#1  
قديم 11/03/2006, 09:56 AM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
الآن وبعد هدوء عاصفة القطارة ... ماذا كان عذركم أيها الزعماء !!!!

تحية طيبة للجميع وبعد ،،،
في البداية نزف أجمل التهاني لجميع الجماهير الهلالية ونقولها الف مبروك لطائرة الشبح الزرقاء بمناسبة تحقيقها لبطولة الخليج .... هذا الفوز الذي أفرحنا وجعلنا نحاول ان نتناسى تلك الفاجعة التي شاهدناها في ملعب القطارة يوم الاربعاء الماضي أمام نادي العين الإماراتي وهو ماسنتحدث عنه في السطور القادمة
....

من المعروف للجميع أنه عند تحقيق الفريق أي إنجاز أو حدوث اي اخفاق لاسمح الله فهناك غالبا ثلاثة أضلاع مشتركة في هذا الأمر أيا كان وهي ( الإدارة + المدرب + اللاعبون ) ... والآن دعونا نحاول أن نحلل بهدوء الدور أو المجهود الذي بذله كل طرف من الأطراف الثلاثة خلال المباراة وسأترك لكم التعليق بأراءكم النيرة بعدها :

أولا : الجهاز الإداري /
أعتقد أن الإدارة الهلالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل قد أدت دورها بأكمل وجه قبل المباراة من خلال توفير طائرة خاصة للفريق كما شاهدنا عبر الصحف صورا لرئيس النادي وهو يداعب الكرة مع اللاعبين خلال التمرين في محاولة لإضفاء جو من الترفيه وإبعاد اللاعبين عن الضغط النفسي وخاصة مع تكرار مايقرأ ويذاع في الإعلام المرئي والمقروء حول عقدة العين والاندية الإماراتية وغير ذلك من هذا الكلام ...

ثانيا : الجهاز الفني /
هو اول أسباب السقوط المدوي في القطارة من خلال تلك التشكيلة الغريبة التي بدأبها المباراة او حتى التغييرات التي أضاعها على الفريق ، واعتقد ان الاخوة الكرام قد أشبعوا هذه النقطة تحليلا ولكن ساذكر ببعض النقاط :
@ قضية إشراك خالد عزيز في منطقة الظهير الأيمن ومن ثم إخراجه وعدم الاستفادة منه في مركز المحور.
@ لماذا لم يشرك الغنام منذ البداية بديلا للبرقان بدل أن يقوم بذلك من خلال تغيير كانت نتيجته بقاء النجم نواف التمياط إلى جانبه في دكة الاحتياط .
@ فريق ينهي الشوط الاول خاسرا بهدف ثم يعود الشوط الثاني ليلعب بثلاثة محاور بدل أن يحاول زيادة الجانب الهجومي لتعديل النتيجة .
وغيرها وغيرها من الأخطاء التي شاهدها الجميع وأسف لها من المدرب كندينيو والذي بالفعل ذبح الهلال في تلك الليلة .


ثالثا : اللاعبون /
عندما لاحظت ماكان عليه اللاعبون اثناء المباراة قلت هل نحن بالفعل نلعب امام العين أم انه فريق برشلونه او الميلان حتى نشاهد كل هذا الارتباك والنرفزة الزائدة والشحن النفسي من اللاعبين !!!!
@ بداية من كابتن الفريق صاحب المونديالات الثلاثة والرابع في الطريق ( إن شاء الله ) والذي لعب مع الهلال في ظروف تحكيمية اسوء من هذه ( وواجه هو شخصيا قرارات تحكيمية مجحفة من أيام جمال الشريف وغيره ) تفرغ للاعتراضات والاحتجاج على الحكم منذ البداية حتى أنه خلال شوط كامل لم يستلم او يسلم كرة صحيحة باستثناء تلك الكرة الانفرادية.
@ ياسر القحطاني نجم الملايين لم يقدم أي شي يذكر سوى لحاقه وانبراشه على لاعب العين والتي كان الحكم متسامحا معه فيها عن طرده وجاء منها الهدف الاول وهذه الحادثة دليل على النرفزة وضياع التركيز كليا خلال المباراة.
@ خط الوسط كان غائبا كليا ربما اذا استثنينا كماتشو قليلا مع بعض اجتهادات عمر الغامدي والذي ضاع بين التركيز على الشق الهجومي والدفاعي ، ولم يكن خط الدفاع بأقل سوءا من خط الوسط وخاصة في عمق الدفاع في ظل ضعف مستوى احمد خليل وهو ما أرهق تفاريز في رأيي الى جانب ضعف المحاور الدفاعية مادام خالد عزيز الذي يحلم كل مدرب بأن يكون لديه لاعبا مثله في منطقة المحور مدفونا في منطقة الظهير الأيمن.

@ محمد الدعيع : كنت عملاقا وجبلا شامخا في مرماك كشموخ جبال اجا وسلمىفلله درك يا أبا عبدالعزيز ...

في النهاية ايها الأحبة ومع أسفي للإطالة إلا اننا يجب ان ندرك ان هذه خطوة ومرحلة اولىمن ضمن ستة خطوات قادمة يجب على اللاعبين التركيز فيها وعدم التفريط في اي مباراة قادمة ، ومن حقهم علينا الدعم والمساندة فنحن في وسط مرحلة حسم محلية اضافة الى الآسيوية من خلال المتبقي من الدوري ونهائي كأس ولي العهد .... وبالنسبة لمنافسنا العين فكما فاز على أرضه بهدفين فالموج الأزرق قادر على رد الصاع صاعين إن شاء الله وإن غدا لناظره قريب ...

للجميع مني كل التحية ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2006, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
لا أعذار وعتاب أنا أقول الكره دواره ويم لك ويوم عليك بس أكيد أبطال الزعيم نسوى المباره والتفكير في المباره القادمه وأن شاء الله هلاليه 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2006, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
المدرب له تأثير كبير لكن لاعذر للاعبين داخل الملعب لم نشاهد احد يستحق الاشاده فيما عدا الدعيع وكماتشو وتفاريس وعمر الغامدي احياناً والبقية كومبارس واولهم سامي الجابر الذي اصبح كل كره يستلمها هجمة مرتدة على الهلال .

وفي الرياض ستكون الخسارة الثانيه اذا واصلنا المديح للاعبين وهم لم يقدموا مايستحق هذا المديح .


تحياتي للسيد باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/03/2006, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
نقول الوعد في الرياض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube