#1  
قديم 10/03/2006, 07:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
حصرياً لشبكة الزعيم : لهذا السبب جماهير الشباب مجاناً والهلال لا !!

1
1
1
1
1
1
1
1
1
طبعاً كلكم سمعتم عن قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب سيدي الأمير سلطان بن فهد حفظه الله ( أمير الشباب ) القاضي بدخول جماهير نادي الشباب لمبارياته في البطولة الآسيوية بالمجان وعدم عموم القرار لجماهير شقيقهم نادي الهلال رغم كونهم يتنافسون بنفس البطولة ولهم حق كما لزملائهم الشبابيين حق ، ولكن اليوم الخميس في المساء وتحديداً في وقت قريب من صلاة العشاء وبالضبط في مطار الملك خالد الدولي كنت أرى من بعيد رجل ليست غريبة علي ملامحه وكان الأمين العام للإتحاد السعودي الأستاذ ( فيصل العبدالهادي ) فأوقفته وسألته عن هذا الموضوع شخصياً وقال بكل صراحة أنَّ رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان هو من طلب هذا الشيء بخطاب رسمي إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب فتكرم سموه مشكوراً بتلبية طلبه كما هي عادة سموه ، وسألته إذاً سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال لم يطلب ذلك فأجاب : بنعم ، و سألته لو جائكم خطاب بإسم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال هل سيعامل مثل نادي الشباب أجاب العدالهادي ، كل الأندية في نظر أمير الشباب واحدة ولو جاء خطاب لن يقصر سموه مع كل أندية الوطن .

إذاً ليفعلها سمو الأمير محمد بن فيصل مع الرئاسة ويطالب بمجانية حضور الجماهير لمؤازرة سفير الوطن نادي الهلال... و يطلب أيضاً في ثنايا الخطاب مشاركة الدوليين أيضاً في إياب لقاء العين لضمان فرصة التأهل وتمثيل الوطن خير تمثيل بإذن الله ... هذا ما حصل معي و بإمانة .

ولكم تحيتي وتقديري ....
الخبر هذا ((((حصري)))) من أخوكم في شبكة الزعيم الغراء :
(( محبوبكم ))

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2006, 07:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 959
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انشاء الله بلاش ولا خلوها ب1 ريال مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2006, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
والله شيء يقهر ,
وحنا يعني وش سوينا عشان يعاملونا كذا ,
خذوا باكيتا ومعه 11 لاعب ,
طيب ليه مايعاملونا مثل الانديه الثانيه ,

كبير يالزعيم الكل ضدك , وبإذن الله بيكون قوي ردك ,

مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2006, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
اقول انت ويه ترا كل الي تبي تدفعه 20 ريال بس مو 1000 ريال
وبعدين كل شي علشان الزعيم يهون
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2006, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
جماهير الهلال تستاهل يا اميرنا فهل ستطلب هذا الامر من رعاية الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2006, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
مــــشكووووووور عــلى الــخبر وان شاء الله الــنلعب يمتلي....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/03/2006, 01:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
والله حطوها بلاش والا ماحطوها

حــــــــاضرين حـــــــــــاضرين

بعدين ترى جمهور الشباب كلهم على بعضهم 250 ان كثروا مع احترامي لهم

اما الهلال بيكبدهم خساير بعدين تراهم ما يربحهم الا جمهور الزعيم الأفــــــــــــــياء
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/03/2006, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
الف شكر اخوووي وان شاء الله يكون الحضور فوووووول بفلوس او بدون حاضرين حاضرين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/03/2006, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
مشكورين على ردودكم
واتمنى من سمو الأمير محمد بن فيصل يسويها
ويبعث خطاب للرئاسة
ويصير الحضور مجاني
علشان تكون الكورة في ملعب الجماهير
وما يصير لهم عذر
وين التفاعل يا إدارة المنتدى
أرجو التثبيت
إن كان الموضوع يستحق ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/03/2006, 03:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
الزعيم سامي الجابر 9 - هلالي...حتى المووووت - جحفاني - هولاكو الهلالي - الكناري الأزرق - مازن الكتلوني - هلالي يموت في القناص
أشكركم فرداً فرداً على ردودكم المبهجة
ولكم تحيتي وتقديري
((محبوبكم))
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/03/2006, 06:00 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
معليش ياشباب

بقول وجهة نظري بعدين أحكموا


بصراحه أنا لا أريد بأن تكون مباراة الهلال الآسيويه مجانيه
أو كل المباريات الآسيويه

لسبب واحد وهو

دخول ناس مشكلجيه لايفقهون ولايعرفون معنى الكرة بيعملون مشاكل وقلق

ويشوهون سمعة الجماهير الهلاليه

في البطولة العربية الحادية عشر كانت أسعار التذاكر بـ 25ريال

وفي نهائي الترجي إدارة النصر رفعت أسعار التذاكر إلى 45ريال

معتقدين بأن الجماهير الهلالية لن تحضر .. فحضر للملعب أكثر من 70 ألف متفرج

جمهور الهلال إذا حضر حضر حتى لو كان سعر التذكرة بـ 100 ريال أو أكثر

بإذن الله لن يكون هناك دخول مجاني والسبب واضح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/03/2006, 08:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: تبى اقامه اييه هيين
مشاركات: 1,840
طلع هالشى من مخكـ


يعنى ماتبى تدفع 20 ريال عشان فريقك


حسافه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/03/2006, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
كل ذا الازعاج عشان عشرين ريال
ليه الزعيم مايستاهل منك ذا المبلغ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/03/2006, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
لو حطوها ببلاش جوكـ جماهير الفقر يشجعون العين .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/03/2006, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
أخوي الهـ محمد ـلالي
أحترمك و أحترم وجهة و أفتخر بردّك الجميل

ولكن دع للجماهير أن تكثر
فالمثل يقول : (( الكثرة تغلب الشجاعة )) فما بالك لو :
اجتمعت : القوة بالقريق + الشجاعة + كثرة الجماهير

لك تحتي و تقديري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube