#1  
قديم 10/03/2006, 11:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2004
مشاركات: 141
ليلة الخميس السوداء .. من أسقط زعيم القرن ؟!

ليلة الخميس السوداء .. من أسقط زعيم القرن ؟!

لم تكن ليلة الخميس لتحمل لنا الكثير من البشائر بعد الرسالة التي تلقيتها من جوال الهلال حول تشكيلة الفريق الذي سيدخل لقاء القطارة ..

كنت دائماً أصرّ و أؤكد أن فريقي العظيم أكبر من أن يخسر من أندية ( شيوخ الخليج ) والذين يجنسون الهنود و يجلبون اللاعبين فقط لأجل مباراتهم ضد الهلال ..

ولكن كندينيو و رئيس النادي وقفا متفرجين حيال هذه المسرحية الهزيلة التي دارت بين فريق ( سوبر العين ) الذي استعمل عقاقير ( منشطة ) و فريق ( فنيلات الهلال ) بدون لا عبيه .

أيها الهلاليون .. أقولها والألم يعتصر فؤادي .. ليس من آثار هزيمة ( القطارة ) .. ولكن من آثار الهزيمة الكبيرة قبل بداية المباراة .. حينما بدأت خطوات الانحدار تتسارع .. لتصدمنا كجمهور و مشجعين في النهاية ..

لن أطيل عليكم في سرد أسباب الخسارة ، ولكني سأوردها تبعاً لتسلسلها و آثار كل سبب على الفريق الهلالي لتعلموا أن هزيمة الهلال لم تأتِ من فراغ .. وكلكم شاهدتم الشوط الثاني و كيف انحسر العين إلى الوراء ، وكيف كان الهلال يتفنن في قتل الكرات ، و كأنهم لا يريدون الفوز ..

(1)

بدأت الهزيمة منذ تدخلت الصحافة السعودية ( السقيمة ) في إقالة المدرب ( كالديرون ) مما حدا برئاسة الإتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في ( سلطان بن فهد ) بممارسة سلطة غير مشروعة في نهب مدربنا الكبير ( باكيتا )
والذي حصد مع الزعيم 5 بطولات متتابعة ، ليأتي بعدها إقتراح الاستعانة بالمدرب ( المنتهي الصلاحية ) كندينيو و الذي لا زال ينظر للكرة بمنظارة القديم ، معتقداً انها كما هي حينما حقق نجاحاً مع الهلال عام 85 م.

إن فكرة ( التصدق ) على المنتخب بمدرب الفريق في منتصف الموسم ألقى بظلاله على مستوى أداء الفريق و روحه ، كما أن كندينو المحترم ، لم ينتهج خُطا باكيتا بل أصرّ على فرض أسلوبه العقيم والذي أكل عليه الدهر و شرب ، ليتقهقر الفريق منذ مباراة الطائي في حائل ، و ليتضح أمام الجميع أن كندينو لن و لم يقدم أي شيء للهلال و إنما جاء ليأخذ ( فلوسنا ) و يمشي .

(2)

إبعاد ياسر إلياس عن الفريق ؟ .. من المسئول عنه ؟ و لماذا ؟ و هل تركي الصويلح أحسن من ياسر إلياس ؟ أو أن الخانة لم يعد من يشغلها سوى ( عزيز ) ؟

(3)

أجنبي فاشل ، و اختيار هلالي غبي ... كلها بسبب اختيار اللاعب العقيم فكراً و مستوى و لياقة ( جيوفاني ) و هل هذا اللاعب من كان ( شيكو الاتحاد ) احتياطياً له ؟ لا اصدق هذه المقوله ، ولكن الهلال دفع ثمنها غالياً عندما تورط في مقلب لاعب فاشل كان من المفترض ان يكون مثل لاعبي العين الأجانب في القطارة وليساعد على تحقيق انتصار سعودي و ( ياللعار ) على الفرق الإماراتية في ارضها .

(4)

منذ مباراة النصر الماضية و خصوصاً عندما لعب ( عزيز ) كظهير أيمن ، وضح أثر تلك المغامرة على الفريق الهلالي و كادت ان تأتي بالخسارة و الهزيمة لولا أن النصر كان أسوأ مستوى من الهلال آنذاك ففاز الهلال بمستوى لا يشرف و بإداء غير مقنع ، والسبب إبعاد إلياس و تركي الصويلح و إشراك عزيز مكانهما .

(5)

كلكم شاهدتم مباراة الهلال والأهلي و التي انتهت هلالية 3 - 2 ، ولكن دعوني اتكلم عن الشوط الأول من تلك المباراة ، حينما أبدع الأزرق وقدم مستوى خرافي ، بسبب أن سامي لعب في المركز الذي يهواه سنه و عطاءه فكان أكثر إبداعاً تاركاً المجال للمهاجم العنبر للتسجيل و لكماتشو بحرية الحركة ليقدم الهلال شوطاً مميزاً لو قدمه امام العين لفاز بالمباراة ، ولكن خسر الهلال لأن سامي لعب مهاجماً و ترك الوسط ( للغامدي ) الذي ضاع بين أداء الدورين الدفاعي والهجومي ، و كماتشو الذي لم يجد من يسانده والشلهوب الذي احكم الخناق عليه و كان البرقان احسنهم بقليل .

(6)

دفاع الهلال مسئول تمام المسئولية عن الخسارة التي لحقت بالهلال و خصوصاً الهدف الأول و الذي كان فيه أحمد خليل ( يدور مفتاحه الضايع ) على قولة ( ابو يعقوب ) .


وبعد الخسارة والتي لخصنا اسبابها في ( ابتعاد باكيتا و احضار كندينو - و ابعاد ياسر الياس - و اختيار جيوفاني العالة - و وضع عزيز في غير خانته - و تقديم سامي للهجوم - و شوارع الدفاع المفتوحة ) يبقى لدينا أن نقول لكي يفوز الهلال و يتأهل و لا يخرجه العين من هذه البطولة كما سبق وأن اخرجنا منها ، ولكي نتعلم الدرس جيداً يجب أن يتم مايلي : ( وأتمنى أن تصل تلك المعلومات سريعاً إلى محمد بن فيصل )

1 - ابعاد العجوز ( كندينيو ) عن تدريب الهلال و إعادة باكيتا .. أو جلب ( بلاتشي ) أو أي مدرب غير كندينو .

2 - إعادة ياسر إلياس للفريق ، والصبر عليه .

3 - إعادة خالد عزيز لمكانة في المنتصف .

4 - إعادة سامي لصناعة اللعب .

5 - اعادة التمياط و الخثران .

6 - إشراك الثنائي الهجومي ( ياسر القحطاني - احمد الصويلح ) من بداية المباراة .

7 - ركل ( جيوفاني ) على مؤخرته و سحب لقب ( لاعب ) منه .


وبعد ذلك ، يجب أن تحاول الإدارة أن تحقق الإنسجام النفسي والتكتيكي للفريق ، بعد ان خسرت المباراة نفسياً مما يدل على أن الإعداد النفسي للفريق آخر ما يفكر فيه القائمون على الفريق .



و بصراحة فاز العين على الهلال ، لأن الهلال هزم نفسه بنفسه .. و تراهم ناس تشتغل لمصلحة فريقها مو مثلنا نطر جماهير و في النهاية يفشلونا الفريق وياكلون 2 صفر ..

بس يا عزتي للمساكين اللي رايحين على باصات للإمارات ، الله يواجرهم على مشوار الرجعة ..

اذا بغيتونا نشجعكم .. إلعبوا زين .. و ترا العين مو يوفنتوس و الا البرشا علشان لعيبتنا عمر و سامي يضيعون اذا اخذوا الكورة .

والله عيب .. والله عيب





----------

[poem font="Simplified Arabic,6,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
سأحزن مابقيتُ ( أشوف ) كورة=لأني فالهوى واحد ( هلالي )
احبك يا هلال العزّ مرررة=و إلى منّك خسرت يضيق بالي
هزمنا العين .. وهُوْ والـلــ آ ـه يـجـهـل=وش اللي سببه فوزه بحالي
اذا ما فزت ياهْلال المحبة=أبديرتنا ، بعدها ما أبالي
تفوز .. تروح .. تخسر في بطولة !=أعيش بدنيتي مبسوط .. سالي[/poem]

وانا جازم .. يا تصالحونا .. في الرياض .. والا الوجه من الوجه ابيض و آخر عهدنا بالكورة من ذاك اليوم الله لا يجيبه .. بس اوعدكم ما اشجع غير الهلال احد ..

تحياتي


جمووول الهلالي .. الحزين




.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2006, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
بصراحة ماقريت الموضوع

دخلت بس عشان اقولك < لاتسبوا الدهر >
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube