#1  
قديم 14/03/2006, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 2000
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2000
مشاركات: 84
الأسهم وماأدراك ما الأسهم

بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد غياب طويل عن المنتدى وبعد انتهاء عوامل التعريه لدى افكاري وحينما يقول المثل (اتيتكم بنبأ أهل سبأ)

مأشبه الزعيم بسوق الأسهم السعودي
وكلاهما بقيادات كندينو وجماز السحيمي

وسأبدء بالسوق السعودي .........وقائدة المخضرم جماز السحيمي على البركة.
.............................................
لا أجد ما أقوله اليوم و للأسف ما يحدث في سوق الأسهم لا يمت إلى أي ترابط اقتصادي في أعمال أي بورصةفي العالم وهذا يعتبر أسوء كابوس للمخاطر التي كنا نتخوف من حصولها و للأسف أراها الآن تظهر و بكل فعالية و قوة هذا الكابوس المرعب في سوق الأسهم المحلي.
كلنا نريد الربح وكلنا لانريد الخسارة ........... نحن نريد ان نستثمر أموالنا لجمع تحويشة العمر وتأمين المستقبل المتهالك.
وتعريف الإستثمار بالغة العربية :
ان الاستثمار هو وضع مبلغ من المال للحصول على منفعة مستقبلية وهو مشروع في كل الاسواق العالمية.
ونحن وضعنا الجمل بما حمل .
وقد طارت كما تطير الطيور بأرزاقها.
وفي المقابل نجد ان الاقتصاد السعودي يشهد انتعاشاً لم يشهده منذ زمن طويل اذا لم نقل انه اقوى انتعاش ونمو يشهد بسبب التحسن الكبير في اسعار النفط وكذلك حجم السيولة الكبير داخل البلد اضافة الى ان الشركات المدرجة في سوق الاسهم السعودي بدأت تحقق ارباحاً قياسية خلال الفترة الماضية والتي انعكست على اسعارها بشكل رئيسي.
بإختصار شديد الهجة ليس مايمر به السوق من عوامل ادت إلى نزوله وبقوه لا أنهيــــار ولا تصحيح .
انها ضريبة اللعب مع الكبار وقد كنا احد ضحاياها ما ان هناك ما يزيد عن ثلاثة ملايين ضحية اخرى، ما الذي حصل وكيف حصل ومن الجاني ومن المجني عليه انما هي سرقة واضحة وهذا يوضح ان هناك لعبة من هيئة سوق المال وكبار كبار المستثمرين(الهوامير)الكبار. (حسبي الله ونعم الوكيل)

في وضعنا الحالي كلنا خسرنا من الأسهم ولا يوجد رابح سوى منهم في اعلى مقالي وحسبي الله عليهم .
لقد هددو بعض صغار المستثمرين بدخول السجن . (الخبرعلى ذمة إذاعة القران)
وكم خربو بيوت المسلمين وهددوها بلإفلاس .
نسمع بإن رجل طلق امرئته ورجل باع مايملك ورجل باع مسكنه ورجل اخذ قرضاً لاتحمله الجمال.
وأيتام ذهبت اموالهم سدى .
كم من المساهمين الصغار سوف يتشرد بسبب ذالك لأن كل مايملك موجود في سوق الأسهم .
نحن لانريد مساعدة من أحد أنما نريد وقفة صاحب الأمر ملكنا ابومتعب يحفظة الله.
ومعاقبة كل من أضر أموال المسلمين من هيئة السوق وكبار المستثمرين .
يابلادي يابلادي كم أعطيتينا الكثير والمعطي هو الله لقد حققنا مكسبنا ونحن على ثراك فكل خسارة لك هي والله مكسب، ولكن عندما تذهب خسائرنا الى حفنة من المستثمريين هذا ما لا نرضاه.

اللهم يا واحد يا أحد يا صمد يا لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفون أحد انك لاتوفق من كان السبب ونك تسلط عليه عاجل غير اجل
.................................................................................................... . ..................................................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اما الزعيم......زعيم الفن وزعيم الملاعب كما يردده محبوه.....وبقيادة المتهالك كندينيو

المستبد يتحكم في شؤون الناس بإرادته لا بإرادتهم و يحكم بهواه لا بشريعتهم , و يعلم من نفسه انه الغاصب المعتدي فيضع كعب رجله على أفواه الملايين من الناس يسدها عن النطق بالحق و التداعي لمطالبته /
// المستبد عدو الحق , عدو الحرية و قاتلها , و الحق أبو البشر و الحرية أمهم , و العوام صبية أيتام نيام لا يعلمون شيئا , والعلماء هم اخوتهم الراشدون , أن أيقظوهم هبوا و إن دعوهم لبوا و إلا فيتصل نومهم بالموت.
هذه الحكمة تنطبق على المتهالك كندينيو.
اماالزعيم في حلة أنهيار جزئي إذ أستمر المدرب كندينيو معه.

فريق كا فريق الهلال يملك عناصر فعاله في المنتخب ليس في الهلال فقط توضع في دكة الإحتياط ما الفائدة هل رئينا رونالدينو او ميسي او زيدان في دكة الإحتياط.
من يفعل ذالك فهو مجنون بدرجة امتياز من مستشفى شهاااار.
كندينيو هذا المدرب الذي سيحطم تاريخ الهلال وتاريخ زعيم البطولات .
قرارات سلبيه تغييرات عقيمه ماهذا ياهلالنا.
أريد تفسير هذا المتهالك من تشكيلته في مباراتة مع العين الإماراتي.

نريد وقفة من رئيس الهلال .
فعهدنا ذالك منه ولاتخيب أملنا فيك.

والله لو محمد الدعيع ماهو موجود في التشكيله كان ياعيون خلي كفى تعذيب.

والله ثم والله لم ارى الهلال منذ فترة طويله وهو بهذه الحاله المزرية .
امس تحوش على الكؤوس وتاخذه من اعتى الفرق في اسيا واليوم العين العين بكل استصغار يهزمك لا ويمسك بزمام المبارة والله فضيحة يااازعيم.
لقد أملتنا ببطاقة العظوية وخذناها لدعم انادي .
وشتركنا في الجوال لمساعدتك .
وها انت محلك راوح خارجياً .
اتمنا الهلال بطل في اسيا ولا اتمناه بطل في اسعودية.
تعرفون لماذا لان مرحلة البطولات الداخليه انتهينا منها ونبي السمعة الخارجية
نبي الفرق الإجنبية تذكر الفريق الأزرق .
كما كان قبل عشر سنواااااات .
رحم الله ايامك ياصالح النعيمة و بو يعقوب ..... والبركة في الموجودين .

انا لا أشتم في أحد ولكن العين بصيرة واليد قصيرة .

اتمنى من كل هلالي ان يتحلى بصبر كما هو يتحلى بصبر في سوق الأسهم .

المقال يعبر عن رئيي شخصين في السوق السعودي والفريق الهلالي .

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري
وسأصبر حتى يحكم الله في أمري
وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيئ أمر من الصبر


أشكر الإدارة على مواقفها السامية التجاهي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/03/2006, 01:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
كلام جميل ورائع

سلمت يداك اخي هلالي


والصبر هوالحل الوحيد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/03/2006, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 2000
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2000
مشاركات: 84
جميل ان توافقني الرائي

تذكرت التريلات في الخطوط السريعة الي مكتوب فيها من ورى الصبر مفتاح الفرج .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/03/2006, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
اخي الكريم هلالي 2000
السلام عليكم
موضوعك اخي الكريم فيه تجني كبير على الهلال فالهلال الذي ينافس على المركز الاول في الدوري ومتاهل للنهائي ومكوش على بطولات الموسم الماضي و90 بالميه من تشكيلة الفريق في المنتخب تصفه بانه يمر بحالة انهيار وانه يمر باسوا حالاته لمجرد انه خسر مباراه واحده وخارح ارضه خصوصا وانه سبق وان خسر على نفس الارض مرتين قبل ذلك .
اخي الكريم الظرف الذي مر به الهلال لو مر بغيره لانهار وتلقى كارثه فريق يتم اختيار معظم لاعبيه للمنتخب ويقابلون اليمن في اليمن ثم يتوجهون لالمانيا ويقابلون وصيف بطل اوروبا ثم يقابلون النصر بعدها ب48 ساعه ثم يتوجهون للامارات لمقابلة العين في استاد القطاره وامام حشد جماهيري يشجع فريقه بقوه كل هذه العوامل كفيله باسقاط اي فريق ولايوجد فريق في العالم لايهزم
كاندينو له اخطاؤه فهو بشر ولكن ان نطالب براسه لمجرد خساره في ظروف غير طبيعيه اعتبرها قويه بحقه
ايضا سمو الامير محمد بذل الغالي والنفيس ودفع الكثير من امواله وجلب للهلال افضل اللاعبين حتى صار احتياطي الهلال اقوى من اساسييه وصار مرعبا للخصوم ناتي لمجرد خساره واحده ونهضم حقه
اخي الكريم الهلال مثله مثل اي فريق بالعالم معرض للخساره ولايوجد فريق بالعالم لا يخسر فالمهم هو الاستفاده من الاخطاء وتصحيح الوضع وان شاء الله سيبيض الوجه كماهي عادت الزعيم
مامر به الهلال ليس الا خسارة عابره ولايمكن ان نقارنها بانهيار سوق الاسهم فانت هنا جنيت على الهلال
تم الابقاء على موضوعك حتى لاتتهمنا باننا ضدك ولكن نحن ضد التجني على الهلال حتى ولو كان راي شخصي فليس كل راي صواب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/03/2006, 08:01 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
الموضوع تم نقله امس وتوضيح اسباب النقل وهي كما ذكرت اخي الموج ولكن صاحب الموضوع يصر على اننا ضده
على الرغم من ان كلامه ضد ناديه الهلال

!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/03/2006, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 2000
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2000
مشاركات: 84
أخي الموج شكراً على حسن ردك .

ولكن فكر معي يا عزيزي ماذا قدم الزعيم خارج بلاده؟؟؟؟

هنا السؤال ؟؟؟

أنا الدري أن الهلال زعيم في كل شي ولكن أبيك تذكر شي يشفع به خلال الخمس سنوات الماضية .
خاااااارجياً وليس داخلياً . أي البطولات خارج بلاده .

ولكن أخي والله ثم والله ليس تجني الذي تكلمت عنه إنما حرصي وحبي لزعيم هو الذي قادني إلى ذالك فعذراً عزيزي.

وتقبل فائق احترامي ومودتي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube