#1  
قديم 09/03/2006, 10:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي الوشـم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
مشاركات: 439
((((الاتحاد السعودي )))))

بسم الله الرحمن الرحيم


هل نحنا نادي ماليزيا ،،، ابي جواب ياشباب تكفوان ابي اعرف نادي الشباب يدخل مجانا والهلال حتى الان ماقالوا عنه شي نصبر قبل المبارة بليلة علشان يتصدق علينا الامير سلطان ويقول دخلوا نادي الهلال الماليزيا الملعب الاستاذ علشان النادي في السعودية ،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/03/2006, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي الوشـم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
مشاركات: 439
مافي ردود يعني كلامي صحيحة ،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/03/2006, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
لو اننا ماليزيين ان كان ازين ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/03/2006, 03:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
ياخوي هد اعصابك الاتحاد السعودي يسعى لخدمة الوطن
والهلال من الوطن خل المبارة تجي وبعدين لكل حادث حديث
يسلموووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/03/2006, 06:13 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
هلالي الوشم

أنا بقول إلي عندي بعدها أحكم

وأبي ردك ... أتفقنا؟؟

بصراحة

بإذن واحد أحد دخول جماهير الهلال ليست مجانيه لسبب وهو:

دخول ناس ماتفهم ولاتفقه كرة مجرد تخلق المشاكل وترجم وتشوه سمعة الجماهير الهلاليه

مااعتقد انك بتعجز تدفع 20 أو 25ريال

مثال

في البطولة العربية الحادية عشر عام1416هـ
كانت أسعار التذاكر 25 ريال وكانت الجماهير تحضر بكثافه

وفي النهائي مع الترجي إدارة نادي النصر رفعت أسعار التذاكر إلى 45ريال في لحظتها
يعني كثير راحوا للملعب وتفاجئوا بأن اسعار التذاكر بـ 45 ريال وفوقها دخلوا
حضر للمباراة حوالي 70ألف متفرج
جماهير الهلال تحضر مهما كانت أسعار التذاكر على حسب قوة المباراة
وشجعت بحماس
مثال آخر

في البطولة الآسيوية عام1417هـ
كانت أسعار التذاكر 30ريال علما بأنها مباراتين لكن أغلب الجماهير تحضر لمباراة وحده وهي الهلال
وفي النهائي مع ناقويا الياباني رفعوا أسعار التذاكر إلى 35ريال
وحضرت جماهير الهلال بكثافيه في كلا مباراتين الهلال
وشجعت بحماس

صدقني لو صارت مجانيه ستكون هناك مشاكل لا لها أول من آخر


هات ردك؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/03/2006, 08:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
اقول اخوى حنا مو بحاجة لصدقة من الاتحاد السعودى علشان نشوف المبارة الناس تدفع فلوس علشان تشوف فن فى الملعب

المثل يقول

هين قرشك و لا تهين نفسك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/03/2006, 08:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
المفروض ان القرار يكون شاملاً وهو (ان جميع مباريات فريقي الهلال والشباب يكون دخول الجماهير مجاناً) ويصدر قبل التصفيات .
ولكن الاتحاد السعودي اعلن المجانية للشباب لقلة الجماهير (سبب غير مقنع) وقد بيت النية لجماهير الهلال بالدخول بالدراهم (لكثرة الجماهير) .

ولكن هذا ليس عدلاً ياامير الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/03/2006, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
اخوي لاتقارن نفسك بجماهير الشباب اللي عددهم قليل
فالاتحاد السعودي اراد من الجميع الوقوف مع الشباب لانه لايملك قاعدة جماهيرية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/03/2006, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
لا تكبروا الموضوع اكبر من حجمه
وادارة الشباب هي من طالبت بمجانية دخول جماهيرها فوافق الامير سلطان على ذلك
اذا طالبت الادارة الهلالية بنفس الطلب ورفض عندها لكل حادث حديث
والهون ابرك مايكون
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/03/2006, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 4,431
خلوكم هاديين ياشباب المبارة توها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube