#121  
قديم 10/03/2006, 10:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: مدري
مشاركات: 1,176
اقول الله يعطيك الف عافيه والله انك منتهى الاخلاق والله انك نصراوي كفو قل يالله ثم يالله ان الله يرجع النصر للبطولات ويكون النهائيات القادمه في البطولات السعوديه بين النصر العالمي والهلال الزعيم الملكي ويكون نهائي الاسيوي برضه بين افضل ديربي في اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 10/03/2006, 10:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
ر ائع رائع ر ائع والله اني اول مره احس بالتعاطف مع النصر والسبب اخونا (( مزاجي صعب )) ياليت كل جمهور انديتنا مثلك وحينها سوف تكون رياضتنا بخير ...
اتمنى ان ارى مشاركاتك في هذا المنتدى 4000 فمثلك نعتز بقراءة كتاباته ..
والمدرب هو السبب الرئيسي للخسارة .. والا ماهيب قوة بالعين ابو البطولتين .. وش قال قال زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 10/03/2006, 10:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 29
أساتذتي

اخواني

اخواني

جماهير الزعماء.

ان فى القلب لغصة

وفى العين لعبرة

وفى نفسي لخجل منكم .

هذا تكون الردود الغير ذهبية وانما الألماسية .

هكذا تكون عدم محاربة الأقلام االشابة والمتواضعه .

عندما كتبت هنا انتابني خوف بأن اي موضوع من قلمي المتواضع لن ينال شرف اعجابكم .

ولكن عندما تذكرت بأنني أحاكي أساطير وزعماء فتذكرت بأن اسلوبهم هو اسلوب الكبار فى التعامل .

الف شكر للزعماء .

لقد أصابني الخجل .

فوالله العظيم لم أتصور بأنني سأنال شرف تثبيت احدى مواضيعي فى شبكة ومنتدى وموقع هو من أكبر المنتديات العالمية .
الف شكر لكم جميعا .

الى بعض من عاتب وجود موضوعي هنا بحكم نصراويتي . فتذكر بأنني عندما كتبت عن الزعيم كتبت عن الوطن قبله وهو ماكان عليه الزعيم فى يوم الاربعاء امام العين .
فالزعيم كان حقا مشروعا لجميع من ينتمي لهذا الوطن المعطاء . وسيظل حقا مشروعا للجميع عندما يكتسي اللون الأخضر والأبيض قبل أن يكتسي اللون الازرق والابيض .

فأما داخليا فمن حقك أنت أن تكتب عن الزعيم . ولكنني عندما أعجب به فلا أظن أن الزعماء سيكونون سدا منيعا بين اعجاب قلمي وبين الزعيم . اليس كذلك ؟


فتوهج الزعيم ونيله عدد كبير من البطولات ليس متوقف على كتابات اخوكم الصغير ( مزاجي صعب ) وانما هو بعطاء ادارته ولاعبيه وأعضاء شرفه وجماهيره الأساسية التي أنت واحدا منهم أستاذي .

الى الأمام يازعيم نصف الأرض .

وبالتوفيق للزعماء .
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 10/03/2006, 10:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 8
من افضل ماقرأت بعد مباراة الهلال مع العين وصراحة اهنيك علي روحك الرياضية وبعدك عن التعصب الموجود حاليا ويعطيك الف عاااااااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 10/03/2006, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الدقيقة تسعين
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 94
غصب علينا كهلاليين أن نعترف بأن العـين أمامنا كان هو الزعيم وليس نحن
ما علينا من بطولاتنا وامجادنا
والمثل الشعبي يقول ( الميدان يا حميدان )
وش سوينا قدامهم غير الخشونة والنرفزة
لكن الله يعطي الحكم الايراني العافية ما قصر
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 10/03/2006, 11:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
كلااااااام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 11/03/2006, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
كبوة جوااااد ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 11/03/2006, 03:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 63
والله كلامك ريحني وبعدين ورى ماتشجع الهلال احسن لك
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 11/03/2006, 03:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
ياسلام عليك ..
كلام من ذهب و الله ..
حسافة انك نصراوي ,, عقلية مثل عقليتك نتمنى مثلها بجماهير الزعيم ,, و هم كثرة و لله الحمد ..
ألف شكر لكلامك الجميل و مشاعرك الاجمل ,, و مرحبا بك مليون في منتدى الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 11/03/2006, 06:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 29
مشكورين اخواني على الردود الألماسية .
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 11/03/2006, 07:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
اخوى مزاجى صعب اهلاوسهلا فى منتداك او بيتك الثانى ان حبيت كم اتمنا ان يكون الاكثرية من كل الجماهير السعودية ان تكون بعيدة عن التعصب

لأنة اول و اخر هم من يمثل الوطن شكرا لك على اعطائك حق الزعامة للهلال كونك اخ نصراوى الميول عزيز.واتمنا لناديكم التوفيق كى تعود ايام لقأت الهلال و النصر التاريخية من جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 11/03/2006, 08:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m.owen
يقولون الهلال لو لعب بنصف قوته بيهزم برشلونه بكامل نجومه

أين إدارة ومشرفي الزعيم من هذا الوقح ..؟

شين وقوي عين ... !!

بحول الله وقوته سنرد لكم الصاع صاعين .. يا m.owen..!!

وسترى من يهزم برشلونه ياولد القطاره !!
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 11/03/2006, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
مشكور على الكتابة الحلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 11/03/2006, 08:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 423
هلا أخوي .. عقلية ممتازه .. لكن السؤال ؟

كم تمثل من نسبة مئويه بالنسبة لجماهير النصـر ؟؟

أعتقد أقل من 1% والسبب معروف ؟؟

لكن المحك الحقيقي .. هل تستطيع ( نقل ) هذا الموضوع .. لمنتدى العالمي أو النصر كلوب ؟؟

هنا .. أجزم أنك لاتستطيع .. ولو وضعته هناك .. لوضعوك خارجاً ..!!

اذا أردت الحقيقه فعليك إثبات ذلك في المنتديات الصفراء .. أولاً .

تحياتي ...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 11/03/2006, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,789
حياك الله اخوي بين الزعماء
اعجبني فيك بعدك عن التعصب والحقد

اكرر ترحيبي فيك واتمنى منك الاستمرار في مواضيعك هلى هذا المستوى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube