#1  
قديم 10/03/2006, 06:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الــزعــامــة : تـــهـــبـــون .. إلا الــهــلال !!


انتظرت مثل جميع الهلاليين .. هذه المباراة .. منذ سنين .. فالبنفسجيون قد تمادوا في قطارتهم .. والظروف هيأت لهم أن يتمادوا أكثر .. وصوتهم الذي لم تُكتب له الولادة إلا منذ 6 سنوات .. بدأ يعلو شيئا فشيئا .. والزعيم الذي يعرفه الجميع قد أسرف في الصبر والحلم والأناة .. وقد باتوا يفسرونه ضعفا !!

الأسد نائم .. والصبية الصغار يصرون على إيقاظه .. وسيستيقظ بإذن الله .. وحينها .. سيهرع الصغار إلى بيوتهم .. حيث موعد النوم قد حان .. وحكايات ماقبل النوم .. قد أدت غرضها .. وانتفت الحاجة لها !!

أي زعامة تلك التي يريدون خطفها من الهلال .. أولئك .. حديثو الولادة ؟!! أعطوهم الزعامة واعترفوا لهم بها .. إن كانت الزعامة .. توزع مجانا ولاتباع !! أعطوهم تلك الزعامة إن كانت تتأتى بالصوت العالي .. وتكتسب بمباراة أو اثنتين أو ثلاث .. أو بطولة يتيمة .. لا ببطولات ست حققها زعيمهم .. حين كانت أحلامهم تتوقف .. عند شرف المشاركة !!

أعود من حيث بدأت فأقول أنني انتظرت هذه المباراة أمام العين منذ سنين ليس لتأكيد زعامة الزعيم بل لوضع حد لأحلامهم التي باتت تصور لهم خيالات غير موجودة ولن توجد .. فالعيناويون وإن أنكر بعضهم ( تقية ) كذبوا الكذبة وصدقوها ... حين صدقوا أن الهلال زعيم الماضي وأن أيامه قد ذهبت إلى غير رجعة وأن البنفسجي هو زعيم الحاضر والمستقبل ... وما أرخصها من زعامة .. تُشترى .. بثلاث مباريات قطارية !!

ولئن كان هذا ثمن الزعامة فمن حق .. أبناء شمر .. محبو الطائي أن يطالبوا بدورهم بالزعامة .. فقد هزموا الزعيم هذا الموسم مرة تلو الأخرى والأخرى كانت في عقر دار الزعيم وبثنائية .. وهو مالم يتحقق حتى الآن للعين .. زعيم القطارة !!

وقد فعلها بالهلال .. فرق لم يعد لها أثر .. واندرست مع مرور الوقت فصارت نسيا منسيا .. وبقي الهلال !!


أتحدث هنا عن زعامة صنعها الهلال لنفسه خلال 15 سنة من المشاركات الآسيوية وذاق من خلالها جميع أصناف البطولات بل ذاق كل صنف مرتين ليصبح رصيده ستا من البطولات الآسيوية لم يصل إليها أحد حتى الآن عددا ونوعية !!

أما الحديث عن مباراة واحدة فلا شك أن زعيم القطارة قد استحق في مباراة الأربعاء الفوز .. فقد فعل في المباراة مايحلو له .. وحقق فوزا مستحقا .. وأكد أنه يستطيع الفوز .. بدون أوكادا .. فمن وجهة نظري أن الحكم الإيراني استطاع أن يقدم تحيما مقنعا لأبعد الحدود ولنا أن نقول على أقل تقدير .. أن قراراته لم يكن لها تأثير على النتيجة التي آلت إليها المباراة !!

أما الهلال فكان هناك بطلا لحكاية عجيبة مليئة بالغرائب والمفاجآت .. فالهلال لم يظهر في القطارة .. و اقتصر الظهور على اسمه وشعاره و .. الدعيع .. فلا مدربه ذلك الكندينو الذي نعرفه .. ولا سامي هو سامي .. ولا ياسر هو ياسر .. ولا الشلهوب هو الشلهوب .. ولا الغامدي هو الغامدي .. حتى كماتشو وإن كان الأكثر محاولة .. إلا أنه لم يكن الساحر !!

ماذا حدث للهلال ؟!!

ما أبسط السؤال .. وما أغمض الإجابة !! وإن كان ولا بد من إجابة فابحثوا عنها من كل جانب .. أما أن نحصرها على كندينو فتلك أساليب بالية لا يفعلها إلا العاجز !!

الهلال لم يخسر ياسادة نتيجة المباراة .. فقط .. حتى نثب على المدرب ونصدر حكم إعدامه ونعود دارجين إلى بيوتنا لنغط في سبات عميق بعد تنفيذ الحكم على المتهم الذي اعتبرناه مدانا حتى لو ثبتت براءته !!

الهلال في القطارة .. خسر النتيجة .. والمستوى .. والظهور المشرف .. والأخلاق .. بل من الأسهل أن نقول .. لم يكسب شيئا !!

القائد القدوة يضرب الكرة بيده ويلوح ويولول على حكم المباراة .. منذ الدقائق الأولى !!!

الوجوه كالحة قبل ضربة البداية !!

الأعصاب فالتة .. الأخطاء غبية .. التمريرات مقطوعة .. انبراشات بالنكهة الاتحادية تصدر ممن ؟!! من ياسر القحطاني ؟!! فلا عتب على كامل الموسى وخالد عزيز !!

ضربة جزاء أتحدى أن يعيد عمر الغامدي مشاهدتها ولا يكاد يعض أصابع يديه حد القطع .. على فعلته التي غاب عنها الذكاء كليا ... كما غاب الهلال عن سماء القطارة تلك الليلة !!

باختصار لم يكن كندينو وحده من كان دون مستوى الحدث !! بل كان الغياب جماعيا .. من لاعبين وجهاز إداري .. وإدارة بعثة سمحت للإعلام الإماراتي المحترف ... أن يطبخ نجوم الهلال .. على نار هادئة .. وأن يقدمهم على طبق من ذهب .. لقمة سائغة .. لرفاق سبيت خاطر !!

هذا هو ماحدث .. لا أكثر .. ولا أقل .. والهزيمة الحقيقية .. والمصيبة العظمى .. هي عندما يسمح الهلاليون لهذه الخسارة أن تأخذ أكبر من حجمها .. وأن تهدم ما تم بناؤه .. وأن تكون سببا في خلق فكر متهور وارتجالي في المعسكر الهلالي !!

وهي في الحقيقة خسارة قد تكون لها فوائدها .. متى ما استطاعت الإدارة الهلالية دراسة ماحدث دراسة متأنية هادئة متعقلة واكتشفت الأخطاء وفعلت دور العلاج النفسي واقتربت أكثر من المدرب واللاعبين وقربت هذا إلى هؤلاء أكثر .. وأحيت روح الفريق الواحد .. فالهلال ياسادة لم يعان في القطارة من قلة نجوم وتباعد خطوط .. بقدر معاناته من غياب روح وتباعد قلوب !!


هي جولة مضت وبقيت 5 جولات .. ولازال الأمر بعد الله بيد الهلال .. فلا تسلموه لغيركم .. وماشبع من أكل بيد غيره !!


@@ بـــــــــــقـــــــــــايـــــــــا @@


** كندينو أخطأ في التشكيل والتغييرات .. والتكتيك .. أعترف وأقر وأبصم بالعشرة !! لكن ماحدث للهلال في القطارة لم يكن بفعل مدرب ... فقط !!!!!

** كانت مباراة جيوفاني .. تملكني هذا الإحساس قبل المباراة بأيام !! كندينو لم يسمح لي باختبار إحساسي!!

** دخول الغنام بدلا من الشلهوب .. لم يكن تغيير مدرب يريد تحقيق هدف التعادل !!

** العين يعاني من مشكلة حقيقية في الكرات العرضية .. أين كان العنبر ؟!!

** انتهت مباراة العين بخيرها وشرها .. ويتبقى فقط اكتشاف الأخطاء وإصلاحها .. وعلى الهلاليين بكافة أطيافهم .. مهمة الخروج من سجن التفكير في هذه المباراة .. حتى لانخسر أكثر !!

** أمام الميناء العراقي وماشال الأوزبكي يجب أن يكون تفكير الهلاليين في خصمهم الذي أمامهم !! كيف يكسبونه ؟ وكيف يخرجون بأفضل نتيجة ؟ أما إن فكرنا أمامهما بمباراة الإياب أمام العين .. فقد تكون ( لاسمح الله ) تلك المباراة .. مجرد تحصيل حاصل !!!

** العين في القطارة .. عقدة للهلال !! وكذلك الطائي .. في حائل !! أما الحديث عن انتزاع الزعامة فذاك حديث لايأتي به إلا سفيه .. ولا يصدقه إلا من لاعقل له !!

** الإعلام الإماراتي .. سوا العجايب قبل المباراة .. لدعم العين !! وسوا المصايب بعد المباراة احتفالا بفوز العين حتى أنه تجاوز حدود الأدب وهو المحسوب رسميا على دولة الإمارات !! أما معلق أبوظبي فيبدو أنه يعاني من نقص حاد في التعليم والثقافة ... واللباقة والأدب .. واحترام الضيف .. و يبدو أن لأصوله غير العربية دور في جهله لمكارم العرب وأخلاقهم!!

** محمد نجيب .. هاتف عملة .. وصبي شيوخ .. يملك ولاء لمعازيبه .. أكثر من ولائه لمهنته واحترامه لأبسط مبادي المهنية الإعلامية !!!

** تمنيت أن يكون تصريح أبو سلطان الذي قلل فيه من جماهير الهلال ودورها .. تصريحا مغلوطا !! لكنه للأسف تكرر في أكثر من صحيفة .. كما أني لم أقرأ نفيا ولا اعتذارا ... لأجد نفسي أتساءل ... ماذا يريد الرئيس من هذا التصريح .. وهل انتهى من جمهور الرياض ... ليأتي دور جماهير كل المناطق ؟!!! وهل هذا ماكان ينتظره الجمهور من الرئيس بدلا من أن يخرج بشجاعة ويتحمل كرئيس للإدارة مسؤولية ماحدث ؟!!

** أتمنى أن يكون الرئيس الشاب أكثر حذرا ... حتى لايفقد أولئك الذين سبق أن أسماهم بنفسه .. الرقم الصعب !!

** منتصف ليلة المباراة .. القحطاني مهاجم الهلال يظهر في مقابلة فضائية استخدم فيها المذيع ( الصبي ) كل فنون الإرهاب الفكري على اللاعب .. وفي المباراة شاهدنا القحطاني وهو يعاني من فلتان أعصاب لم نشهده من قبل .. من المسؤول ؟!!!!

** ماذا يفعل باكيتا بالله عليكم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

تعال ياصويلح .. رح ياعنبر ... تعال ياعنبر ... رح ياصويلح .... تعال ياغنام ... رح ياغنام !!! الخثران يتألق أمام البرتغال ويتم تنسيقه !!!

تدمير نفسي ومعنوي ... يتكرر مرة بعد أخرى ... باسم .. المنتخب أولا !!!!

** أتمنى أن يعود عزيز للمحور وأن يشارك الخثران في الظهير الأيسر في حين يتسلم الموسى زمام أمور الظهير الأيمن !!

** يجب أن ندع الأسماء جانبا وأن نحكم من خلال المستويات ولذا فأنا مضطر أن أصفق للبرقان .. وأن أطالب الغنام بجهود أكبر فقد طال انتظارك ياعبداللطيف !!

** أتمنى ألا تزلزل مباراة العين كيان الهلال .. وألا تعيده إلى مرحلة الصفر .. وهذه مهمة بيد جميع الهلاليين .. جميع الفئات الهلالية مطالبة بتجديد الثقة بالأطراف الأخرى ... الإدارة .. اللاعبين .. الجهاز الفني ... الجماهير !!

** لازعيم إلا الهلال ... ولو نطقت الزعامة لقالت لطلابها : تهبون ... إلا الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2006, 06:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2002
المكان: مانشستر
مشاركات: 321
مرحباً بالغريب،،،

كتابة شمولية ألقت بالكثير من الضوء والاسئلة حول موقعة العين لا أملك أمامها الا الاعجاب.

اذا شئنا الحديث عن الجوانب الخفية التي لا تظهر للمشاهد وتتعلق بالخسارة فيبدو أن هناك شيئاً من قبيل (المسكوت عنه) ساهم في الخسارة بجانب دور المدرب وضعف التحضير النفسي والسذاجة حيال الخبث الاعلامي الذي جهز الفريق للخسارة تخديراً تارة ، وترهيباً تارة أخرى.

هناك ما هو مسكوت عنه، وما دام ان المباراة انتهت فلا مصلحة في اخراجه اعلامياً، والاهم العمل بدأب على علاجه ليلتئم الفريق وتعود شخصيته الفنية بأقل الخسائر.

يجب ألا نستجيب لبعض الاعلاميين الحربائيين مشائي الجنائز الذين يجهزون ويبحثون عن ضحية لهزيمة الهلال ويتنادون لاقالة المدرب، فمنذ متى كان هؤلاء يهمهم الهلال؟؟

يجب أن تعود الثقة مجدداُ بالمدرب وبالجمهور الهلالي، وأوصلوا ذلك للرئيس، فيكفي تجريحاً للجمهور الازرق.

أخيراً، قلتها واقولها... الهلال ضحية المنتخب، والله المستعان.

تحياتي.

اخر تعديل كان بواسطة » كليب وائل في يوم » 10/03/2006 عند الساعة » 06:28 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2006, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929

شكرًا لك يالغريب

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
وما أرخصها من زعامة .. تُشترى .. بثلاث مباريات قطارية !! ولئن كان هذا ثمن الزعامة فمن حق .. أبناء شمر .. محبو الطائي أن يطالبوا بدورهم بالزعامة .. فقد هزموا الزعيم هذا الموسم مرة تلو الأخرى والأخرى كانت في عقر دار الزعيم وبثنائية .. وهو مالم يتحقق حتى الآن للعين .. زعيم القطارة !! وقد فعلها بالهلال .. فرق لم يعد لها أثر .. واندرست مع مرور الوقت فصارت نسيا منسيا .. وبقي الهلال !! أتحدث هنا عن زعامة صنعها الهلال لنفسه خلال 15 سنة من المشاركات الآسيوية وذاق من خلالها جميع أصناف البطولات بل ذاق كل صنف مرتين ليصبح رصيده ستا من البطولات الآسيوية لم يصل إليها أحد حتى الآن عددا ونوعية !!

زعيم القطّاره

زعيم القطّاره سيختفي في استاد الملك فهد إن شاء الله ..

- - - - -


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
ماذا حدث للهلال ؟!!
ما أبسط السؤال .. وما أغمض الإجابة !! وإن كان ولا بد من إجابة فابحثوا عنها من كل جانب .. أما أن نحصرها على كندينو فتلك أساليب بالية لا يفعلها إلا العاجز !!
الهلال لم يخسر ياسادة نتيجة المباراة .. فقط .. حتى نثب على المدرب ونصدر حكم إعدامه ونعود دارجين إلى بيوتنا لنغط في سبات عميق بعد تنفيذ الحكم على المتهم الذي اعتبرناه مدانا حتى لو ثبتت براءته !!
الهلال في القطارة .. خسر النتيجة .. والمستوى .. والظهور المشرف .. والأخلاق .. بل من الأسهل أن نقول .. لم يكسب شيئا !!

صدقت فمن غير المعقول وضع اللوم على المدرب فقط ..

كاندينيو مدرب كبير

والذين يطالبون بإبعاده وإعادة باكيتا

هم الذين كانوا يطالبون بالعكس (طرد باكيتا -المتحفظ هجوميًا- وإحضار مدرب يعيد هيبة الهجوم الهلالي) !!


إدارة الهلال فشلت فشلاً ذريعًا في إعداد الفريق نفسيًا لهذه المباراة ..

جماهير الهلال تحدثت عن الثأر والعقده العيناويه !

وترسّخت هذه الفكره في أذهان اللاعبين .. للأسف

فكانت النتيجه الطبيعيه : شد عصبي وخشونه زائده !


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
** أتمنى أن يكون الرئيس الشاب أكثر حذرا ... حتى لايفقد أولئك الذين سبق أن أسماهم بنفسه .. الرقم الصعب !!

له الحق في انتقاد جماهير الهلال في الرياض

هو لم ينتقد جماهير الهلال في المناطق الأخرى ..





بالتوفيق للهلال في المباريات القادمه إن شاء الله

المهم الآن هو الدعم الجماهيري وعدم التردد في الحضور إلى أرض الملعب ..


اخر تعديل كان بواسطة » سلمان بن محمد في يوم » 10/03/2006 عند الساعة » 06:49 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2006, 06:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
ابدااااااااااااااااااااااااااااااع






مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2006, 06:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: Casablanca
مشاركات: 1,436
اللـه يعطيكـ العافيـة الغريب

والتدريب في وادي وكندينو في وادي آخـر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2006, 06:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
مشاركات: 475
رائع رائع رائع

واتمنى ان تصل كلمة العتاب الى اميرنا المحبوب على ماقاله علينا ونحن من قطعنا المسافات الطويله علشان نرضي الهلال ونرضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/03/2006, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104

الَسَـــــــلاَم عَلَيــْــكُمُ ُ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه

الغالي : الغريب

الله يعطيك العافيه على هذه المشاركة

نقاط رائعه تم التطرق لها ولعلي اختار منها نقطتين او ثلاث

لكي ابدي وجهة نظري الخاصة ... مع احترامي لباقي النقاط التي

منها ما اتفق معك عليها ومنها ما اتحفظ بالمشاركة فيها :

النقطة الاولى :
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
فمن وجهة نظري أن الحكم الإيراني استطاع أن يقدم تحكيما مقنعا لأبعد الحدود ولنا أن نقول على أقل تقدير .. أن قراراته لم يكن لها تأثير على النتيجة التي آلت إليها المباراة !!

اسمح لي اخي الغريب لااوافقك الرأي ..

ربما اوضح لك ولجميع الاعضاء هذه النقطة التي لم يتطرق لها احد من الكتاب هنا في الشبكة

وهي ان عدم احتساب ثلاث ضربات تماس وركنية للهلال وتم احتسابها للعين في اول ربع ساعه للمباراة

هي الفتيل الذي اشعل تنرفز اللاعبين وعلى رأسهم الجابر فهذا الاضطهاد من قبل الحكم وجو المباراة

هو من ادى بلاعبي الهلال لهذه العصبيه .. وهنا لاادافع عنهم ولكن كان المفترض ان سامي الجابر

بحكم خبرة يهدي اللاعبين ويخفف عنهم الضغط النفسي داخل الملعب ..

وكلامي لايبرر ماقدمه اللاعبين من لعب ضعيف ومستوى رديء..

النقطة الثانية :
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
كانت مباراة جيوفاني .. تملكني هذا الإحساس قبل المباراة بأيام !! كندينو لم يسمح لي باختبار إحساسي!! ** دخول الغنام بدلا من الشلهوب .. لم يكن تغيير مدرب يريد تحقيق هدف التعادل !! **!!

اتفق معك ولكن حسب وجهة نظري الخاصة الزج بجيوفاني بعد ربع ساعه من الشوط الثاني

هذا افضل توقيت .......

النقطة الثالثه :

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
العين يعاني من مشكلة حقيقية في الكرات العرضية .. أين كان العنبر ؟!!

اوافقك الرأي ايضاً وكان المفروض ينزله الشوط الثاني ...


ملاحظه : اتمنى الاطلاع على هذا الموضوع ( اضغط هنا )
تقبل تحياتي مع الشكر والتقدير لجهدكم الطيب

سلااااااااااااااااااام

اخر تعديل كان بواسطة » JAHRAUUY في يوم » 10/03/2006 عند الساعة » 07:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/03/2006, 06:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
هلا والله يابو بدر
كفيت ووفيت صراحه المشكلة الاكبر ان الاعبين انفسهم ماكان فيهم الحماس للمباراة
عكس لاعبي العين الي كان فيهم الحماس والروح القتالية ومحاولة قطع كل الكور عن الهجوم
واتمنى انه يتم اعداد الفريق اعداد نفسي جيد
وان يتم تجربة الموسى بالظهير الايمن واذا لم ينفع على الاق الموري
والهلال الان ينتظر منا المساندة وحضور جميع المباريات
والله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/03/2006, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
أنا احس أن التغييرات كان لها الدور الكبير في هالنتجيه ,,, نخسر تغير او اكثر عشان مشكلة الظهير الايمن الي مابعد وضع فيها سوا عزيز وتركي الصويلح .... أتوقع نادي بمثل نادي الهلال يقدر يوظف لاعب افضل من عزيز كالغامدي او الخثران او كامل
ومشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/03/2006, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
مبدع والله في ماسطر قلمك


تسلم والف شكر وتهبون ... إلا الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/03/2006, 06:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/03/2006, 06:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: الــــر{K.S.A}يــــاض
مشاركات: 1,310
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
** أتمنى أن يعود عزيز للمحور وأن يشارك الخثران في الظهير الأيسر في حين يتسلم الموسى زمام أمور الظهير الأيمن !!

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/03/2006, 06:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 274
مجمل الخساره في سطور
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/03/2006, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
بصراحة ما عاد في شي نقوله كلام منطقي ابدااااااااااااااااااااااااااع القلم في يدك يا الغريب الله يوفقك
اللهم وفق زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/03/2006, 07:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
كلام جداًَ منطقي وصراحه الأعلام الخارجي دايم يخدر نجومنا وين الأداره وين الجهاز الفني عنهم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube