#1  
قديم 10/03/2006, 03:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,222
<<((نقاط مضيئة))>>

بسم الله الرحمن الرحيم

[U]النقطة الأولى[/U]:خسر الهلال من العين مستوى ونتيجة ...العين لم يكن بتلك القوة ...لكن الهلال سيء...رغم أن العين لعب بامكانيات أعلى من امكاناته الطبيعية ...ربما يكون الحماس قد زادهم توقّد.
[B]النقطة الثانية[/B] ظهر بعض لاعبي الهلال بمستوى متدني ...ف خالد عزيز لم يكن بمستواه على الأقل في استخلاص الكرات من الخصوم ...ونجد له العذر فهو مبدع بالمحور لكن المدرب وضعه في الظهير الأيمن ...
النقطة الثالثة:*تركي الصويلح ...بطيء ...لايجيد التغطية ...ومن السهولة للخصوم الانفراد بالمرمى الهلالي ...من خلال الظهير الأيمن (مكان تركي)
النقطة الرابعة:*أحمد خليل سيء جداً بالمراقبة اللصيقة ...والضغط على المهاجم وعدم تمكينة من استلام الكرة بشكل مريح ...فمهاجمي العين يستلمون الكرة داخل ال18 وبشكل مريح ...ويفعل بها مايشاء ...ولا نجد من يضايقه سوى تفاريس.
النقطة الخامسة:عمر الغامدي جيد جداً في المحور لكن كصانع لعب ...كان وجود التمياط أفضل منه بكثير .
النقطة السادسة:سلطان البرقان : لاعب ضعيف في التغطية ...سيء في استخلاص الكرة من الخصم ...أغلب الكرة التي يقطعها تكون من خلال التمرير لكن افتكاك الكرة من الخصم ..هذه نقطة ضعيف بها البرقان ...رغم أنه جيد في التمرير ...فتمريراته أغلبها سليمة ...لكن يعاب عليه ...البطء وأيضاً ضعفه في استخلاص الكرة من الخصم ...
النقطة السابعة:عبداللطيف الغنام ...لا ألم لم احتفظ كندينو بك في مقاعد الاحتياط ...ووضع مكانك البرقان ...
النقطة الثامنة: كاندينو ...إلى متى وهو يجررررررررب اللاعبين في الظهير الأيمن ...لم يتجاهل ياسر الياس ...هل يعلم كندينو ...بوجود لاعب اسمه حسين الخثعمي في نادي الهلال ...أيضاً ألم يسمع كاندينو بمشعل الموري ...وأحمد الجري ... (لم) يحاول تدمير خالد عزيز الذي سيخسره الهلال إذا واصل كندينو ابعاده عن مركزه ( المحور) ووضعه ظهير أيمن ...لم يستغني كاندينو عن العصفور ...ثم يأتي بعزيز اللاعب الدولي والمحور الأساسي للمنتخب السعودي ...ويضعه في الظهير الأيمن ...ألا يعلم كاندينو أن كامل الموسى يجيد اللعب في منطقة قلب الدفاع بجوار تفاريس ...وهو لاعب أشول ( يلعب بقدمه اليسرى) ...ألا يعلم كاندينو أن الخثران هو الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب السعودي ...لم يبقى التمياط في مقاعد الاحتياط ...لم يبقى جيوفاني في الاحتياط وهما صانعي اللعب ...ويضع الحور ( عمر الغامدي كصانع لعب في الجهة اليمنى) ...الهلال لم يكن سيء فقط في مباراة العين ...بل لم يكن هناك أي لاعب يجيد صناعة اللعب سوى كماتشو ...والشلهوب الذي خرج بنهاية الشوط الأول ...

النقطة التاسعة: تفاريس و الدعيع وكماتشو ...والغنام عند نزوله هم نجوم الهلال في مباراة العين ...ياسر القحطاني اجتهد لكن لم يصله إمداد كافي يمكنه من هز شباك الخصو م...عمر الغامدي كان يقتل هجمات الهلال باحتفاظه بالكرة والجري بها لمسافة طويلة ...خصوصاً في الشوط الثاني.
خسارة مباراة ليست نهاية المطاف لكن نرجو من الادارة ممثلة بمحمد بن فيصل سرعة التدخل ...قبل وقوع الفأس بالراس ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube