#1  
قديم 09/03/2006, 01:36 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
فداء راسك ابوسلطان .. ونبوس راسك في الاياب .و سامي تسبب في الخساره

بسم الله الرحمن الرحيم










ماحصل للزعيم اليوم شي غير طبيعي ولكن لا نكون ا نفعاليين زياده عن اللزوم كل الفرق تخسر والاهم من كل ذى ان ننتقد بهدوء
صدقوني لان يتأثر احد فيكم اكثر من ابو سلطان هذا الرجل الذي عمل كل شي للفريق فلماذا لاتكون هذه الخساره استراحة محارب وبالفعل هذه استراحه محارب والهزيمه من العين باذن الله تكون هي الطريق الى البطوله
اذا خططنا للاياب مع العين سوف نجعلها تاريخيه لانه لايسوى شي خارج ارضه وهذا وما شفناه امام الاتحاد في جده
الاياب سوف تكون هي الاهم .. من تابع البطوله الاروبيه وعلى قول المثل ( من شاف مصايب الناس هانت عليه مصيبته )


سامي ::: بصراحه كان معصب من اول المباره وهذا ما اثر على الفريق جميعا ماعهدناك كذا ياسامي ؟؟

بالتوفيق للزعيم ويسلم راسك ابو سلطان
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube