#1  
قديم 12/03/2006, 09:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
اخبار الزعيم يوم الاحد 12/02/1427هـ من الصحف الاقتصادية الحياة والشرق الاوسط وغيرها

بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الاقتصادية

احتفاء هلالي بطائرة "خليجي 25"
نايف الثقيل من الرياض -
حطت طائرة الهلال البارحة رحالها في مطار الملك خالد الدولي في الرياض قادمة من الكويت بعد أن خطفت ذهب "خليجي 25" لكرة الطائرة، حيث استقبلها العديد من الجماهير الهلالية نظير الإنجاز الأخير الذي حققوه لاعبو كرة الطائرة الأول في النادي بمستويات مميزة خلال منافسات البطولة.
من جانب آخر، يعاود الفريق الكروي الأول في نادي الهلال تدريباته الليلة بعد الإجازة التي خضعوا لها من الجهاز الفني وامتدت يومين عقب الخسارة في مستهل المشوار الآسيوي للأبطال أمام العين الإماراتي، وسيكون مران اليوم تكثيفا للجرعات اللياقية والعديد من الجمل التكتيكية التي يجهز بها المدرب البرازيلي كاندينيو فريقه تأهبا لملاقاة نظيره الاتحاد دوريا الجمعة المقبلة.

[movek=right]الخبر التالي الخبر التالي الخبر التالي الخبر التالي [/movek]
الثنيان .. نجم "طاش ما طاش"!

حسين مطر -

الثنيان أسطورة الأساطير والخرافة الكروية ومنبع المهارة والاسم الساطع والخبرة العريضة في سماء الكرة السعودية ودكتور الإبداع والوجبة الدسمة الدائمة التي يستلذ بها المتابعون.
اعتزل وأفلت المتعة، غاب فاحتجب نصف الجماهير عن المدرجات، حضوره في الملعب كان له نكهة ومذاق خاص، غادر الملاعب بعد عقدين من الزمن نهل من خبرته عشرات الشبان واستفاد من خبراته مئات النجوم.
أعلن يوسف الثنيان أحد أمهر عباقرة الكرة السعودية الرحيل فلم يتوان محبوه في صنع تكريم تاريخي له قاده النجم عبد الله بن مساعد كعادته صادقا وفيا.
ولكن ولكن ولكن.. أن تصنع مثلما ذلك التاريخ الإعجازي وأن تبني مثلما ذلك الحب الجماهيري الجارف ثم تلوثه.. تدمره.. تهدمه.. وتحطمه عبر جهاز إعلامي رسمي ينطلق من نادي الهلال و(جواله)) .ربما شعرت بصدمة وأذهلني التحليل الثنياني الكوميدي لمباراة النصر عندما تهكم على محمد الخوجلي حارس النصر وقال "المفروض أن يلغي الحكم هدف ياسر القحطاني لأن الخوجلي كان يدور على مفتاحه الضايع في الأرض"، وزاد ساخرا من حاله "يوم شفت الجمهور في مباراة الهلال والنصر قعدت أسخن أنتظر كندينيو يدق علي بيجر"!!!والأكثر إيلاما أن يتحول الكمبيوتر يوسف الثنيان من نجم جماهيري على بساط الملعب إلى نجم كوميدي وبطل أفلام ساخرة لكنها (سمجة) واستخفاف دم. أقول ذلك لأني أعشق الفن الثنياني وأرجو ألا تبور المهارة الثنيانية وحفاظا على تاريخ (أبو ناصر) الكبير في عالم المستديرة، وكيلا تتحول آراؤه من مادة ثمينة فنيا إلى كلام رخيص (مستظرف) ولا سيما في مباراة دسمة كالهلال والنصر تخطف اهتمام العالم العربي أجمع!
ورغم أن الشارع الرياضي كان يترقب من النجم الكبير أن يدعم ناديه والمنتخب السعودي بالانضمام إلى أحد كوادره الفنية والإدارية والاستفادة من خبراته، بل حتى طرح تحليل فني يستفيد منه الجميع، إذا به يصبح أحد أكبر المرشحين للتمثيل في المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش"!!! رفقا بتاريخك يا يوسف .. والله المستعان.

التمياط .. هل ينفد الصبر؟
يلوذ النجم نواف التمياط بالصمت حيال إحراقه على دكة الاحتياط وإشراك أنصاف مواهب بدلا منه، ولا يتبرم نجمنا الذهبي رغم أنه استعاد جزءا كبيرا من مستواه خاصة حينما لعب في الشوط الثاني أمام البرتغال وحرك خط الوسط وسدد ولعب بثقة، ولا يمكن لأي مدرب مثقف وذكي أن يركن التمياط إلى جواره والزج بعبد اللطيف الغنام أو سلطان البرقان أو حتى كماتشو في الجهة اليمنى التي لا يجيدها في الهلال حاليا سوى التمياط، ومع هذا أصبح من الطبيعي ألا يكون أساسيا أو حتى خارج القائمة.
الجميل في هذا النجم الرائع انضباطه وانصياعه لتعليمات المدربين رغم ظلمهم له.
والسؤال هل ينفد صبر التمياط المقذوف على دكة الاحتياط وبحضور الملايين الاتحادية المغرية لكل النجوم؟

دار الحياه
طالبوا الإدارة بالبحث عن مدرب جديد ... جماهير «الزعيم»: كاندينو سبب نكسة العين ... والمجاملات الواضحة تنهش جسد الفريق!
الرياض - عبدالله الطليحان وعلي الزهراني الحياة

تلقت جماهير نادي الهلال صدمة كبيرة، جراء الخسارة التي مني بها الفريق الكروي الأول من نظيره ومستضيفه في ذهاب دوري أبطال آسيا فريق العين الإماراتي بهدفين من دون رد، في أولى مباريات المجموعة الثانية في الدوري الآسيوي، بعد أن كانت ترشح فريقها بنسبة كبيرة لتحقيق الفوز على العين، غير أن الأخير نجح في خطف نقاط اللقاء بكل جدارة واستحقاق. وحملت الجماهير الزرقاء مدرب الفريق البرازيلي كاندينو أسباب ذلك الإخفاق، إذ أكد المشجع سعد الدحيم أن التشكيلة التي زج بها المدرب في شوط المباراة الأول لم تكن موفقة، إلى جانب ضياع الهوية الفنية للفريق، قائلاً: «كنا ننتظر المباراة على أحر من الجمر لكي نكسب فريق العين على أرضه وبين جماهيره، لكن صدمنا المدرب كاندينو بطريقة لعبه التي لا تناسب فريقاً مليئاً بالنجوم كالهلال، وأنا كنت ولا زلت خائفاً من المدرب، عندما علمت بأن الإدارة ستحضره لأنه بصراحة لم يعد يمتلك شيئاً في عالم التدريب، واستنفد ما لديه وتجربته مع الاتحاد خير دليل، لأنه لو نجح بدرجة كبيرة كان استمر مع الاتحاد، ومشكلة المدربين البرازيليين الذين يأتون أكثر من مرة لتدريب بعض الأندية السعودية أنهم يفلسون باكراً من الناحية الفنية، وأتمنى على الإدارة الهلالية تدارك ذلك «قبل ما يقع الفأس في الرأس»، وجلب مدرب جديد متمكن فنياً لقيادة الفريق في الدوري الآسيوي، وفي نهائي مسابقة كأس ولي العهد، وفي ما تبقى من مباريات الدوري».
وطالب الذياب الأمير محمد بن فيصل سرعة معالجة الأخطاء الفنية التي يرتكبها المدرب كاندينو، وقال: «فريقنا مهيأ لتحقيق كأس ولي العهد، وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وكأس دوري أبطال آسيا، وذلك بعد توفيق الله، لكن لا بد أن يتدخل رئيس النادي لحل الأزمة الفنية التي بدأت تعصف بالفريق قبل ضياع تلك البطولات».
وأوضح، من جانبه المشجع ناصر الدوسري، أن الخوف دب إلى قلوبهم على وضع الفريق بعد تفوق العين الإماراتي للمرة الثالثة عليهم، وقال مسائلاً كاندينو: «ماذا تفعل بالهلال يا كاندينو، هل يعقل أن تمتلك لاعبين ذوي خبرة دولية عريضة كسامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الدعيع وأحمد خليل ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني وكماتشو وتفاريس وتعجز عن تسجيل هدف في مرمى العين الإماراتي نحن لا نريد المستحيل لأننا نملك فريقاً قادراً على تحقيق ما نطمح إليه، ونرغبه كجمهور ومحبين، غير أن المدرب سيقضي على طموحاتنا وآمالنا وبطولاتنا المنتظرة».
وبين المشجع نواف الأحمد أن بداية تخبطات المدرب، كما وصفها، بدأت في أحد التدريبات مع اللاعب محمد الشلهوب، وقال: «عندما عاد لاعبو المنتخب للتدريبات مع الفريق قام كاندينو في أحد التدريبات بإبعاد محمد الشلهوب على مرأى كل الجماهير التي كانت تتابع الحصة التدريبية بعذر أنه مصاب، مع أن الشلهوب لم يكن مصاباً وكان في جاهزية فنية كبيرة، لكن المدرب أراد أن يمنح المحترف البرازيلي جيوفاني فرصة على حساب لاعب متألق في مستوياته كالشلهوب، ومن ذلك اليوم وأنا أجزم بأن المدرب سيدمر الفريق بتخبطاته الفنية».
وتساءل المشجع فيصل الناصر عن غياب أعضاء الشرف عن دعم الإدارة والفريق قائلاً: «لا يوجد سوى أعضاء لا يتجاوزون عضوين كالأمير فيصل بن سعود يدعمون النادي والبقية غابت هذا الموسم عن الدعم والوقوف بجانب الرئيس الأمير محمد بن فيصل. فالدعم عامل مهم من عوامل النجاح خصوصاً الدعم المادي، فالهلال يحتاج إلى نجم عالمي كبير يكون إضافة قوية للفريق أفضل من المهاجم جيوفاني». وطالب الناصر بالتحقيق مع المدرب كاندينو جراء خسارة الفريق أمام العين الإماراتي في دورري أبطال آسيا قبل ضياع التأهل، قائلاً: «الخسارة أمر وارد لا محالة في عالم كرة القدم ونحن نتقبلها بصدر رحل، لكن أن تأتي الخسارة بأخطاء فادحة من قبل المدرب فهذا الأمر يجب التحقيق فيه من الإدارة لما فيه مصلحة الفريق، والتصحيح يجب أن يأتي عاجلاً قبل ضياع الوقت والفرصة، لأن هناك نهائي كأس ولي العهد، والمربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وبقية مباريات دوري أبطال آسيا. فالعين سيعمل على الفوز في مباراتيه أمام الميناء العراقي وماشال الأوزبكي، ويأتي لكي يتعادل معنا في الرياض، ويضمن بذلك التأهل، ومن هنا ستضيع منا الفرصة نهائياً وسيتبخر حلما الآسيوية والعالمية اللذين ننتظرهما».
أما المشجع سليمان الشهري فطالب الإدارة الزرقاء بالشفافية والاعتراف بأخطاء الجهاز الفني وسرعة معالجتها قبل تفاقمها، وقال: «لا بد أن تعترف إدارة النادي بأخطاء المدرب وتحاسبه عليها وتطالبه بإعادة هيبة الفريق قبل أن تضيع ويخسر التأهل، ثم إن اللاعبين أيضاً يتحملون المسؤولية، فكيف بلاعبين دوليين وذوي خبرة واسعة يعجزون عن مجاراة لاعبي العين الذين لا يفوقونهم خبرة».

جريدة الشرق الاوسط
لايوجد اخبار عن الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2006, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2006, 09:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/03/2006, 09:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
تسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/03/2006, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 55,494
يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/03/2006, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,601
مشكور اخوي

والله يعطيك العافيه


تحياتي ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/03/2006, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/03/2006, 04:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
شكرا على مجهودك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/03/2006, 08:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2003
مشاركات: 800
الف شكر على المجهود الرائع

بس لي ملاحظة على نقلك لمقال النكرة
حسين مطر
فيا ليت لو تتجاوز مايكتبه في المرات المقبلة ولك منا عظيم الشكر والامتنان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/03/2006, 01:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: جده
مشاركات: 88
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube