#1  
قديم 09/03/2006, 04:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
مشاركات: 170
Question عندما نفرح لهزيمة الهلال

الهلال وماأدراك ماالهلال ذاك الفريق الذي يدخل الرعب في جميع الخصوم محلي كان أو عربي أو اسيوي
ذاك الفريق الحلم ذاك الفريق الخارق للعادة 0
ذاك الفريق الذي اذا فاز نعرف انه سيفوز قبل المباراة واذا خسر أو تعادل أستغرب الجميع وأندهش وأصبح مفهوش وفاغر الفهش. الزبده ليست زبدة الدانماركيين لعنهم الله. أنما زبدة السالفه الهلال حينما لعب أمام النصر كان محظوظ
لان النصر كان افضل بشهادة لاعبين الهلال نفسهم وبشهادة الجميع ولكن ,اغلاقنا افواهنا حلوه اغلاقنا افواهنا
لان الفوز كان معنوي لان بطولة الابطال الاسيويه كانت قريبه كنا متضيقين و بنفس الوقت متخوفين من المباراة
لان العين على ملعبه غير طبيعي وانا من مكاني هذا اناشد المسؤليين في الا تحاد الاسيوي تطبيق كشف المنشطات
ترى أمزح المهم لعب الهلال بطريقة (نولني واترك الباقي لي) . مدرب اكل الزمن عليه وشرب .
يعيني وش فيها اذا لعب بطريقة باكيتا الله يذكره بالخير.عزيز ضاع الشلهوب بدأ يتعالى على الكرة وعلى قول المثل
البنقلاديشي(الكرة مدورة).ياشلهوب, سلملي على الدعيع وتفاريس ولايهون البرقان.مع احترامي للبقيه.
نرجع للموضوع بصراحه امس مدري اضحك ام ابكي هذا الهلال الي نعرف .والله ماتوقعت هذا الاداء الفاشل
بمعنى الكلمه المهم الجميع تكلم وفرغ الي في صدره .نبي وقفة صادقه من الجميع جمهور ولاعبين وجميع
اعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف وأبو سلطان هو الربان وحنا البحاره لازم نبحر في الطريق الصحيح.
متى ياناس صارت الاسيويه عقده والهلال محقق الرقم القياسي .ايه يازمن
بصراحه فرحة لهزيمة الهلال حبي الكبير لكي نعرف الخطأ الذي بدأمنذ قدوم( شيبة سوبولوا).الي ميتسماش كندينو.

واسف على الاطالة @


أخوكم المحب ناكاتا الازرق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube