#1  
قديم 11/03/2006, 03:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 132
كندينـو....لاتـلومـوه ولوموا أنفسـكــم...!!!

السـلام عـليكم ورحمة الله وبركاته

حـــقـيـقـة لا أعلم إن كـان الـجـمـهور الــهلالي في سـبـــات عمــيـــق عن متابعة ناديه طوال الموسم ولم يستيقـظ إلا في مبارة العــيــــن...!!!
أم أن الجمهور الهلالي (إيضا) كان تحت التخدير الإعلامي أم كــــــــــــــانت هي الثــقــة الـــزائـــدة...!!

قبل بداية مبارة العين بساعات كنت سأكتب موضوعاَ عن المبارة أبدي فيه تخوفي من نتيجتها , وقد هذا الخوف من شقين.فأما أولهما فقد كان الجمهور الهلالي وحديثه عن المبارة على أنها ( في الجـيـــب)......!!!!
وأما السبب الثاني فهو وضع النادي من بداية الحديث عن استدعاء باكيتا (للـــواجـــــب الــــــوطــنـــــي)...!!
ولكني آثرت عدم الكتابة من باب التفاؤل بالخير وأن حديثي في ذاك الوقت لن يقدم ولن يؤخر.

بدأت المبارة وقد كانت كما يقول المثل الشـــعــــبــــي......ليالي العيد تبان من عصاريها..!!

نرفــزة.....عدم تركيز.....قلق.......إرهــــاق ( واسئلوا الشلهوب عنه) ...... عصبية من الكابتن الخبير حتى الناشيء الصغير
كـــل ماذكرت اجتمع في زعيمنا الذي لم نعرفه في القــطـــارة.

وبــعــــدما انتهت المبارة سئل الجمهــــور.................مـــــــــــا الــذي حـــصـــــل...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما حصل يـاســادة يــاكرام هو ماكان متوقعاَ أن يحصل....
ما حصل ياسادة يـا كرام لايســــئـــــل عنه فـــقــــط من كـــان في القــطـــارة......بـل يـسـئل عنه مـن كـان الـريـاض..!!

بـــــــصـــــــراحـــــة شــــديــــــدة ومن دون مـجـاملات.....السبب الرئيسي قد كان الاتحاد السعودي الذي ذبح الهلال من الوريــد للـــوريــــــــد............مـــن أجـــــــل الــــوطــــــن...!!

قد قيل قديماَ....كل الـطـرق تـؤدي إلى رومـــا.......وأما اليوم....فــكــل أسباب الهزيمة تؤدي إلى الاتحاد السعودي...

فإن ذكرنا الإرهـــــاق.........فالمتســبـــب الاتحاد السعودي
وإن ذكرنا غياب التركيز........فالمتسبب الإتحاد السعودي
وإن ذكرنا غياب الإنسجام........فالمتسبب الإتحاد السعودي

مـــــــــــــاذا بــــعـــــــــد يـــا اتــحــادنا المــوقـــر....؟؟؟؟

ورغــــــم كــــل هـــذا يتــحامــل الهــلاليين على جروحهم ويقولوا .........لأجـلـــك يـــــا وطــــــن.....!!!

وبـــعــــد كل مافعله اتحادنا (العزيز) مـن أجل مساندة الهلال خارجياَ يريد أن يكافىء الهـــــلال المكفاءة الكــبـــرى....وهي غيـــاب الدوليـيـن..!!

نــــعـــــــــــــــود إلى هلالنا المفقود في سـمــــاء الـــقطـــــارة......

صب الهلاليون جام غضبهم على المــــدرب أولاَ وثانياَ وتاسعاَ .......ثم تحدثوا باستحياء عن اللاعبين...!!
وأما محدثكم فمن رأيي المتواضع أن المدرب لايتحمل إلا مايمثل نسـبـة 10 % من المسؤلية وسأذكر الأسباب.

أبـســط مايـطـلـبـه أي مدرب هو الاستقرار ثم الاستقرار ثم الاستقرار...!!
فكيف يستطيع مدربنا القدير الثبات على تشكيلة معينة ومــسـلـســل (رايحة جاية) لازال ينال استحسان باكيتا.
إن اردتم محــاسـبــة المدرب فأوقفوا هذا المسلسل (البايخ) ومن ثم حـــــــــــــــــاسبـــــوه....!!!

اما من يقول بأن خــطــة( كندينو) الهجومية لاتنفع للهلال فهو من قال بأن خـطـتة( باكيتا) الدفاعية قتلت الهلال...!!!

كل مانحتاجه الآن هو أن نرص الصفوف ونجتمع على الــهلال الكيـــــان... لا على أشخاص وأسماء معينة
فالمرحة حرجة جداَ ولا تستحمل أن يلقي كل واحد منا باللوم على الثاني....لأنه هـــلالـــنـــا وكــفــــى

رســــائل إلى لاعبينا الأعـــزاء...
* مــحــمـــد الشلـهــوب......... إن كان هو الإرهــاق ما اخفاك في القطارة فلن اقول إلا...سامح الله من كان السبب

* ســــامي الجابر ........... كما أثنينا عليك في مبارة الوحدة والأهلي سوف لن نــحــاســبك فقط على مستواك بل على نرفزتك التي اثرت على باقي الفريق..!!

* ســـلــطـــان البــــــرقـــــان.........لن اقول إلا ...... بيض الله وجــهـك يابطـــل

=============================================================

كــمــــا قـــيــــــل خـــــتـــــامهــــا مـــســــك........ صدقني إني لو نظمت فيك القصائد وكتبت فيك الأشعار لن اوفيك حقك ( يابعد حيي)
أبداع......حماس......إخلاص.....شباب متجدد...... صدقني يابوعبدالعزيز ما (هون) علينا ليلة القطارة إلا أنت ولا أحد غيـرك

قالوا عنك عجوز هِرم......فكان ردك مخرسا لهم حتى لايتجرؤا مرة أخـــرى عــلــى عــــريــــن الأســــد

سلبوا مــنـــك الألقــــــاب فجعلت الألقاب تبحث عــنـــك ....تقــــول ( مـــن يــقول إني لـغــيــرك)...!!

تحية لك يا ســـيــــد حــــراس آســـيــــا...........مـــحـــمـــــد بن عـبـد العـزيــز الـدعـــيـــــع...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2006, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
يسرني اني اول واحد يرد

الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2006, 12:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 15
مشكور على الموضوع...
اختلف معك في نقطة واحدة وهي عن كندينو , لأني اشوف انه يتحمل المسؤلية الأكبر في انخفاض مستوى الهلال لأنه ومن مجيئه وهو عارف ان الدوليين لن يكونوا مع الهلال اغلب الموسم. اضافة لتخبطه في التشكيلة

إقتباس
فكيف يستطيع مدربنا القدير الثبات على تشكيلة معينة ومــسـلـســل (رايحة جاية) لازال ينال استحسان باكيتا

المسلسل سيستمر حتى يقضي الله امرا كان مفعولا......يعني كندينو لازم يشوف له حل

إقتباس
كل مانحتاجه الآن هو أن نرص الصفوف ونجتمع على الــهلال الكيـــــان... لا على أشخاص وأسماء معينة
فالمرحة حرجة جداَ ولا تستحمل أن يلقي كل واحد منا باللوم على الثاني....لأنه هـــلالـــنـــا وكــفــــى

كلام سليم 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/03/2006, 11:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 132
مشكورين على المرور.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube