#1  
قديم 16/03/2006, 04:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
هلال باكيتا وعناد كندنيوا

بالفعل اقولها بكل صدق هلالنا يلعب بدون مدرب هذا واقع ملموس منذوا مغادرة باكيتا الى الان فكندنيوا ليس الضاله ولا اتوقع ابدا منه الكثير بل ان تدخلاتة الفنية قبل واثناء المباراة تدل ذلك فهي واضحة وجليه بحيث يكتشفا من هو حديث بالكرة .............
فلو حصرنا مثلا اخطاء هذا المدرب الواضحة في المباراتان الاخيرتان لوجناها لاتعد ولاتحصا بدايه بالتشكيل الخاطأ في مباراه النصر والتغييرات التي كادت ان تعصف بالفريق وهنا اطلرح سؤال مهما هل يجب علينا ان نلعب كل شوط بظهير ايمن مختلف كما حدث في المباريات الاربع الاخيرة من الواضح ان خالد عزيز لايستطيع ملئ خانة الظهير الايمن بنفس فاعلية المحور وهذ شيء واضح للعنان بل ان المدرب نفسة مقتنع بذلك والدليل خسار تقريبا في كل مباراة تغيير في هذة الخانة ودائما مايأتي التغيير مصادقا للمثل اللي يقول (جاء يبي يكحلها عماها) مع احترامي الشديد لتركي الصويلح ليس جاهز على الاقل في هذا الفترة للمشاركة حتى لو احتياطيا لانها مرحله مهمة وحاسمة جدا...................

مافعلة كندنيوا في مباراة العين ايضا يدلل على كلامي حيث قتل المباراة من الشوط الاول تماما بل اعتقد انة قتل المباراة قبل بدايتها واكمل على الناقص مافعلة بين الشوطين حيث اجت تغييرته التي استنزفها تماما قبل بداية الشوط الثاني الى خلخه وربكة فضيعة في الزعيم ذكرتني بزمن العجلاني.......................

اذا هنالك مكابرة ومعاندة من كندنيوا نفس الاخطاء تتكرر في كل مبارة ولن تسلم الجرة في كل مرة فكندنيوا معروف عنه عنادة الشديد وعدم تقبل اراء الاخرين فعلى الادارة تنبيه على هذة الاخطاء التي غير من المعقل ان يقع بها في كل مباراة...................


مباراة الغدامام الاتحاد اعتقد انها امتحان قوي يجب ان تقدر ادارة النادي هذا المدرب تماما بهذة المباراة ومدى تعاملة قبل واثناء المباراة لان المرحله القادمة لاتستحمل لا التجارب ولا عناد المدرب...........................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/03/2006, 09:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
كندينيو ذا شكله مخرف ذا الشايب الله يستر بس لا تضيع علينا البطولات بسبته
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/03/2006, 03:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
مشكور اخوي وصدقني هذا انا اللي خايف منه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/03/2006, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
انا ما اخاف من الفريق اخاف من المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/03/2006, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
والله ياليــت يشـوفـون الإدارة معـه حــل‍‍..

والله يعيـن من تشكيلتـه بكـرى ان شاء الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/03/2006, 05:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
وانا اشاطركم هذة الاحاسيس واتمنى من الادارة ان تعتبر مباراة الاتحاد تقييم نهائي للمدرب هل يستمر ام لا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/03/2006, 05:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
مشاركات: 967
اعتقد ان نتيجة الاختبار واضحة وكلنا شايفينها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube