#1  
قديم 09/03/2006, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
يا شـــــــــــــــماتة ابله طــــــــــــــــــازه فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الزعيم لم يكن يومه وهذا الزعيم دايما يختار الطريق الاصعب ويحب ان يلعب باعصابنا وان شاء الله يتأهل
لدور الثاني وانا راح اذكركم الزعيم دايما يحب يتلاعب باعصابنا وفي الاخير يريحنا وهذا الي يحببنا في الزعيم

المهم ارجو ان نكون يد بيد مع نادينا ولا نسير زي غيرنا ولانريد تطبيق المثل القايل اذا طاح الجمل كثره سكاكينه




والله ثم والله لم اتوقع ان الزعيم راح يقدم هذا المستوى ولا كان ماشاهدت المباره

والله اليله مرت المباره وكن الاعبين يشوتون قلبي بدل الكوره

لاني كنت اتابع المباره مع نصراوين واتحاديين وواحد اهلاوي الي كان ارحمهم

كل شوته للاعب اماراتي يقهقهون ويرقصون ويتمسخرون الله لا يوريكم جابولي الضغط

بس تعرفون الكثره تغلب الشجاعه

الليله يا شماته ابله طازه فيه يا شماته النصراويه فينا

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم الربع الخالي في يوم » 09/03/2006 عند الساعة » 01:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/03/2006, 01:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/12/2004
مشاركات: 36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماهير الزعيم لاتخافوا راح يجون الرياض وندكهم بأربعه زي مادكهم الاتحاد العام الماضي فمستوى

العين خارج أرضه مره تعبان وحتشوفون في الرياض .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/03/2006, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
الشكر كل الشكر للسيد كاندينيو الذي جعل الي يسوى والي مايسوى يتشمتوون بالهلال,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/03/2006, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الربع الخالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: شرورة
مشاركات: 491
ان شاء الله بيعوضها الزعيم ويجيب كاس اسيا وكاس ولي العهد وراح نخرص الي مايسوون زي كل سنه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube