#31  
قديم 15/03/2006, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
ولله ماهمني الحضور المهم المستوى الهلالي يكون حاضر
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 15/03/2006, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
للاسف مو مستبعدة على جمهور الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 16/03/2006, 12:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 178
يا اخي من انت حتى تلقي التهمه وتهاجم الجماهير بهذي الطريقه

اذا كانك تحاول تحفزنا فانت غلطان

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 16/03/2006, 12:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 122
الان صرتم تتحدثون عن جمهور الرياض بانه لايحضر

من الذي زف الهلال في مباراة الترجي الشهيرة 0000000000 واسالؤ يوسف الثنيان "1/0"
من الذي زف الهلال في مباراة الشباب الخيالية 0000000000 واسالؤ مدمي الشباك "3/2"
من الذي زف الهلال في مباراة ناجوي الرائعة 0000000000 واسالؤ يوسف وسامي "3/1"

والله ثم والله ثم والله اني من جمهور الهلال في الشرقيه ولكن المثل يقول

"اذا حضر الماء بطل التيمم"

والختام سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 16/03/2006, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 391
جمهور الرياض أكبر قاعده جماهيريه للهلال
وسيكونون بالموعد يمكن مرة مباريات وزعلنا لعدم حضورهم
لاكنهم سيكونون في الموعد لأنهم عشاق للهلال حتى الثماله
شكرا،،
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 16/03/2006, 12:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: مملكـــ الإنسانيه ـــــة
مشاركات: 160
الحين حاطين لنا المباراة يوم الجمعة وتبينا نحضر ؟؟؟؟



خل تصير المباراة اربعاء أو خميس وشف شلون جمهور الرياض بيحضر


صراحة ذبحتونا يا هالاعضاء كل يوم واحد منكم ناقز علينا ويقول ما تحضرون

ولو صارت المباراة في ديرة احد منكم ما حضرها وهي يوم الجمعه


اول شي يوم المباراة سيء وتوقيتها سيء

ان كان بتقولون والله يوم الجمعه عشان الدوليين


بقول لك الدوليين لعبوا اليوم ونصهم ماراح يلعب ضد الاتحاد بسبب الارهاق



وبعدين ماهو عذر انه اذا ما حضر الجمهور فان نفسيات اللاعبين تندمر


وش خانته اللاعب اذا مايلعب بدون جمهووور ؟؟؟؟



يعني بكرة اذا انهزمنا من الفريق الايراني والا العراقي بتقولون والله ما فيه جمهوور ونفسيات اللاعبين تحطمت ؟؟؟؟


صراحة اعذار واهيه



وهذر زايد من بعض الأعضاء الله يسامحنا واياهم



وفيروس ( انا ) شايف شغلة بين اعضاء المنتدى هاليومين



والكل مسوي قارئ للمستقبل


اللي بقوله ان اللاعب اللي ما يلعب بدون جمهور مو لاعب



وتبون الصراحة

اذا بيكون طريقة لعب اللاعبين زي اخر 3 مباريات أقول تفرجت على المباراة والا طنشت كله واحد


ما راح اقول على المدرب شي لأنه أدرى باللاعبين


لكن اللي ابسأل عنه

عزيييز ظهييير ؟؟



والله عجيبه



اسف يا جماعه بس هذا من القهر اللي بقلبي

تحملوني شوي


واعتذر من الجمييييييييييع
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 16/03/2006, 12:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
ياخوي انا واثق ان الجمهور راح يكون له وقفه مشرفه بأذن الواحد الاحد لاسيما وان المباره امام الاتحاد وهي تعني الكثير
...........وسمحلي جمهور الهلال جمهور واحد مافية جمهور الرياض وجمهور الغربيه
يسلموووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 16/03/2006, 12:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 1,381
Talking

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولـدالنعمه
والله اذا حضرنا ولا ما حضرنا.....هذا شيء راجع لنا.
حنا أدرى بالهلال ونعرف متى نحضر ومتى نغيب وماله داعي مثل هالمواضيع ..حتى ابوسلطان عرف غلطته واعتذر لنا .


laugh: laugh: laugh: laugh: laugh: laugh: laugh: laugh: laugh:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube