#1  
قديم 15/03/2006, 03:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
مشكلة الظهير الايمن والسكوت الغريب ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه أحب أن أقول لكل الزعماء هاردلك خسارة العين والأهم أنه نتأهل مهوب مهم نفوز بأرض العين المهم الـتأهل

ومثل ماقال رئيس الهلال أن تأتي الخساره بالبدايه أفضل بكثير من أن تكون بالنهايه

الكل يعرف أن هلالنا عنده مشكله كبيره جدا في الظهير الأيمن وهالمشكله موجوده من العام لكن أتضحت بشكل كبير

بعد رحيل باكيتا عن الهلال لان باكيتا كان يطلب من تفاريس والمحور تغطية الظهير الأيمن بشكل مستمر وعلى العكس

في الجهة اليسرى الهلال عنده مشكلة في قلب الدفاع المتمثله بالمفرج واللي أيضا باكيتا كان يطلب من الظهير الأيسر

الخثران بتغطية المفرج بشكل دايم على أن يقوم المحور بسد فراغ الخثران وكان باكيتا حريص جدا على هالناحيتين

فريق يملك دفاع قوي جدا بالاضافه إلى وسط ممتاز يستطيع التسجيل في أي لحظه ومن كرات ثابته لكن المهم عند

باكيتا أنه الدفاع يكون متماسك وقوي لايمكن تخطيه بسهوله وبالتالي تسهل مهمة الفوز والبحث عن هدف واحد فقط

ومن كره ثابته وأرجعوا لمباريات المربع العام واالمباريات الحاسمه تجد باكيتا يحمل جهاز لاسكي يتحدث مع أحد

معاونيه المتواجدون في أعلى الملعب ليكشف له الملعب كاملا ويكشف أي ثغره في الدفاع

ذهب باكيتا للمنتخب وحل محله كندينيو واللي بدأ يلعب بشكل هجومي ومن خلال أول مباراه لكندينيو مع الهلال أمام

الطائي أتضح له مشكلة الظهير الأيمن وأنكشف الياس ومن بعدها حاول كندينيو بتغير طريقة لعب الهلال مع باكيتا

وبدأ كندينيو يعتمد عل الهجوم الضاغط متبعا المثل القائل خير وسيلة للدفاع الهجوم مع تخبط كبير في الظهير الأيمن

وقلب الدفاع وأتضح هذا الأمر في مباراة الأهلي في الشوط الثاني ومباراة الهلال مع النصر ومباراة الهلال مع العين

وحاول كندينيو أن يفعل ماقام به باكيتا بحمل الجهاز اللاسكلي لاكتشاف الثغرات في مباراة العين لكنه أخطا بإشراك

عزيز في الظهير الأيمن وبالتالي خسر تغيراته وأقتنع بأن يخرج بأقل الخسائر من القطاره

كندينيو مدرب كبير وقدير وقد أعاد هلال الفن والأبداع هلال الهجوم والأمتاع هذه وجهة نظري لكن المشكله أن الهلال

يعاني من مشكله قبل وصول كندينيو مشكله أستطاع باكيتا أن يغطيها بينما لم يستطع كندينيو أن يغطيها

كلمة أخيره الهلال يعاني أيضا من مشكلة أخرى في قلب الدفاع وأرجعوا لمباراتنا مع النصر ومع الأهلي ومع العين

وأنظروا كيف التخبط في قلب الدفاع وكيف أن تفاريس وحده من يقود الدفاع بأكمله

مع أنه خشن وربما يضع الهلال في مأزق في أحدى مباريات الحسم فكاد أن يطرد أمام النصر وكاد أن يطرد أمام العين

ولكن الله ستر

أخيــــــــرا الهلال سوف يهزم الاتحاد المنتهيه صلاحيته من وجهة نظري لكن هذا يجب أن ينسينا أنه لدينا مشاكل في

الدفاع يجب أصلاحها لانه ينتظرنا مشاركات قويه وحاسمه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube