#1  
قديم 09/03/2006, 01:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
مشاركات: 27
واقع الهلال في مباراة العين - نظرة واقعية

السلام عليكم و رحمة الله ..

انتهت أولى خطوات الزعيم في دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية تفاجأ بها الجمهور الهلالي العريض .
و لست ممن يكتب كثيرا عن واقع الهلال و لكني غالبا أشخص المشاكل و أوردها لمن حولي من المتابعين و الغيورين على الهلال , و لست ممن يمدح و يصفق للهلال إذا فاز و يسب و يشتم إذا خسر لقاء , لكني هنا سأشخص واقع و أحلل مشكلة أرجو التوفيق فيها للصواب و قد يرى غيري خلاف ما أرى .

مشكلة الهلال في العين:
بعيدا عن الأمور الفنية البحتة , الهلال و كما قرأت في الصحافة أستقبل استقبالا إعلاميا ضخما في الإمارات و كأن منتخب السامبا سيحل في أراضي الإمارات , و هذا بلاشك أثر على نفسيات نجوم الهلال و رأينا التعالي على الكرة و احتقار افريق المقابل .

مشكلة الهلال في الأفراد:
أكثر من لاعب لم يأدوا بالشكل المطلوب منهم و كما عهدناه منهم كالكابتن سامي الجابر و الشلهوب و عمر الغامدي و كامل الموسى والقحطاني . النفسية رأيناها متوترة عند أكثر من لاعب و وضح ذلك جليا على سامي و ياسر و الأجانب , و بدون سبب خطير يدعو لذلك . كانت النجومية و الجهد من لاعبين اثنين و هما الدعيع و البرقان.

مشكلة الهلال في الاستهتار:
عمر برعونة يرتكب خطأ فادح في منطقة الجزاء وسبب ضربة جزاء , كامل الموسى ركل أحد اللاعبين بخشونة لم نعهدها منه تسبب ببطاقة صفراء في أول المشوار الآسيوي , القحطاني يعيق لاعبا من الخلف بشكل غير مبرر كون اللعاب أمامه مدافعين من الهلال مما تسبب ببطاقة صفراء , استهتار اللاعبين داخل منطقة الجزاء و يتجلى ذلك بإعاقة الغامدي للاعب العيناوي و الهدف الثاني ..

مشكلة الهلال في التشكيلة و الخطة:
توزيع اللاعبين و أدوارهم في الملعب يتعجب منها كل متابع , في الوقت اللذي يتواجد فيه الصويلح في الإحتياط نرى عزيز يلعب كظهير أيمنو هو من اللعبين المهمين و المؤثرين في المحور مما سبب إلى افتقاد خدماته في هذا المركز!
وجود لاعب عالمي كالاعب جوفاني في دكة الاحتياط مدعاة للتعجب , فلاعب كجوفاني سيعطي في مثل هذه المباريات أكثر من غيرها.

و أخيرا , اللذي أتوقعه أن الوضع سيتغير جذريا في مباراة الإياب و سيدرك المدرب و اللاعبين الأخطاء و ستحسم المباراة لصالح الهلال بإذن الله.

و بالتوفيق للجميع.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/03/2006, 02:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
مشاركات: 726
لا استهتار والا شيء تشكيله خاطيئه من اساسها ماذا يريدون من البرقان لماذا يشارك عزيز ظهير وين الخثران بالظهير الا ايسر وهل كنا محتاجين الشلهوب اكثر من نواف في ظل وجود كماتشو ولماذا اشرك الغنام بشوط الثاني مادامه لم يشركم من البدايه ولماذا غير مهاجم بمهاجم من بدايه الشوط الثاني التشكيله غلط والتغييرات اكبر من الغلط نفسه والمفروض ان التشكيله تكون من الا اتي الدعيع_الخثران_خليل _تفاريس_الغامدي_عزيز_الغنام_كماتشو_نواف_ياسر _العنبر_مع دخول جيوفاني بشوط الثاني مكان الغنام وسامي مكان ياسر ويبقى ورقه رابحه ثالثه وهو احمد الصويلح بديل للعنبر او نواف بصراحه الشوط الثاني مهزله مافيه الا ثلاثه لعيبه فقط والباقي محاور ومدافعين هذا والفريق خاسر 1_0 بشوط الا اول ما ادري وش حصل لكندنيو لم يكن هكذا في السابق الاحظ ان تغييراته دائما خاطيئه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube