#1  
قديم 12/03/2006, 02:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
@الهلال(سيغادر بطولة اسيا ) بسبب معسكرات وطنية (السنا نمثل الوطن؟)يجب التدخل عاجلا @

[all1=3366FF]][®][^][®][بسم الله الرحمن الرحيم][®][^][®][[/all1]


:: اخوانـــــــي واعزائي :_

يعلم الكل ان ( زعيم الاندية الاسيوية ) كان من خيرة من مثل ( مملكتي العزيزة ) سواء على اصعدة كرة القدم او على جميع الانشطة سواء الثقافية او الاجتماعية او على صعيد نجومة الذي اصبحوا خير واجهة"]لوطني العظيم

مرت الكثير من الايام ،، وتسابقت الازمان ،، وظل ( نادي الهلال السعودي العظيم )خير سفير ومطلب الجميع لتشريف وطن شامخ

هذا العام جعلة الله من اعوام الخير على(( بلادي العظيمه وشعبها المغوار))

بدا]زعيم الاندية الاسيوية )) رحلة جديدة من رحلات الدفاع عن سمعة بلد عزها الله
وكانت البداية بمباراة تمنت (( ["]كل بلادي الوفية )) انها لم تقم في هذا التوقيت (( الملخبط كثيرا ))فلا لاعبيين انسجموا مع انديتهم ولا منتخب استفاد منهم فكانت الاخطاء مشتركة وكان الاخفاق الاولى باسم (( الهلال )) ولكن لم يكن (( الهلال )) هو المخطئ بل كانت الظروف والتصرفات الخاطئة هي اهم اسباب مباراة لم تكن في الحسبان .

ولكن بعد هذه المباراة لم ولن تنتهي المعاناه فالظروف تكاد ان تكون (( اصعب واشق )) على زعيم تعود على كسر] "]كل القواعد في سبيل خدمة وطن غالي))ولكن ان تكون من ضمن هذه القواعد المعقدة ] اسباب وطنية فهنا بيت القصيد واساسة

فبطولة اسيا ليست طموح (( [glow=CCFF33]فريق الذهب[/glow] ))فهي بطولة مر على هذا المارد الازرق الكثير منها فالهلال هو من يضيف لهذه البطولات وليس العكس .

ولكن (( صلب الوضوع ))انها مهمة وطن وتشريف رجال ولم يتعود ابناء ورجال الزعيم على خذلان (([glow=00CC33] اجمل الاوطان واعزها [/glow]))

ولكن كما يبدو ان الفريق الهلالي سيكون مقبلا على مهام صعبة جدا هذا الموسم وتتمثل في خوضة للكثير من المباريات في هذه البطولة في ظل غياب بعضا من نجومة الدوليين ( مع كامل الثقة بالموجودين )).
حيث من المنتظر عدم مشاركة النجوم الدوليين في مباراة
(( [glow=993399]العيــــــن الاماراتي[/glow] ))التي ستقام
(( [grade="FF4500 FF4500 FF4500 FF4500"]بعاصمة الخير رياض المحبة [/grade]))في تاريخ ( 3 مايو المقبل )

وذلك بسبب ارتباط اللاعبيين بمعسكر المنتخب الذي سيقام بالبرتغال اعتبار( 1 مايو وحتي 13 مايو في استعدادهم للمونديال الالماني )).



]ولن تقتصر المعاناة عند هذا الحد بل ان مواجهة[الميناء العراقي[/
التي ستجوي بالكويت في تاريخ (( 17 مايو )) وربما لن يشارك الدوليين ايضا بسبب تواجد المنتخب خلال هذه الفترة في اوربا ايضا لاقامة معسكر اعداد نهائي لنهائيات كاس العالم .


وحينما تستذكر برنامج اعداد المنتخب فانه سيمتدت الى اواخر شهر مايو وسيكون بالنمسا حيث سيكون هذا الاعداد النهائي والاخير للمنتخب للنهائيات وسيواجة منتخب التشيك في (( 26 مايو )) مع العلم ان المنتخب سيبدا اعدادة بالنمسا في (( 20 مايو )) وهناك توجيهات نتمي ان تتغير لمصلحة ([وطني الحبيب ))بعدم مشاركة اللاعبيين الدوليين مع انديتهم خلال هذه الفترة خصوصا خشية من الاصابات فاذا كان العذر الاصابات فقد يصاب اللاعب بالتمرين او بالبيت فهذا (( قدر الله )).


بعد ذلك تستمر فصول ارهاق لاعبيين المنتخب وتشتيت ذهنهم بين المنتخب والفريق وبين المدينة والاخري ،، وسيغادر المنتخب الى البرتغال في الاول من مايو لاقامة معسكر يمتد الى (( 13 مايو )) وسيواجة المنتخب بلجيكيا في (( 11 مايو )) .

اي انه من الصعوبة ان يشارك لاعبو الهلال الدوليين الذي سيجري في ((3 مايو )) لانهم سيغادرون مع المنتخب في (( 1 مايو )) للشبونة

ايضا نفس المعاناة تنطبق على لقاء (( الهلال & بالميناء العراقي )) الذي من المهم ان يشاركو فية على لاعبيين الهلال الدوليين لان كل مبايرات الهلال بهذه البطولة اصبحت مهمة ولا مجال بالتفريط الا في حال (بطولة تفوت ولا حد يصاب


الامر والمعاناه لم تقتصر على مواجهتي العين والميناء في تاريخي (( 3و17 مايو )) بل امتد الى مباراة ماشال الاوزبكي المقرر لها ان تجري في (( 12 من ابريل )) حيث ان الفرق سيواجه الاهلي في نهائي كاس ولي العهد المقرر لها تاريخ (( 7 ابريل )) اي قبل مباراة (( ماشال )) بخمسة ايام فقط .

وهذه المباراة ستجري بالعاصمة الاوزبكية طشقند عصر الاربعاء (( 12 ابريل )) فيما مباراة النهائي ستكون في مساء يوم (( 7 ابريل )) مما سيكبد ادارة الناد طائرة خاصة لتجنب اللاعبيين الارهاق من جراء لعب مبارتين مهمتين في ظرف خمسة ايام مع هذه المسافة الكبيرة التي سيقطعها الفريق

****************************************************************************************

في ظل هذه الظروف وهذا الجدول المزدحم جدا اليس من حق من يمثل
وطني الحبيب]ان يلقى قليلا من الاهتمام الذي ناله غيرة ،، وتمغط به اخرون ..فهذا الهلال اول من بدا رحلة (( تشريف وطني )) فالامير محمد بن فيصل له كلمة ،، وجماهيرالهلال العظيمة لها كلمة ،، ونجوم الزعيم لهم كلمة واتمني ان يكون لصاحب السمو الملكي الامير / سلطان بن فهد (( داعم الرياضة الاول كلمة حق كما عهدناه )).................................وادام الله عليكم نعمة الصحة وحب الازرق .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2006, 02:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 1,245
لو انه منتخب زي الناس ياخذون الي يبغون

لكن المشكلة
معسكرات ويعطلون الهلال خاصة و الانديه عامه

ويرجعون ب((4,8,))

ويمكن يحطمون الارقام القياسية .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube