف وماجد امر طبيعي جداً.. بغض النظر عن نصراوية المقدم او هلاليته..

مع شكري وتقديري ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/03/2006, 07:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
المفروض اسم البرنامج قضايا في الوسط النصراوي

كل إسبوع وهو جايب ضيف يخص النصر أما حلقة البلوي المشهورة فهي مسبقة الدفع للعجمة وفهد المساعد

برنامج مايستحق المتابعة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/03/2006, 07:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 67
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمووف
تركى العجمه نصراوى وزاد كرهه للهلال بعد تلميحات الجزيره عندما سمته (نقوشى ) ومسابيح وخواتم.

المشكله من تهاجمه الجزيره يزيد حقده على الهلال..

اما الدحيلان فقد اعلن نصراويته دون خجل. وقد اهد لكل لاعب نصراوى ساعه بعد احد مباريات البطوله العربيه..


تصحيحاً

الذيابي اهدى ساعه لسعد الزهراني بعد مباراة النصر مع الوحدات الاردني

اما الدحيلان ما اتوقع انه نصرواي

رغم انه ما يعجني تعليقهم كلهم لانه نسخه مقلده من معلقين اخرين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/03/2006, 07:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 67
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAULOSTA
اخي العزيز ..

مع تعصبي للكابتن الكبير .. سامي

إلا اني أرى ان مسألة عرض اهداف ليوسف وماجد امر طبيعي جداً.. بغض النظر عن نصراوية المقدم او هلاليته..

مع شكري وتقديري ,,,


عزيزي كيف تعرض اهداف عديده لماجد وعدد قليل ليوسف والحسن اليامي

بعدين الحسن يجيبون اهدافه وسامي لا.....هزلت

بذمتك سامي ما سجل اهداف حاسمه للمنتخب

يعني اخر شي هدف اوزباكستان على ارضهم اول ما نزل للملعب

ختاماً البرنامج بكاء للمسئولين من اجل المعلق المزعوم اللي توه جاي للتعليق

ويبي يحط راسه براس الكبار امثال البكر والاحمد ويبي مباراة نهائيه ومباراة ديربي الرياض عشان نصر بمن حضر طاح وانكسر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube