#1  
قديم 11/03/2006, 02:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 235
آه وألف آه يايوردانسكو (دخلو بليز)

أحبائي رواد منتدى زعيم نصف الأرض

أما بعد<<<<<<<خطبه

لقد آلمني وأحزنني مايقوم به المدعوا كندينيوو من تخبطات واختراعات (باختصار طلعت لي قرون من خطته)

بكل واقعيه وبكل صراحة وبدون زعل إذا ظل كندينيوو سوف يطير التأهل للدور الثاني ويطير الدوري والكأس
وآه ياباكيتا كان بالفعل مدرب نموذجي كل شوط له خطه طريقة لعب رائعه, صحيح هي غير هجوميه ولكن تضمن لك نتيجة المباراة والآن بعد رحيل باكيتا(أشهد إني بكيته) المجبور وقدوم التافه كندينيو ووضوح مدى تخبطاته فلا أقول سوى على البطولات السلام

المهم <<<<<<<<الزبده

يوردانسكوا وما أدراك ما يوردانسكوا مدرب رائع لم يوفق مع فريق الإتحاد ليس ضعفا في المدرب ولكن من لاعبين الدلع نور وخمته بصراحه مدرب رائع بكل ماتحمله الكلمة من معنى مدرب جاهز ليستلم الزعيم خصوصا بعد خبر إلغاء عقده وتعاقد الاتحاد مع أوسكار يعني مثل ماقالوا(فرصة وجتلك,,وانت عاد من الله تبيها) وتدري أنا أحبك يايوردانسكو


أيها الزعماء<<<رجع للخطبه

هل تذكرون يوردانسكو مع الهلال هل تذكرون انتصاراته !!!! بالتأكيد لايوجد أحد يجهلها

هل تذكرون خسائره!!!! أنا شخصيا لا أذكر أي هزيمه ولكنه رحل لظروف خاصة وابتعد عن الزعيم

زعمائي الأفاضل دعونا نطالب حبيبنا أبوسلطان بالتعاقد مع يوردانسكو ليعود بريق الزعيم

صدقوني بعد رحيل باكيتا لن يعيد الفرح لنا غير يوردانسكو,, طالبوا به رجائا أوصلوها لرئيسنا الذهبي


وآه يايوردانسكوs
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2006, 03:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834


كم موديل الباترول اللي معك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2006, 03:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 568
خخخخخخخخخخخخ عزوز الحامد

شف اخوي ادري كندينو خوينا خبط الله يصلحه مباراة العين

بس تغيير مدرب في هالوقت بالذات بيحرج النادي كثير كثير

الوقت مايسمح بتغيير المدرب

وراك نهائي قريب ومربع وبطوله اسيويه

والمثل يقول ... وجهن تعرفه ولا وجهن تجهله

انا هذا رأيي وانا ضد كل اللي يطالبون بتغيير المدرب

خلاص خلو الشغل الاداري والفني للادارة هي ابخص انت احضرو بس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/03/2006, 03:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 235
والله ياخوي احنا خايفين نردد(اذا فات الفوت ماينفع الصوت)

بالعكس يوردانسكو خابص الهلال والهلال خابصينه وصدقني هو الحل الوحيد الي قدامنا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/03/2006, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
الله يعين ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/03/2006, 07:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 428
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali_cool
خخخخخخخخخخخخ عزوز الحامد

شف اخوي ادري كندينو خوينا خبط الله يصلحه مباراة العين

بس تغيير مدرب في هالوقت بالذات بيحرج النادي كثير كثير

الوقت مايسمح بتغيير المدرب

وراك نهائي قريب ومربع وبطوله اسيويه

والمثل يقول ... وجهن تعرفه ولا وجهن تجهله

انا هذا رأيي وانا ضد كل اللي يطالبون بتغيير المدرب

خلاص خلو الشغل الاداري والفني للادارة هي ابخص انت احضرو بس

صـــــــــــــــــــح لسااااااانك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2006, 08:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: تبى اقامه اييه هيين
مشاركات: 1,840
الكسندر وبسـ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/03/2006, 08:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
شف يا طيب الاتشادية دايم يدورون ورى زبايل الناس اللة يكرمكم اما الهلال اكبر من هل اشياء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/03/2006, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
بصراحه بديت أخاف من هذا المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/03/2006, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
الله يكتب اللي فيه الخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/03/2006, 09:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2001
مشاركات: 118
الكسندر هو الافضل في الوقت الحالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/03/2006, 09:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
مشاركات: 45
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/03/2006, 09:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
مشاركات: 45
اقول يردنسكو والله هو الافضل وافضل كمان من باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/03/2006, 10:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: الخــبر
مشاركات: 427
هو هذا المفروض افضل مدرب مر عالهلال هو يوردانيسكو وهو ضالة الهلال في الفتره هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/03/2006, 11:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
يوردانسكو وغيره لا تدور

سلملي على يوردانسكو

هو ضالة الهلال
وأفضل مدرب مر على الهلال

وهو المدرب الذي أجمع اللاعبين على حبه وأخص الذئب سامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube